افضل شركات تأجير السيارات في اسطنبول

مرحبا بكم جميعا زائري موقع تقني دوت كوم، في مقال اليوم سوف نقوم بالتكلم عنه افضل شركات تأجير السيارات في اسطنبول، فاذا كنت من الاشخاص التي تبحث عن ما هو ايجار سيارات الفخمة في اسطنبول وتود معرفة شروط استئجار سيارة في تركيا وتبحث عن شركات تأجير سيارات في تركيا اسطنبول أو افضل شركة تأجير سيارة في اسطنبول، ومعرفة تجربة استئجار سيارة في اسطنبول، في هذا المقال سوف يكون من المقالات المفيدة لك.

افضل شركات تأجير السيارات في اسطنبول

افضل شركات تأجير السيارات الموجودة في اسطنبول

غالبا ما يلجأ الكثير من الاشخاص لاستئجار السيارات عوضا عن شراءها، و ذلك بسبب عدم توفر المقدرة المادية من جهة، والحاجة الماسة للتنقل بسرعة من مكان لأخر من جهة اخرى، اصبح هناك الكثير من شركات التأجير الموجودة في مختلف الدول والمحافظات حول العالم.

تعتبر اسطنبول عاصمة الدولة التركية، وتعرف تاريخياً على انها القسطنطينية والبيزنطية، حيث كانت اسطنبول عاصمة الكثير من الدول خلال التاريخ العريق، تعتبر اسطنبول سابع اكبر دولة عالمياً و اكبر دولة موجودة في تركيا، وذلك من حيث عدد السكان حيث ويبلغ عدد سكانها 15 مليون نسمة تقريبا، وتعتبر اسطنبول مركز تركيا الثقافي والعلمي والحضاري وتعتبر من المحافظات الواقعة في قارتين.

1. شركة فيفا:

تعتبر واحدة من اقوى الشركات واكثرها شعبية في اسطنبول، والتي لها الكثير من الزبائن في كافة انحاء الجمهورية التركية، حيث تقدم خدمات تأجير السيارات الفخمة وتأجير السيارات ذات الدفع الرباعي وتأجير السيارات بدون سائق وغيرها الكثير من الاشياء، ومختلف انواع الخدمات المتعلقة بالسيارات.

تتميز شركة فيفا بتغطيتها لكافة انواع السيارات التي تناسب جميع الاحتياجات مثل السيارات للسائحين وسيارات عائلية وتتميز بالخدمة الجيدة للعملاء كافة، والاسعار المنافسة الكبيرة.

2. شركة كاريور رنت:

هذه الشركة ايضا من اشهر شركات تأجير السيارات في اسطنبول، ولاسيما للسياحة حيث يعتبر تخصصها الاكبر هي تامين السياح بكافة انواع السيارات مثل سيارات بسائق، و سيارات بدون سائق، وبأسعار مناسبة جميع السياح في تركيا واسطنبول.

3. شركة افرو للسيارات:

تقدم هذه الشركة كافة خدمات السيارات من نقل وتأجير، ولديها 1000 سيارة لخدمة القطاع السياحي الخارجي والداخلي كم تقدم الكثير من الخدمات في مطار اتاتورك.

4. شركة Europecar :

تعتبر هذه الشركة واحدة من اشهر شركات تأجير السيارات في اوروبا وبما ان اسطنبول بلد واقعة في قارتين اسيا واوروبا فلا بد من ان لهذه الشركة بعض الخدمات في اسطنبول، تتميز هذه الشركة بتقديم مختلف انواع السيارات والمميزة بالكثير من التجهيزات التي تتناسب مع جميع المستخدمين مثل المكيفات الباردة والدافئة والشبابيك العازلة للشمس و نظام الملاحة عن طريق خرائط جوجل و مقاعد المريحة، غالبا ما تتصف سيارات بانها نظيفة للغاية كما يمكنك النوم بداخلها، اذا لذلك يلجأ لها الكثير من الاشخاص حول العالم لجودة خدماتها واهتمامها بجميع الزبائن.

يشبه التنويه على ان اسطنبول مفتوحة على قارتي اسيا واوروبا حيث يتميز كل قسم بطبيعته الخاص ومناظرة المميزة، لذلك غالبا ما يلجأ السياح الذين يقصدون اسطنبول الى استئجار السيارات السياحية وذلك لكي تتوفر لهم فرصة  رؤية اسطنبول عن كثب والاندماج مع السياح في المناطق السياحية في اسطنبول لذلك يلجأ الكثير منهم الى مكاتب وشركات تأجير السيارات للاستفادة من خدماتهم المختلفة.

وهذه احكام بعض المعلومات عن محافظة اسطنبول عن افضل شركات تأجير السيارات الموجودة فيها الموقع للاستفادة من خدمات هم اتمنى من الجميع انهم قد نالوا الفائدة من مقال اليوم.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

افضل المواقع لتأجير الشقق في تركيا

افضل شركات تأجير السيارات في تركيا بأسعار رخيصة

مواقع البحث عن وظائف وفرص عمل في تركيا للسوريين والعراقيين

تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام (أفضل الأماكن بأقل التكاليف)

أفضل مواقع تأجير السيارات في المانيا 2022

أحدث أقدم