مسابقة تصوير احترافي بقيمة 600 دولار لأفضل صورة قطار

مرحبا بكم جميع زائري موقع تقني دوت كوم، في مقال اليوم سوف نعرض لكم مسابقة تصوير احترافي، حيث يوجد هناك الكثير من المسابقات اليوم الموجودة على شبكة الانترنت و ليس فقط في مجال التصوير بل في اغلب مجالات الحياة، و توجد هذه المسابقات لتشجيع مختلف انواع المواهب لمختلف الاعمار حول العالم، لهذا نجد الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن مسابقات تصوير 2021 أو مسابقات التصوير بالموبايل وماهي افضل مسابقات التصوير الفوتوغرافي ، وغيرها الكثير من الاشياء المختلفة.

شرح المسابقة:

يقدم موقع فيوبيغ مسابقة لتقديم افضل صورة لقطار، ويدعو جميع الاشخاص المحترفين و الذين يمتلكون المواهب حول العالم الى المشاركة بهذه المسابقة، ويشجع على اخذ افضل اللقطات واكثرها احترافيه، ما يميز هذه المسابقة هو ان الشخص لن يفقد حقوق الملكية للصورة التي سوف تربح هذه المسابقة وانما حقوق الملكية سوف تبقى له وحده.

الجوائز الخاصة بالفائزين:

في المجمل تصل نسبة المرابح الى 600 دولار للفائز، كما يحصل على جائزتين واحدة من لجنة التحكيم و تكون عبارة عن كاميرا كانون مع مجموعة  من الخلفيات الجاهزة وجائزة الجمهور بتعريفه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لعرض المواهب التي يمتلكها من مواهب تصوير ومواهب بصرية اخرى.

معاير التقديم الى المسابقة:

  • لا يوجد هناك قوانين تتحكم في المصورين في المسابقة حيث ترحب بكافة المصورين من كلا الجنسين ومختلف انواع الاعمار و من اي جنسية من اي دولة في العالم.
  • لا يوجد هناك اي رسوم لدفع تكلفة المشتركين ان المسابقة مجانية بشكل كامل.
  • موافقة المصور على بعض الشروط في موقع المسابقة.

بعض المعلومات الجانبية والهامة للغاية على المسابقة:

  1. سوف تكون هناك الكثير من الصور في المسابقة وسوف تكون صورة الفائز تحتوي على الابداع و المهارة ومدى ارتباط الصورة بموضوع المسابقة.
  2. يقوم موقع فيوبيغ بدعوة جميع المصورين والسماح لكافة الزائرين بالتصويت، وذلك عن طريق الشبكات الاونلاين او حتى عن طريق المسابقة نفسها، ويجب التنويه على انه كلما زاد عدد المصوتين والزائرين زادت سرعة ظهور النتيجة بشكل كبير للغاية.
  3. بعد قيام الجماهير بالتصويت للصور سوف تعرض الصور التي حصلت على للنسبة الاكبر من تصويت الجمهور على لجنة التحكيم، وعند الحكم سوف يقوم باختيار الفائز وهذا الفائز سوف يحصل على جائزة الجماهير.

بعض المعلومات المهمة عن موقع فيوبيغ:

  1. يعتبر موقع فيوبيغ واحد من اكبر المواقع الموجودة في العالم والمتخصص في التصوير الفوتوغرافي، كما يحمل الموقع شعار مهم للغاية ويمتلك شعبية عالمية وهو "التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا".
  2. يعتبر الموقع من اكبر الداعمين للأشخاص الذين يمتلكون موهبة التصوير الفوتوغرافي، ويقوم بمختلف المسابقات لتشجيعهم على ابداعاتهم المختلفة.
  3. يقدم موقع فيوبيغ الكثير من الاشياء التي تعود بالمنفعة على المصورين المبدعين، مثل المسابقات المختلفة تصميم السيرة الذاتية الخاص بهم، وايضا دعمهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصميم مختلف انواع الشعارات وتقديم الدورات التعليمية والفصول التدريبية على مهارات التصوير الفوتوغرافي.
  4. كما يقدم موقع فيوبيغ المثير من المنتجات لدعم المصورين من مختلف انحاء العالم، والتي تجذب كل مصور شغوف متواحد في اي دولة على ملاحقة هذا الحلم والبدء بطريق النجاح في التصوير.

وهذه كانت بعض المعلومات المهمة عن مسابقة تصوير احترافي افضل صورة قطار، والتي عرضها موقع فيوبيغ الغني عن التعريف و بعض المعلومات عن هذا الموقع وشروط المسابقة وشرح بسيط عنها، اتمنى من جميع زائري الموقع انهم قد نالوا الفائدة التي ارادوها.

الكاتب: ديب القاق.

  مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم