ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مميزات الإقامة الذهبية في الإمارات 2022

مرحبا بكم جميعا زائري موقع تقني دوت كوم الكرام يسعدنا تقديم خدماتنا مرة اخرى اليكم، في مقال اليوم سوف اقوم بالتكلم عن المميزات التي يتمتع بها صاحب الإقامة الذهبية في الامارات العربية المتحدة، فاذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن شراء اقامة في الامارات ,كيفية الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات ومعرفة رسوم الإقامة الذهبية في الامارات ، فأن مقال اليوم سوف يكون من المقالات المفيدة بالنسبة لك، حيث وبسبب الازدهار الكبير الذي تتمتع فيه الأمارات العربية المتحدة ازداد الكثير من اهتمام الاشخاص في مختلف انحاء العالم ولا سيما في الوطن العربي بأشياء مثل اجراءات الإقامة في دبي والإقامة في الامارات للأجانب وما هي الشروط للإقامة الخضراء في الامارات و غيرها الكثير من الاشياء المهمة، فاذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن هذه الاشياء تابع قراءة المقال لأنه سوف يكون مفيد للغاية بالنسبة لك.

تعتبر الامارات العربية المتحدة من الدول المزدهرة للغاية في الوطن العربي والذي يلجأ لها الكثير من الاجانب العرب والغرب بالعمل بها نظرا لفرص العمل الواسعة و المختلفة فيها، وهناك كمية كبيرة من الاشخاص الذين يسعون الى تحقيق الإقامة بمختلف انواعها في الامارات، و هناك معلومات تؤكد وبحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الامارات العربية المتحدة ان هناك نظام جديد للمقيمين حصري والوافدين الاجانب مع عائلاتهم والذين قد سافروا الى الامارات للعمل او الدراسة او حتى للعيش في هذه الدولة حيث عرضت الدولة ان هناك امكانية كبيرة للتمتع بالإقامة الطويلة، وذلك دون وجود كفيل اماراتي ولكن ما يميز هذه القوانين والتغير الكبير هي نسبة التملك التي تبلغ 100% داخل الامارات في اي جزء من الدولة، وذلك بعدما كان المتعارف عليه وجود شريك محل حصرا باقل حصة ممكنة التي تبلغ 51% في مشاريع الاعمال المختلفة.

يوجد هناك ما يسمى بالإقامة الذهبية وهي فئة من الفئات التابعة للتأشيرات الإقامة الطويلة في الامارات العربية المتحدة، والتي تتمتع بالكثير من المميزات ويسمى صاحبها بصاحب الإقامة الذهبية في دولة الامارات.

المميزات التي يتمتع بها صاحب الإقامة الذهبية في الامارات العربية المتحدة:

  1. تصدر هذه الاقامات في حسب نظام بطاقة الفيزا الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة.
  2. تمنح الإقامة الذهبية طويلة الامد للأشخاص الذين يمتلكونها في الامارات العربية المتحدة وذلك لمدة تصل من 5 الى 10 سنوات بدلا من التأشيرة الاعتيادية القياسية والتي تتراوح مدتها لمدة عامين.
  3. كما تمنح الإقامة الذهبية للأشخاص الذين يتمتعون بالمواهب الخاصة والمستثمرين الناجحين ولأصحاب المشاريع.
  4. ان الإقامة الذهبية توفر لجميع الرجال ولا سيما رجال الاعمال غير المواطنين والتي تمنح اقامة دائمه وذلك في حال ارادوا انشاء عمليات داخل الإمارات او خارجها.
  5. يمكن لجميع رجال الاعمال غير المواطنين والذين يمتلكون الإقامة الذهبية والقيام بأنشاء العمليات التجارية المختلفة، وذلك في حال تواجدهم داخل الامارات او خارجها.
  6. ان الإقامة الدائمة ممكن ان تتعرض الى التوقف في حال لم يلتزم مقدم الطلب بالشروط والاحكام المتعارف عليها في كل دورة تجديد للتأشيرة والتي يجب تقديم عليها كل 5 سنوات.
  7. يجب القيام بتجديد الإقامة الذهبية او يمكنك تجديد الإقامة بشكل تلقائي وذلك عند توفر نفس الشروط.
  8. الإقامة الذهبية للأشخاص المقيمين في الامارات تمنح نسبة تملك داخل الدولة تصل الى 100% وذلك دون وجود شريك محلي يحصل على نسبة 51٪ في جميع المشاريع والاعمال.
  9. ان دولة الامارات طبقت تأشيره اقامة طويلة الامد وذلك في عام 2018 ولك ممكن ان تستمر الى 5 او 10 سنوات، والتي يمكن ان تجدد تلقائيا في حال توفر نفس الشروط وذلك للأشخاص الذين يعتبرون من المستثمرين واصحاب الاعمال وروادها و اصحاب المواهب التخصصية وغيرها.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم، والذي تكلمنا فيها عن مميزات الإقامة الذهبية الموجودة في الامارات العربية المتحدة، اتمنى من جميع زائري الموقع انهم استفادوا من مقال اليوم.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: