موقع احترافي لمعرفة المحتوى المنسوخ والمتلاعب به من المحتوى الحصري

مرحبا أعزائي زوار موقع تقني العرب في هذا الشرح سوف نقدم فيه شرح عن موقع احترافي لمعرفة هل المحتوى أو المقال مسروق من موقع أخر أو انه مقال حصري 100% وفريد من نوعه ولا توجد فقرات أو كلام منسوخ، وكيفية معرفة النص المنسوخ عن طريق موقع Copyscape مدقق الانتحال المكرر

الكثير من أصحاب المدونات خصوصاً الجدد المتخصصون في التقنيات أو الربح من الإنترنت يبحثون عن برامج أو مواقع لمعرفة المقالات المنسوخة التي يقومون بكتابتها في المدونة ، كونه يعتبر المقالات المنسوخة أمر مهم للغاية في كتابة المدونات وتدوين المقالات الحصرية خصوصاً إذا كانت من مواقع مهمة وجديرة بالثقة.

حيث أن المقال المنسوخ أو المشابه قد يؤثر صاحب المدونة أو الموقع بشكل كبير ، لذا هو يعتبر أساسي ومهم لدى الكثير من المدونين وصناع المحتوى بحيث تجد الكثير من المدونين يسئلون "ازاي أتأكد أن بحثك مش منقول".

لذلك سوف نقدم لكم اليوم أفضل وأسهل طريقة لمعرفة المقالات المنسوخة أو المسروقة عن طريق موقع Copyscape لاكتشاف الاقتباس في المقالات ومعرفة الفقرات المنسوخة والفقرات الحصرية.

كيف اعرف أن الموضوع حصري وليس منسوخ محتوى عربي أو أجنبي؟

لعل هنالك الكثير من الخدمات والطرق المتاحة عبر الإنترنت التي تمكنك من معرفة المحتوى الأصلي الغير مقلد من المحتوى المنسوخ أو المسروق ومن بين أسهل الطرق معرفة المقال المسروق عن طريق محركات البحث في جوجل وقد شرحنا لكم سابقا طريقة معرفة الموضوع المنسوخ أم لا من هنا.

وهنالك الكثير من الخدمات والأدوات التي تقوم بكشف عن المقال المنسوخ أم الجديد وحتى إن كان تم التلاعب بها بشكل بسيط عن طريق تغيير بعض المصطلحات أو الكلام مثل إعادة الصيغ لذلك سوف نقدم لكم اليوم أفضل موقع لكشف عن المحتوى المنسوخ

موقع Copyscape

يعتبر موقع Copyscape أحد أهم المواقع التي تقدم العديد من الخدمات والمزايا التي تفيد بشكل كبير وتساعد صناع المحتوى وخصوصاً المدونين كاشف المحتوى الصفحة الخاصة بك أنها أصلية بنسبة 100% و معرفه المقال المنسوخ تو الحصري ، فاذا كنت تشك أن هنالك عملية النسخ للمقال الخاص بك ، فبإمكانك عمل مقارنة بين الصفحتين من خلال موقع Copyscape.

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع Copyscape

يمكنك مسح والتعديل المقالات التي قمت بشرائها من الكتب.

إمكانية تفعيل التدقيق الآلي من المقالات التي تقوم بنشرها.

الكشف عن الفقرات المنسوخة وعددها بالضبط.

والعديد من المميزات التي تستطيع الاستفادة منها من خلال هذا الموقع ولكن تحتاج تكلفة الموقع إلى 0.05 دولار لكل نسبة بحث 200 محاولة كحد أدنى.

 ما الفرق بين مواقع فحص المحتوى المجاني من المدفوع

لا يوجد فرق كبير بين المواقع المدفوعة والمواقع المجانية المتخصصة في فحص المحتوى المسروق أو من المحتوى الحصري حيث أن الموقع مجانية تقدم نفس المهام بالضبط لي المواقع المدفوعة.

 ولكن الفرق بين مواقع فحص المقالات المدفوعة والمجانية ، أنه في المواقع المجانية تستطيع فحص مقالات لا تتعدى 1000 كلمة ، بينما المواقع المدفوعة المتخصصة في كشف الانتحال تتيح لك فحص مقالات أكثر من ذلك بكثير.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي قدم فيه أفضل موقع لمعرفة المقالات الحصرية من المقالات المسروقة و المتلاعب بها أتمنى إن يعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع أصدقائك لكي يستفيد الجميع فالدال على الخير كفاعله

رابط الموقع: موقع Copyscape

أحدث أقدم