اربح 1000 دولار أمريكي كجائزة تصوير الهدايا التذكارية من Viewbug

نرحب بكم أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم ، في المقال التالي سوف نتحدث عن مسابقة Viewbug التي تمنح جائزة بمبلغ 1000 دولار أمريكي لأفضل صورة هدية تذكارية ، و معها نضمن لكم تفاصيل عن نظام حساب النقاط لكل صورة مشاركة ، و شروط ، و معايير التقديم ، مع الطريقة المتبعة لتحديد الرابح ، وطبعا تعريف وجيز عن موقع Viewbug .

أعلنت منصة Viewbug الإلكترونية عن البدء بمسابقة غير مألوفة ، و أطلقوا عليها اسم "مشروع صور الهدايا التذكارية" وهي عبارة عن دعوة إلى كل من يحب التصوير الفوتوغرافي من جميع مستويات المهارة إلى تقديم صورهم الأفضل ، و مشاركتها مع العالم للحصول على ما تستحقه من ثناء ، و تقدير ، حيث يقوم الموقع باختيار أفضل الصور ليتم وضعها على الهدايا التذكارية التي يعرضها ، مثل الأكواب ، و القمصان ، و الملصقات ، و ما إلى ذلك .

يعرض الموقع جائزة تصل قيمتها إلى 1000 دولار أميركي ويتم توزيعها كالتالي :

تعطي لجنة التحكيم الجائزة تتمثل بطباعة الصور الرابحة على المنتجات ، و الهدايا التذكارية الخاصة بالموقع ، و وضعه مع المصورين المقترحين لنشر دعاية له بين جماهير الموقع ، بالإضافة لإعطائه 300 نقطة كمكافأة لتسوق البضاعة المعروضة على متجر الموقع .

تصوت الجماهير لجائزة اختيار الجمهور ، و أيضا تتمثل بطباع الصور الرابحة على المنتجات ، و الهدايا التذكارية الخاصة بالموقع ، و وضعة مع المصورين المقترحين لنشر دعاية له بين جماهير الموقع ، بالإضافة أيضا لإعطائه 300 نقطة كمكافأة لتسوق البضاعة المعروضة على متجر الموقع .

معلومات عن التقدم :

  1. لا يتوجب دفع أي رسوم مالية للمشاركة في هذه المسابقة .
  2. يمكن لجميع المصورين بغض النظر عن الجنسية و العمر و الجنس المشاركة في المسابقة إذ لم يتم وضع أي قيود على مواصفات المتسابقين .
  3. يعتبر تقدم المصور لهذه المسابقة موافقة ضمنية على شروط الاستخدام لهذا الموقع والتي يمكن أن تتطلعوا عليها عبر زيارة الرابط التالي .

مواصفات الصورة الفائزة تكون كالتالي :
  • إبداعية ، و مبتكرة .
  • أصيلة ، و ليست إعادة خلق لصورة مأخوذة مسبقا .
  • صورة ضمن حدود الموضوع المطروح في المسابقة .
  • آلية اختيار الصورة الرابحة :

تم ذلك عبر عرض موقع Viewbug الصور المتنافسة للتصويت لاختيار الصورة المفضلة لدى زوار الموقع ، الأمر الذي يسهم باختيار الصور الرابحة ، و بديهيا الصورة ذات عدد الأصوات الأكبر هي الصورة ذات الفرص الأكبر للربح ، وفي المرحلة الثانية يتم استعراض الصور ذات الأصوات الأعلى على لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة ، والتي تنتقي صورة واحد للحصول على جائزة اختيار الجمهور .

تعريف عن Viewbug :

يرفع موقع المختص بالتصوير الفوتوغرافي شعارا فريدا من نوعه ، و هو "التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا" ، حيث يكمن هدف هذا الموقع في تقديم الدعم للمصورين ذوي الرؤية الإبداعية من مختلف أنحاء الكوكب ، عبر تقديم المساعدة ، و الإلهام الذي يحتاجونه كي يشاركوا أعمالهم مع الجماهير ، و بالإضافة لعرض منتوجات و خدمات متنوعة  و ذات جودة عالية ، أهمها المسابقات و تصميم شعارات صورية ، و صياغة ملفات مهنية  للمصورين ، و تنظيم دورات تعليمية للتصوير الفوتوغرافي .

و باستعمال كل ما سبق من عروض و خدمات يعمل موقع Viewbug على إمداد المصورين أصحاب الموهبة من كل دول العالم الأدوات التي تلزمهم  ، لتحقيق نجاحات في أعمالهم ، و يتملكوا إمكانية توليد صور غير مسبوقة ، و مشاركة موهبتهم مع الجماهير .

- ثائر هنيدي

أحدث أقدم