تطبيق يقوم بتحسين أداء السيو SEO لظهور الموقع في الصفحة الأولى في محرك البحث

كيفية معرفة أخطاء السيو SEO وتحسين محركات البحث PDF اليوم وفي هذا الشرح سوف نقدم لكم شرح عن السيو وكيفية العمل على برنامج السيو بالعربي لتحسين أداء وسرعة موقعك سواء مدونة بلوجر أو ووردبريس تابع معنا.

ماهو السيو

معرفة SEO للمبتدئين

السيو أو الـ SEO هو اختصار لعبارة Search engine optimization بمعنى أصح تهيئة المواقع لمحرك البحث جوجل بالإضافة إلى محركات البحث الأخرى. والقصد بمعنى تهيئة الموقع لمحرك البحث هي ظهور الموقع فى نتائج الأولى من محركات البحث ، مما يُزيد من زيارات الموقع وبالتالي تزيد أرباحه الشهرية هذا هو  ال SEO بكل اختصار.

والأصل من السيو هو اختيار الكلمات المفتاحية (Keywords) ، فاختيار الكلمة المفتاحية بالشكل الصحيح يكون ذات المنافسة والأكبر والأنسب، ومعدل البحث 1000 فما فوق وبسعر نقرة مناسب ، فكلها تكون ذات عوامل لإنشاء مقالة ناجحة وصحيح بالشكل المناسب.

طريقة تحسين السيو SEO

اذا كنت صاحب مدونة سواء على ، ووردبريس او بلوجر أو أي موقع ويب على الانترنت ، لابد ان تعرف أساسيات السيو وطريقة تحسينه بالشكل الصحيح ومعرفة مساره على الوقع سواء على الهواتف الذكية أو الحاسوب لذلك اليوم سوف نقدم لكم افضل برنامج لفحص السيو.

رابط تحميل البرنامج : من هنا

حيث ان هذا البرنامج او الموقع يساعدك لمعرفة فحص كامل عن مسار السيو سواء على الموقع بالكامل أو على المقالات ، لكي تستطيع أن ترتقي مقالك او مدونتك في اضهارها في الصفحات الأولى من محركات البحث.

ولكي تستطيع معرفة كافة التفاصيل تحسين أداة مسار السيو يجب عليك تحميل التطبيق ، ومن ثم تبدأ في العمل على استخدام هذا البرنامج فإن طريقة استخدام التطبيق جداً  سهلة فقط كل ماعليك عند دخولك الى البرنامج سوف تقوم بوضع رابط المقال او المدونة كما موضح لكم في الصورة

ومن ثم تقوم بالضغط على الخيار الاخضر perform SEO Check لكي تتم البحث عن أداء سرعة الموقع والتفاصيل الكاملة لإصلاح مشاكل المدونة ومن بعد اتمامك عملية البحث سوف تظهر لك جميع أنواع الاقسام

وهنا تستطيع ان تعرف ماهي مشاكل الخاصة في المدونة الخاصة في موقعك او المقال الذي تم نشره على مدونتك على جوجل ولك قسم وله نسبة وعلى هذا الأساس تستطيع ان تعرف أين المشاكل او الإصلاحات التي يجب عليك إصلاحها مثل الروابط الخارجية والداخلية ، والعناوين الفرعية وغيرها من الأمور داخل هذا التطبيق

سوف اترك لكم رابط شرح مخصص عن طريقة استخدام هذا التطبيق بالشكل الصحيح


وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح نراكم في تدوينة أخرى إلى اللقاء