ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في الجزائر : أرخص 5 مواقع لجميع البضائع

يسأل البعض أين توجد أسواق الجملة في الجزائر؟ أو ما هو أرخص سوق للملابس في الجزائر لبيع الملابس بالجملة؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يبحث عن إجابتها سواء الأشخاص الذين يريدون فتح محلات تجارية ويبحثون عن أسواق أو محلات البيع بالجملة لكي يوفر عليهم مبالغ مالية كبيرة في البيع والشراء، ولكن اين توجد هذه المواقع أو المتاجر بالجملة، كل هذا سوف نتعرف عليه في مقال اليوم حيث سوف نوفر لكم أشهر متاجر سلع للبيع بالجملة في الجزائر.

مواقع بيع بالجملة في الجزائر : أرخص 5 مواقع لجميع البضائع

أصبحت الجزار إحدى البلدان العربية التي تتعامل بالتجارة الإلكترونية بشكل اساسي بل وأصبح ضرورة لا غنى عنها في السنوات الاخيرة بعد ظهور فيروس كورونا إذ أنه أكثر أمانا من عمليات التسوق العادية التقليدية.

افضل مواقع بيع بالجملة في الجزائر

حاجة الناس نحو التسوق الالكتروني وإقبال الناس عليه جعل أصحاب المتاجر يستغلون الموقف لرفع اسعار منتجاتهم لذلك يسأل الكثير منهم عن أهم متاجر التسوق الالكتروني التي تبيع منتجاتها بسعر الجملة ونحن بدورنا قررنا الإجابة على هذه الأسئلة وعرض أهم هذه المواقع وهي:

1- موقع Dzboom

يعتبر هذا الموقع من أهم مواقع التسوق الالكتروني في الجزائر التي تبيع منتجاتها بأسعار الجملة وتم تأسيس الموقع عام 2015 أي أنه حديث العهد ولكنه استطاع خلال عدة سنوات قليلة ان يكسب ثقة المستخدمين ويحظى بإعجابهم ودعمهم ويختص الموقع نوعا بالمنتجات النسائية من ملابسة و اكسسوارات والمكياج و عطورات و مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر والمجوهرات والساعات والأحذية والفساتين المختلفة.

إضافة إلى وجود قسم يضم الالبسة للأطفال ونتيجة لذلك يعتبر هو الموقع والخيار الاول بالنسبة للسيدات في الجزائر وخاصة من يحبون التسوق ويتميز الموقع بتصميم أنيق وبسيط ويدعم العديد من طرق الدفع والتحويل المالي سواء شراء أو مبيع ويمتاز بالسرعة العالية في هذه التحويلات وأما عن الاسعار فهي اسعار منافسة جدا كأسعار الجملة و هو الامر الذي عزز من ثقة الموقع ورفع تصنيفه عالياً.

قد يهمك: أفكار مشاريع تجارية مربحة في الجزائر 2022

2- موقع boysandgirlsfashion

موقع متخصص بعرض وبيع الملابس والأزياء والمنتجات القماشية الخاصة بالأولاد والبنات وتتميز هذه المنتجات بالجودة العالية والأسعار المنخفضة إضافة إلا أنها تراعي مقاييس السلامة الدولية ويضم الموقع كل أصناف الملابس من بدلات وملابس رياضية و سراويل وملابس صيفية وشتوية إضافة إلى الأحذية و الاكسسوارات أي كل ما يخطر على بالك في هذا المجال ف طلبك موجود.

كما أنه مشهور في بيع الملابس التركية بالجملة في الجزائر، هذا التنوع الكبير من المنتجات ذات المجال الواحد دفع الناس إلى الإقبال عليه كبير في التسوق وشراء المنتجات لأولاده وتتميز هذه المنتجات بجودة عالية وأسعار مناسبة ورخيصة فهو يبيع المستهلكين النهائيين وتجار التجزئة ويقدم العديد من المزايا والعروض في عمليات البيع هذه وأهمها خدمة الشحن السريع لأي موقع ضمن أراضي الجزائر وبالنسبة لموضوع الدفع والتحويلات المالية فهو يدعم جميع طرق الدفع بما فيها الباي بال ما أعطى أفضلية للموقع عن غيره.

