أفضل شركات التداول المرخصة في بريطانيا (شركات تداول موثوقة)

يبحث الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال عن بلد إقتصاد قوي في عام 2022 لضمان الحفاظ على أموالهم ويحتوي على أفضل شركات الوساطة المالية للتداول المرخصة بالإضافة الى إستثمار هذه الأموال في البنوك المتواجدة وخاصة العملاء متداولي الفوركس الدوليين فيها بدون أي معوقات أو عراقيل.

وليس هناك بلد أفضل من بريطانيا في تعاملها وضمانها ومصداقيتها في الاستثمار وخاصة وسطاء الفوركس وتقييم شركات التداول عبر الإنترنت البريطانية.

ماهي أفضل شركات التداول في بريطانيا ؟

وسنقدم لكم أعزائنا الزوار ومن خلال هذه التدوينة عرض إنشائياً عن أهمية شركات التداول الموثوقة في البورصة وهي شركات مرخصة FCA في بريطانيا وكيفية تعاملها مع العملاء وما هي الشروط التي تضعها من اجل الاستثمار في بنوكها من خلال سوق الفوركس وشركات الوساطة المالية وماهي أفضل شركة وساطة تداول الأسهم على الإنترنت

وذلك لأن الفوركس يعتبر من أهم وأكثر الاسواق والمجالات تداولاً خاصة في الاستثمارات الضخمة التداولات الكبيرة لتنفيذ الكثير من المشاريع التجارية المبالغ الضخمة والاستثمارات الكبيرة حيث أصبح الفوركس الوسيلة الوحيدة للإستثمار فقد أصبحت هذه الطريقة المعروفة ومشهورة بين المتداولين وتجار البنوك في بريطانيا ، لدرجة أن بريطانيا أصبحت مركز الفوركس في جميع دول العالم المرخصة في السعودية وشركات التداول في العراق و الإمارات و البحرين و قطر وأمريكا والكثير من الدول.

ولكل شركات الاستثمار لها مميزات وعيوب تختلف عن الأخرى ، لذلك سوف نقدم لكم اليوم شرحاً مفصلاً عن أفضل شركات الاستثمار الموثوقة في المملكة المتحدة وماهي مميزات زعيوب كل شركة منها.

ماهي أفضل شركات التداول في بريطانيا ؟

وعند البحث عن افضل شركات التداول المرخصة في بريطانيا نجد ان هناك شركات ضخمة جداً وهي معروفة في عموم بريطانيا وسنذكر لكم منها بعض هذه الشركات التي تتعامل بالتداول الفوركس وهي على الشكل التالي :

1- شركة FXTM للتداول

• تعد هذه الشركة من الشركات الضخمة التي تتعامل بها سوق التداول الفوركس.

• المركز الرئيسي لهذه الشركة هو في قبرص وقد تأسست عام 2011  وتملك علامة تجارية متفوقة ومشهورة.

• كما يحضر العميل في هذه الشركة بحماية خاصة في بريطانيا يصل حد الحماية الى أكثر من 95 ألف جنيه استرليني يتقاضاها العميل في حال حصول خلل أو خطأ من قبل هذه الشركه أثناء الاستثمار او التداول.

• تمنح هذه الشركة العملاء حق إسترداد الأموال للوسيط الذي قام بإيداعها مما يجعل هذا الشركة أحد أفضل شركات فوركس في بريطانيا للمبتدئين.

• و تتميز هذه الشركة بحد أدنى متدني جداً لا يتجاوز عن عشرة 10 دولار أمريكي.

• تقوم هذه الشركة بتنفيذ الرقابة من اجل تنظيم كافة إجراءات المالية في في سوق البورصة العالمية وذلك حفاظاً على الإيداعات الموجودة فيها.

وكغيرها من الشركات لديها سلبيات وإيجابيات

إيجابيات FXTM للاستثمار هي :

  1. كافة برامج ادوات الاستثمار المتواجدة فيها هي حديثة جداً
  2. الحد الأدنى لقيمة الإيداع في هذه الشركة لا يتجاوز 10 دولار وهو منخفض جداً.
  3. وكذلك أحد إيجابيات هذه الشركة هي أنها وضعت حماية مكثفة لكافة الودائع التي تتعامل بها لصالح المتعاملين معها وجميعها اصبحت موثوقة ومؤمنة.

وأما سلبيات هذه الشركة فهي :

  1. إن هذه الشركة قد وضعت رسوم حتى في حالة عدم النشاط والاستثمار وهي رسوم باهظة لا تتناسب مع سمعة هذه الشركة وتاريخها.
  2. العيب الثاني في هذه الشركة انها لا تتعامل في العملات المشفرة مثل البيتكوين والإثيريوم وغيرها من العملات الرقمية.

2- شركة Ava Trade آفا ترادي

• وتعد هذه الشركة من افضل الشركات الصادقة و الموثوقة وتتمركز في دوله ايرلندا وهي في تطور دائم و تسعى الى ان تكون الوسيط بين المستثمرين عن طريق الانترنت

و تملك اكثر من منصة تداول بشكل آلي بين وسطاء المستثمرين لتلبية جميع طلباتهم واختياراتهم

• الحد الأدنى للإيداع في هذه الشركة هو 100 دولار فما فوق

• كما تعتبر هذه الشركة البنك الاول في بريطانيا وأفضل جهة تنظيمية معترف بها عالمياً.

