ربح المال بدون مجهود | مشروع بدون رأس مال عن طريق (مقارنة المنتجات)

أهلا بكم زوار موقع تقني العرب موقع تقني العرب، شرح اليوم سوف يكون عن كيفية ربح المال من الإنترنت للمبتدئين بدون تعب عن طريق مقارنة المنتجات أو عمل مقارنة بين سلع أو أجهزة معينة بدون دفع مبالغ مادية أو رأس مال للبدء في المشروع

الكثير يبحث عن أفضل موقع للربح من الإنترنت, وأيضاً الكثير يطرح علينا سؤال وهو أريد المال بأي طريقة ممكنة, تعدت طرق الربح من الإنترنت المتوفرة على الويب, سواء كانت طرق الربح المدفوعة مثل مشاريع الإستثمار و الربح عن طريق التسويق الإلكتروني والدخول في سوق فوركس والتداول في العملات الرقمية في الذهب أو في الأسهم والنفط إلا ما شابه من الطرق الأخرى.

أو الدخول في مجال كسب المال من النت مجانا بدون رأس مال وبدون خبرة , وهذه الطرق تعتبر هي الأكثر شهرة والأكثر بحثاً في المواقع والأكثر طلباً خصوصاً  للمبتدئين, طبعاً توجد طرق كثيرة تستطيع البدء فيها لجني الأموال وتحقيق رأس مال مجانا بدون مجهود كبير في العمل, افضل طريقة ربح المال من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة.

ومن أشهر الطرق المتداولة عبر الإنترنت في ربح المال مجانا في سنة 2021 هي الربح من إستطلاعات الرأي, أو الربح من مشاهدة الفيديوهات الإعلانية, والربح من تنفيذ المهام, والربح من صنعة التطبيقات والعديد من الطرق الربح المجانية التي شرحنها في مقالات سابقة على موقع تقني العرب.

لذلك ما رأيك أن تبدأ بمشروع مالي ربحي عبى الإنترنت لا يتطلب 0$ دولار للبدء فيه , كما أنه يدر لك الكثير من المال حتى وإن كنت لا تمتلك خلفية عن هذا المجال , فلهذا سوف تعرف معكم اليوم عن كيفية ربح المال من الإنترنت مجانا عن طريق (مقارنة المنتجات) لتحقيق دولارات حقيقية.

اقرأ المزيد: ربح المال بدون تعب (15 أفكار مشاريع لتحقيق الدخل السلبي)

الربح من مقارنة المنتجات

كثيراً ما شاهدنا قنوات أو مواقع على الإنترنت الأجنبي وحتى العربي تطرح محتوى واحد وهو, مقارنة المنتجات بمختلف أنواعها سواء كانت مقارنة بين الهواتف الذكية أو المقارنة بين أسعار البيوت أو المقارنة بين أسعار الفنادق في دول مختلفة.

ولكن قد يخطر في بالك كيف يكسب هؤلاء الأشخاص المال عن طريق وكيف يسحبون المال من خلالها , طبعاً بالتأكيد يربحون المال بل الكثير من الأموال بهذه الطريقة, ويكون إعتماد الربح عن طريقتين إما عن طريق إنشاء موقع إلكتروني سواء كان مدفوع مثل الوورد بريس أو موقع مجاني عبر بلوجر أو عن طريق فتح قناة على اليوتيوب ونشر المحتوى فيها وكلها يعتمدان الربح على مبدأ واحد  وهو الربح عن طريق إعلانات جوجل أدسنس.

الربح عبر إنشاء موقع لمقارنة المنتجات

تعتبر فكرة إنشاء موقع لمقارنة المنتجات جداً جذابة وعليها طلب كثير خصوصاً لمستخدمي الهواتف الذكية أو المنتجات بشكل عام ، فهي تعتمد الربح عبر إنشاء قناة يوتيوب أو موقع إلكتروني لمقارنة المنتجات الرائجة مثل مقارنة العملات الرقمية وغيره من المنتجات ، ولكن اذا كنت مهتم ولديك مجال في إنشاء موقع قوي خصوصاً أنه غير مسبوق في الوطن العربي ، فبإمكانك إنشاء موقع يشمل العديد من المنتجات.

وهنا يأتي مصدر الربح من خلال وضع الإعلانات على الموقع أو عبر إنشاء قناة على يوتيوب ، وهنا تأتي العوائد المالية بشكل لا يستهان به أبداً بحيث تكون المبالغ الواردة من الإعلانات جداً عالية , ولربما لا تصدقها حتى كونها تعتبر أشياء حصريا خصوصاً في الوطن العربية, لذلك تعتبر من أفضل طرق ربح المال أوتماتيكياً.

ما الفائدة من مقارنة المنتجات

سؤال مهم! ربما يظن البعض أن أمر المقارنة ليس له بحث وطلب لكثير من الناس أو أن ليس عليه كلب كبير , لا صديقي هنالك ملايين من الناس يبحثون يومياً عن هذا المجال, لي أخذ فكرة عن منتج معين ومقارنته في منتج أخر بدون أن يقوم الشخص بشرائه ودفع التكاليف عليه.

فعلا سبيل: لو أراد شخص شراء هاتف جديد ويوجد هاتفين بنفس السعر تقريباً أو مشابهين لبعض وليكن أيفون 12 برو وهاتف سامسونغ أس 21 , ولا يعرف مميزات وخصائص لكل هاتف , في هذه الحال يضطر إلى البحث عن المقارنة فيما بينهم سواء على المواقع أو يوتيوب , ونفس الشيء ينطبيق على جميع المنتجات , سواء كانت أجهزة إلكترونية أو أدوات كهربائي أو ألبسة والكثير من المحتويات المختلفة.

كيف يمكنني البدء في ربح المال من مقارنة المتجات

هنا يأتي الدور الشيء الذي تود نشر محتوى المقارنة عليه وكما ذكرنا أنه لديك خيارين وهما:

  • إما الربح عن طريق إنشاء موقع الإلكتروني ونشر فيه مقالات مقارنة.
  • أو عبر إنشاء قناة على يوتيوب ونشر فيديوهات مقارنة بين المنتجات وطرحه على قناتك.

وكلا الطرفين العاد المالي يكون عبر ربطهما بشركة جوجل أدسنس ووضع الإعلانات عليها والبدء في ربح مال حقيقي ومضمون من خلالهما.

قد يهمك:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي قدمنا في أسهل طريقة للربح من الإنترنت للمبتدئين عن طريق (الربح من مقارنة المنتجات) وكسب المال بدون تعب ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لكي تعم الفائدة على الجميع.

أحدث أقدم