3- موقع Echrily

من أهم مواقع التسوق الإلكتروني والشراء في الجزائر في مجاله حيث يختص الموقع بتقديم المنتجات الاستهلاكية والغذائية مثل الزيوت والحبوب ومواد التنظيف والسكريات والتابل والعجائن ومنتجات الحليب بكافة أشكالها والخضروات والفواكه وتفرد الموقع نوعاً بتقديم وبيع هذه المنتجات الإلكترونية.

وباعتبار ان الاستهلاك لهذه المواد يومي تقريبا بالتالي يشهد إقبال كبير جدا وخاصة في ساعات النهار الأولى إذ أن اسعاره أرخص من أسعار السوق العادي ويعتبر من مواقع البيع بالجملة ويتمتع بالعديد من الخصائص والمزايا التي جعلته من المواقع المفضلة لدى الناس جميعا و بالنسبة لطرق الدفع فهو يقبل أي طريقة تحويل مالية من المشترين إذ أنه يدعم كافة أنظم الدفع والسحب.

4- موقع Jumia

تم تأسيس الموقع عام 2013 لاستهداف العديد من الدول العربية والأجنبية وكان الجزائر على رأس هذه القائمة وما هي إلا سنوات قليلة حتى أصبح الموقع من أضخم مواقع التسوق الالكتروني وأسواق الشراء على مستوى الجزائر ويضم مزيج كبير من مختلف أصناف المواد والمنتجات بكافة الأشكال والأنواع المحلية والعالمية بمستويات مختلفة من الجودة لتناسب كافة احتياجات الناس.

فالمنتجات ذات الجودة العالية والتي تحمل اسماء ماركات عالمية سيكون سعرها أعلى من المنتجات العادية المحلية  لذلك يراعي الموقع مختلف طبقات المجتمع الجزائري ويتمتع الموقع بفريق دعم فني متواجد للرد على استفسارات واتصالات العملاء على مدار الساعة لأن تنوع المنتجات الكبير وأسعره الرخيصة سبب إقبال كبير من الناس وضغط على الموقع وخاصة في أوقات الذروة لذا يمكن حدوث بعض الإشكالات التقنية ولكن ما هي إلا دقائق معدودة ويتم حلها عن طريق فريق تقني مراقب لحالة النظام على مدار الدقيقة.

5- موقع BangGood

يعد من المواقع ذات الصيت الواسع في الجزائر وتم تصنيفه على أنه واحد من أفضل مواقع التسوق الالكتروني بأسعار الجملة وتم تأسيس الموقع منذ 10 سنوات وهو من الأسواق المخصصة لعرض وبيع الهواتف المحمولة والمنتجات الالكترونية ويضم مزيج كبير وعدد هائل من هذه المنتجات بمختلف مستويات الجودة والصناعة المحلية والعالمية.

 وتم تدرج الجودة للمنتجات عن عمد لأن المنتجات ذات الجودة العالية والتي تحمل أسماء ماركات عالمية هي منتجات أغلى من أقرانها وغير مناسبة مادية لكل أطياف المجتمع لذلك تم خلق هذا التنوع والتدرج بالجودة.

6- موقع Dealextreme

أحد أهم المواقع التي يجب تسليط الضوء عليها في الجزائر من ناحية أنه يبيع منتجاته بسعر الجملة ويضم عدد كبير من مختلف أنواع المنتجات والبضائع لذلك يشهد إقبال كبير عليه من السكان ويقدم المزايا والعروض بشكل مستمر للزبائن والموردين ومن أهمها خدمة الشحن المجاني لمدة محددة أو على نوع معين من المنتجات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أرخص متاجر بالجملة في الجزائر 2022 ، تعتبر هذه المواقع من أفضل اسواق الجزائر الالكترونية التي تغطي حاجات الناس وتبيع منتجاتها وبضائعها بسعر الجملة.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع للتجارة الإلكترونية في الجزائر

افضل مشروع تجاري صغير في الجزائر

افضل 8 مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام

افضل المتاجر الإلكترونية الموثوقة في العالم

أفضل 3 مواقع بيع الملابس عن طريق الانترنت في الجزائر