أفضل موقع عربي لبيع التصاميم ( قم ببيع تصاميمك بأسعار مغرية )

الكثير من المصممين الذين قد بدأوا في الأمر بشكل جديد يقومون بالبحث عن أفضل موقع عربي لبيع التصاميم الخاصة بهم 2021 , لذلك هم لا يعرفون من أين يجب أن تتم عملية البدء والبيع والتصميم وأيضاً البدء في عملية الربح من الإنترنت.

مع تطور التكنولوجيا والإنترنت ظهر العديد من المواقع العربية والأجنبية المختصة في العديد من المجالات التي تساعد المستخدمين في العديد من الأمور اليومية الخاصة بهم لكن في هذا المقال سوف يتم طرح موقع عربي يتيح للمستخدمين والمصممين بيع التصاميم الخاصة بهم بكل حرية.

تصبح الربح عن طريق الإنترنت متاح للعديد من المصممين في مختلف التصاميم التي يقومون بها تصميم تتيح العديد من المواقع ومنها الموقع الذي سوف يتم طرحها في هذا المقال عرض الرسومات والتصاميم وبيعها بكل سهولة.

موقع Redbubble

موقع Redbubble هو عبارة عن موقع متخصص في طباعة التصاميم وذلك حسب الطلب وأيضاً على جميع الأشياء وذلك حسب الطلب وهذا الأمر ما يتيح للمستخدمين بيع التصاميم الخاصة بهم مثل على الملابس والحقائب اللوحات الفنية وغيرها حتى يقوم الموقع بشحنها للعملاء وأيضاً يوفر للمصممين القدرة على الربح منها.

مميزات موقع Redbubble

  • الموقع يقبل جميع المسجلين بكل سهولة دون أي مراجعة
  • يستطيع المستخدم العمل في عدو مجالات مختلفة في التصميم في نفس الموقع
  • يمكن حماية الأعمال الخاصة بالمصممين عبر وضع علامة مائية عليها
  • الموقع يشحن لجميع دول العالم باستثناء 6 منها فقط
  • الموقع يحتوي على قاعدة عملاء كبيرة جداً والتي تعد الأكبر في هذا المجال
  • يمكن الإنضمام إلى الموقع والبدء في الربح بشكل فوري
  •  يحقق المستخدمين  نسبة كبيرة من عمليات بيع التصاميم الخاصة بهم وذلك بسبب كثرة العملاء
  • يمكن العمل على الموقع من جميع إنحاء العالم
  • لا يوجد أي حد أدنى للأرباح والتي ترسل بشكل فوري إلى المستخدم
  • التسجيل في الموقع مجاني 100%
  • يمكن للمستخدم التحكم في الأرباح التي سوف يحصل عليه في بيع كل قطعة
  • عملية دفع الأرباح تتم في 15 من كل شهر
  • هناك تسويق بالعمولة وما يشجع المسوقين على التسويق للمصممين وهذا يعني زيادة في المبيعات

طريقة التسجيل في موقع Redbubble

طريقة التسجيل سهلة جداً ومناسبة للجميع يجب فقط الدخول إلى الرابط الخاص بالتسجيل وبعد ذلك يجب الضغط على المربع في اللون الأحمر.

في هذه المرحلة سوف يقوم المستخدم بكتابة المعلومات الخاصة به مثل البريد الإلكتروني والأسم والباسورد وسوف يتم إرسال رسالة خاصة إلى البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب.

بعد الإنتهاء من عملية إدخال المعلومات يجب الضغط على المربع الأحمر get started .

بعد الدخول إلى الموقع يجب الذهاب إلى الإعدادات في أول خانة والضغط عليها اكتابة المعلومات الشخصية مثل الإسم نبذة عن الشخصية الخاصة بالمستخدم وأسم العائلة وهناك أيضا في الأسفل زر خاص لوضع العلامة المائية على التصاميم التي يتم رفعها على الحساب الخاص بالمستخدم watermark

طرق الدفع في موقع Redbubble

 إن طرق الدفع الخاصة بالموقع كثيرة ومنها عن طريق الباي بال Redbubble وذلك يمكن الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالدفع ووضع  الحساب الباي بال الخاص.

يمكن إختيار الحساب البنكي إذا لم يتوفر حسابات باي بال لدى المستخدم.

طرق الربح من الموقع Redbubble

بكل بساطة بعد الدخول وتسجيل جميع المعلومات يجب الضغط على الحساب الخاص بالمستخدم والضغط على add work وهذا ما سوف يساعد مصممين على رفع التصاميم الخاصة بهم  على التيشرتات أو الأكواب وغيرها الكثير من الأمور

 يمكن إختيار الألوان بكل سهولة حسب ما يناسب المستخدم وتصميم بشكل حر

رابط الموقع

من هنــــا

جمل ذات صلة بموضوع المقال

متجر لبيع التصاميم ، تصميم الصور وبيعها ، موقع بيع شعارات ، موقع بيع اللوحات ، مواقع بيع تصاميم معمارية ، موقع لبيع تصاميم التيشرتات ، موقع لعرض التصاميم ، بيع التصاميم على موقع Etsy

 مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم