وأخيراً إنشاء اَلاف الحسابات على الفيس بوك بدون رقم هاتف وبدون تعطيل 2021

 طريقة إنشاء حسابات فيسبوك وهمية بدون حظر وبدون رقم هاتف 2021 | لكي تستطيع الحصول على الكثير من حسابات فيس بوك وهمية بدون تعطيل وبدون سكربت عبر موقع (مهمل) Mohmal العربي الذي يتيح لك إنشاء ايميلات مؤقتة لانشاء حسابات عليها.

طريقة انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

في أغلب الأحيان يحتاج الكثير من الأشخاص إلى إنشاء أكثر من حساب فيسبوك على هاتفه الذكي ولأنه بحاجة ماسة لدى البعض، فاذا شخص ما قام بإنشاء أكثر من حساب على هاتفه سواء آيفون أو أندرويد يتفاجئ أنه يتم إغلاق الحساب فورا إنشاءه.

وذلك لأن شركة فيسبوك تتبع من جديد منذ مطلع 2020، سياسية تجعل على كل شخص إمكانية انشاء حساب واحد فقط فاذا قمت بإنشاء اكثر من حساب على الهاتف الخاص بك في سوف يتم اغلاق جميع الحسابات المرتبطة برقم الهاتف و تأكيد هوية وسوف تدخل في مشاكل جداً كثيرة منها تعطيل الحساب وإغلاقه وغيرها.

لكن اليوم ما في هذا الشرح سوف نقدم لكم طريقة مبسطة وشرعية تمكنك من انشاء الكثير من حسابات الفيس بوك بدون طلب تأكيد الهوية او رقم هاتف على البريد الالكتروني عبر موقع (Mohmal) وذلك لأن هذا الموقع مقبول لدى إدارة فيسبوك، حيث أنه مباشرة بمجرد أنك تقوم بإنشاء حساب والتسجيل سوف تتخطى جميع الخطوات بشكل تلقائي ومباشر.

طريقة إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم.

عليك الدخول الى الرابط التالي: Mohmal

عند دخولك إلى الموقع سوف يتيح لك هذا الموقع خيارين اما انشاء بريد عشوائي او اختيار نطاق الاسم الذي توجد انشاه على حسب اختيارك انت.

ومن ثم سوف يعطيك الموقع بريد عشوائي انت فقط كل ما عليك هو نسخ هذا البريد.

والان تقوم به توجه الى الصفحة الرئيسية الخاصة في تسجيل الحساب فيسبوك ومن ثم تقوم بوضع المعلومات والبريد الالكتروني الذي قمت بنسخه ستلاحظ مباشرةً بعد النقر على التسجيل سيتم تخطي جميع المراحل لتأكيد الحساب بدون الحاجة الى الرقم وبدون تعطيل الحساب.

و من بعد إتمام جميع المراحل سوف تبكي عليك خطوه واحده وهي تأكيد الحساب الخاص بك عن طريق البريد الالكتروني الذي سوف يصلك الى موقع (Mohmal) .
وهكذا تستطيع أنشاء عدد لا محدود من حسابات الفيس بوك بدون الحاجة الى تطبيقات VPN وتغيير ip على الهاتف تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق الى انشاء حسابات الفيس بوك بدون تعطيل

وإلى هنا اصدقائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح نراكم في تدوينة أخرى الى اللقاء

أحدث أقدم