مسابقات ربح هواتف ذكية 2022 | مسابقة ايفون 13 برو + سامسونج S20

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نقدم لكم مسابقة ربح أحدث هواتف ذكية مجاناً iPhone 13 pro أو iPhone 11 أو Samsung s20 Ultr بكميات كبيرة جداً , كيف اربح هاتف ذكي بدون لف العجلة ولا عمل مهام فقط ادخل اسمك وبريدك الإلكتروني عن طريق مسابقة جاوب واربح الهاتف مجاناً 2021 أسهل وافضل طريقة للربح على مسابقة ايفون 13 برو ماكس وباقي الهواتف الذكية المشهورة في الوقت الحالي.

مسابقات ربح هواتف ذكية 2022 | ايفون 13 برو + سامسونج اس 20 الترا

جاوب واربح هاتف ذكي مجانا

لابد أنك سمعت من قبل عن جوائز ربح هواتف حقيقية 2021 أو ربح سيارة 2022 بالتأكيد سمعت عن هذا الشيء سواء عبر مواقع ربح الجائزة او عبر تطبيقات والألعاب مثل لف العجلة واربح ايفون 11 برو او ربح iPhone 13 pro .

بداياً هل سمعت من قبل عن مسابقات ربح الهواتف المحمولة من الانترنت نعم هناك بالفعل مسابقات عديدة تطرح يومياً على صفحات الانترنت في جوجل لكي تروج عن نفسها عبر الإعلانات التي ينشرها الناس عن ربح ايفون 12 برو اوهاتف من سامسونغ اس 21 الترا للإعلان عن الشركة الممولة مثل الايفون او سامسونج او كمبيوترات او سيارة وذلك لترويج الى الشركة نفسها لعمل مسابقة لهاتف معين أو سيارة معينة او ربح بيت او ربما تصل إلى ربح مليون دولار.

هل يوجد ربح هواتف ذكية مجانا

الكل يسئل هل كل المقالات والشروحات التي نشرت عن طرق ربح هواتف الذكية مثل سامسونغ وغيرها من الهواتف مجاناً حقيقية او صادقة سواء كان هاتف ذكي أو لابتوبات او جوائز مالية او ربح سيارات إما إنها تلك الطرق خاطئة او نصابة ولا صحة لها.

لذلك ومع كثرة المواقع والطرق الكاذبة والمستغلة للعناوين فلهذا السبب قدمنا لكم اليوم مواقع لشركات عالمية والتي قد اربحت ناس كثيرة ومنهم أشخاص عرب مع الدليل حيث أنها تم إعلان عن جوائز في نهاية سنة 2020 ومطلع سنة 2021 عن الإعلان عن توزيع اكثر من 60 هاتف من طراز سامسونج S20 ultra - وايفون 12 برو.

ملاحظة: نحن لسنا مسؤولين عن صحة جميع المواقع والطرق التي تقدمها المواقع لربح الهواتف الذكية التي سوف نشرح عنها اليوم ، نحن مجرد ننشر لكم أشهر الطرق المتوفرة في الوقت الحالي.

كيف تربح هاتف ايفون 13 برو ماكس مجاناً

يعتبر موقع marbo7 هو الموقع الوحيد الذي من خلاله تستطيع ربح ايفون 13 برو ماكس مجاناً كم أنه له دلائل وإثباتات في المصداقية في الربح بشكل مضمون فقط عبر الإجابة على الأسئلة فقط وطريقة إرسال الهاتف أمام بيتك عبر البريد الإلكتروني فقط وإضافة عنوان بيتك وخلال اقل من شهر سوف يتم إيصال الهاتف او الجائزة عند باب بيتك بشكل مجاني وبدون حتا مصاريف الشحن, رابط الموقع : تجدونه هنا

مسابقة ربح Samsung s20 Ultra ش

من خلال الشركة المشهورة MNML هذه الشركة لطالما انشهرت في صدقها في ربح الجوائز القيمة للمستخدمين الذين يدخلون الي الموقع الإلكتروني للشركة شرحنا لكم سابقا عن ربح ايفون اكس ماكس وربح ايفون 12 برو iPhone 12 pro برو وOPPO بالتاكيد لا يوجد شخص في العالم لا يرغب في ربح اي شيء مجانا وخصوصاً اذا كان شيء ثمين مثل هاتف ذكي او سيارة او جوائز مغرية حقيقية.

بدايةً لكي تستطيع أن تربح هاتف سامسونج اس 21 الترا عليك ان تقوم بإضافة عنوان بريدك الالكتروني ومن ثم تقوم في الإجابة عن بعض الاسئلة التي تعرض عليك في الموقع وذلك لمعرفة اهتمامك لي الجوال كي يتم تطويره على الهواتف المقبلة كي تلائم جميع المستخدمين حول العالم ولكي تستطيع ان تجذب عدد كبير من محبين الشركة.

رابط الموقع : تجدونه هنا

كيفية ربح هاتف iPhone 11 Pro

هنا ومن هذه التدوينة يمكنك ربح اكثر من 10 هواتف ذكية من طراز ايفون 11 برو بكل سهولة عبر دخولك إلى الرابط أسفل طريقة استخدام الموقع جداً سهلة فقط كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

  1.  يجب عليك وضع ايميلك الشخصي لكي يتم مراسلة الشركة عبر حسابك الشخصي لربح الهاتف.
  2.  يطلب منك وضع رقمك الشخصي لكي يتم الاتصال بك اثناء إرسال الايفون إليك.
  3.  يطلب منك الاسم الكامل حيث ان مسابقة ايفون 11 برو 2021 يتعمد على اسمك الثلاثي الكامل.
  4.  يجب عليك وضع عنوان المنزل بالضبط لكي يتم إرساله إلى باب بيتك دون أي عناء وخلال أيام قليلة ستكون أنت من الرابحين انشاء الله.

ملاحظة الموقع يقبل التوصيل إلى جميع الدول مثل مصر والسعودية وقطر الإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان والعراق وليبيا والجزائر والمغرب وتونس والسودان وتركيا , ولكن لا يقبل إرسال الهدية إلى سوريا نظراً للأوضاع التي تمر بها البلاد.

رابط الموقع : تجدونه هنا

وإلى هنا اصدقائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه طريقة ربح 3 هواتف ذكية مجاناً ايفون 12 برو ، وسامسونج اس 20 الترا ، وايفون 11 برو نراكم في شرح اخر الى اللقاء.

مواضيع ذات صله:

أفضل طرق مضمونة لربح هاتف ايفون 12 برو 2021 

أحدث أقدم