سلبيات شركة Ava Trand

• و كبقية شركات التداول فإن لها إيجابيات وكذلك سلبيات ، وأما الإيجابيات فهي :

  1. الحد الأدنى للإيداع في هذه الشركة فهو غير مرتفع حيث لايتعدى 100 دولار أمريكي فقط.
  2. يملك أدوات حسابية وتوجيهية تثقيفية الى أبعد مستوى حيث تبقى العميل دائماً على إطلاع على حركة الاستثمار والتداول.
  3. كذلك تحظى هذه الشركة بتنظيم ممتاز وحديث بالإضافة الى أنها تملك خيار واسع من الأصول حيث تعطى للعميل حرية الإختيار في إختيار القطاعات الاستثمارية التي يرغب بها.

واما سلبيات هذه الشركة فهي :

  • بالنسبة للرسوم الثانوية فهي تُعد رسوم مرتفعة قياساً على بعض الشركات لذلك التكلفة التي تفرضها من اجل التقديم والاشتراك في هذا الشركة ايضا ليست مقبولة بالنسبة للمتداولين.
  • وقد تأسست هذه الشركة سنة 2006 بمنصتين الكترونيتين خاصتين تعودان لهذه الشركة وهما : AvaTradeGo ومنصة MT4 .MT5. AaVaOption العالميتين.

3- شركة بلاس Plus 500

• تعتبر شركة بلاس 500 أحد أفضل شركات التداول المرخصة في بريطانيا ، المقر الرئيسي لهذه الشركة فهو دولة اسرائيل ، وقد تأسست عام 2008.

وتعمل هذه الشركة على مبدأ الوسيط بين طرفين مقابل الفروقات وهي من أقوى وأكبر الوساطات بين شركات التداول الفوركس العالمية.

وتحظى هذه الشركة بإحترام جميع الوسطاء والمستثمرين في أغلب دول العالم وخاصة على متجر جوجل بلاي كما تعد هذه المنصة من أسهل منصات للاستخدام على الانترنت.

• إيجابيات هذه الشركة هي :

  • أنها شركة ذات سمعة عالمية وقد أُدرجت في سوق البورصة في لندن.
  • أيضاً هذه الشركة لا تقدم ولا تضيف عمولات او رسوم إضافية أو ضرائب على الأموال المودعة.
  • وتتميز كذلك بأنها منظمة على درجة عالية من التنظيم بين شركات التداول.
  • تشترط هذه الشركة من أجل الإيداع أن يكون بمقدار مبلغ مالي 100 دولار امريكي فما فوق.

ماهي مميزات شركات التداول المرخصة في بريطانيا ؟

  1. كما تتميز شركات التداول في بريطانيا بأنها حازت على ثقة الجميع ولديها خبرة واسعة في عمليات التداول وقد اثبتت نجاحها وتميزها في الكثير من المجالات وخاصة في مجال وساطة فوركس العالمية للتداول والاستثمارات.
  2. كذلك فإن الملفات الموجودة في هذه الشركات لديها وسطاء يتمتعون بسمعة طيبة وأصحاب خبرة ولديهم بوابات متطورة و رائدة في مجال التداول في بريطانيا.
  3. كذلك فإن هذه الشركات تملك خوادم إفتراضية خاصة وخدمات مميزة من اجل إدارة الحسابات عن طريق الإنترنت.
  4. وما يميزها كذلك عن غيرها من شركات التداول في بقية الدول انها تقدم حد أدنى منخفض ومتدني مما يجعل المنافسة موجودة بين العملاء و المتداولين للقيام بإيداع أموالهم في هذه الشركة داخل البنوك البريطانية.
  5. كذلك هذه الشركة توفر دخل ثابت للمتداولين بها لأنها تُدار من قبل عملاء وخبرات ممتازة في في مجال إختصاصاتهم حيث يملكون الخبرة الكافية والأداء الممتاز في الإدارة والوساطة مع شركة فوركس للتداول.

وفي الختام فإن التعامل مع الشركات البريطانية للتداول هو عمل وتصرف ممتاز ولمن يسأل هل شركات التداول نصابين فإن الإجابة واضحة وما نجاح التداول في الأسواق إلا أكبر دليل على إدحاظ هذه الشكوك والتساؤلات في السوق ، وذلك لأن المملكة المتحدة وخاصة بريطانيا أفضل شركات التداول المرخصة عالمياً و تستقطب الملايين من العملاء و المتداولين فقد حظيت بسمعة ممتازة.

قدمنا لكم أعزائنا الزوار من خلال هذا هذه التدوينة عرضاً كافياً عن أفضل شركات التداول المرخصة في بريطانيا لغاية عام 2022 مع ذكر مميزات كل شركة وكيفية التعامل والمبالغ التي تقبلها كحد أدنى من اجل ايداع فيها اضافه الى مميزات هذه الشركات وايجابياتها وسلبياتها متمنين لكم الاستفادة.

مواضيع ذات صله:

أفضل 5 شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت 2021 ( أسرار الناجحين في الإستثمار)

أفضل شركات موثوقة للاستثمار في الإمارات (الإستثمار الناجح)

أفضل 8 مشاريع صغيرة مربحة في دولة الإمارات لعام 2021

أفضل 5 أسهم لشركات إستثمار في السوق الإماراتي 2021

ماهو سر الإقبال على الاستثمار الزراعي في الامارات

كيفية فتح سجل تجاري في الإمارات

 كيف تربح المال من إنشاء مشروع شركة سياحة في دبي 2021

أحدث أقدم