أفضل مواقع لإنشاء تطبيق اندرويد مذهل بسهولة وبسرعة 2024

في الاواني الأخيرة أصبحت نسبة كبيرة من الناس تعتمد على الانترنت كمصدر دخل يومي إذ يوجد هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها الربح عن طريق الانترنت مثل مشاهدة الإعلانات او تسجيل دخول الى جوجل ادسنس أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الطرق، لكن ما سنتحدث عنه اليوم هو  من خلال انشاء تطبيق على نظام الاندرويد.

أفضل 5 مواقع لإنشاء تطبيق اندرويد بسهولة وبسرعة

في السابق الأمر كان صنع التطبيقات والمواقع يحتاج إلى تعلم لغات البرمجة والكثير من الوقت اذ كانت تعد عملية معقدة لكن في يومنا هذا اصبح يوجد العديد من المواقع التي تساعدك على الصنع تطبيقك الخاص في على نظام الاندرويد او نظامIOS فإن البحث عن كيفية صنع برنامج او طريقة لصنع تطبيقات الاندرويد بدون لغات برمجة قد زاد بشكل كبير.

عليك ان تعلم ان كنت تريد صنع تطبيق على نظام الاندرويد فأنت أمام عدة حالات اما ان يكون التطبيق مجاني بشكل كامل او ان يكون التطبيق مدفوع اما ان يكون التطبيق مجاني ومدفوع في بعض الحالات، لذا لا حاجة لك ان تعلم لغات البرمجة من اجل انشاء تطبيق لأني الان سوف اعرض افضل المواقع التي ستساعدك في انشاء تطبيق بدون تعلم البرمجة.

1- Appyet

يتمتع هذا الموقع البسيط بطريقة سهلة ومميزة في انشاء تطبيقات الاندرويد مجانا بدون معرفتك لاي لغة برمجة، انه من اسرع المواقع في صنع التطبيقات لانه لا يستغرق سوى بضع دقائق وان اهم ميزة هي الجهات الفاعلة  في المنتديات والبثوث واليوتيوب وغيرها، هو احد الخيارات الرائعة التي تمكنك من صنع تطبيق بطريقة سهلة.

رابط الموقع: Appyet

2- Apps Geyser

يتميز هذا الموقع بمجانية فتح الكاملة وامكانية انشاء مواقع بسرعة فائقة قد لا تتجاوز الخمس دقائق فقط وتستطيع من خلاله انشاء التطبيقات بسهولة في خطوتين فقط وتوزيعها وكسب بعض المال بسهولة عن طريق استخدامها لانه هذه التطبيقات تكون مدعومة بالاعلانات، وان اهم ما يميز هذا التطبيق هو امكانية مشاركة تطبيقك على الشبكات الاجتماعية، ونود ذكر ان هذا الموقع قد انشا اكثر من 254 الف اعلان.

رابط الموقع: Apps Geyser

3- Andromo

يبدو ان موقع اندرومو واحد من اشهر المواقع التي يمكن استخدامها لانشاء تطبيقات الاندرويد بدون الحاجة الى البرمجة لانه عن طريقة يمكنك ان تنشئ تطبيق يكاد ان يكون احترافي ورفعه على جوجل بلاي والربح عن طريق الاعلانات التي تكون موجودة من هذه التطبيقات، لكن ان افضل جزء في هذا الموقع هو مساعدتك في ترويج التطبيق.

رابط الموقع: Andromo

4- Appclay

موقع ٱب كلاي هو واحد من اهم المواقع المستخدمة في انشاء تطبيقات الاندرويد يتميز الموقع في مجانيته واستناده على فئات يمكن تحديدها مثل اختيارك فئات الدراسة او الاعمال التجارية او الرياضة او حتى السفر والموسيقى، وان اهم يميز هذا الموقع هو امكانيتك على اضافة روابط اخرى في تطبيقاتك، اذا كنت تريد نشر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي على دفع القليل من الرسوم.

رابط الموقع: Appclay

5- IBuildApp

موقع اخر يستخدم لانشاء تطبيقات الاندرويد بدون الحاجة الى اي تشفير او برمجة وايضا تستطيع كسب المال عن طريق اضافة الاعلانات على هذا التطبيق، كما انه يوفر مجموعة من القوالب التي يمكنك استخدامها لانشاء تطبيقك، حيث بامكانك استخدام هذا الموقع لانشاء تطبيق يفيدك في مكان عملك لزيادة عدد عملائك، ابرز ما يميز هذا الموقع هو ارفاقه مع فيديو على اليوتيوب يعلمك خطوات انشاء تطبيق.

رابط الموقع: IBuildApp

وبهذا نصل الى ختام مقالتنا التي تحدثت عن افضل 5 مواقع لإنشاء تطبيقات الاندرويد التي يمكنك الربح من خلالها عن طريق الإعلانات او عن طريق جعل هذا تطبيق مدفوع وغيرها من الطرق، ويوجد المزيد والمزيد من المواقع لكن اقتصرنا في هذه القائمة على افضلهم.

مواضيع ذات صله:

أفضل 4 مواقع لتصميم تطبيقات Android بدون الحاجة لتعلم أي لغة برمجة

افضل 3 مواقع تصميم الصور اون لاين احترافية بدون برامج الفوتوشوب

وأخيرا تحميل أفضل نسخة واتساب بلس الازرق WhatsApp plus

افضل موقع تصميم الصور احترافية  والكتابة بالعربي مجانا | قل وداعاً لبرامج الفوتوشوب