تحميل افضل نسخة انستقرام بمييزات رهيبة OG insta

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب في هذه التدوينة سوف نقدم لكم تحميل افضل نسخة انستقرام في سنة 2024 بمميزات رهيبة لن تجدها في نسخة أخرى تنزيل OG Instagram هذه النسخة تعد افضل تطبيق انستقرام حتا افضل من انستقرام بلس عربية وانستغرام الذهبي ونسخة جي بي انستا بسبب مميزاتها الرهيبة تابع الشرح.

ماهو تطبيق OG Instagram

بداية نعلم ان تطبيق انستقرام الرسمي فيه قيود عدة مثل انك ان تستطيع معرفة من يتابعك او لا تستطيع تحميل الصور والفيديوهات مباشر بحيث ان اردت تحميل او تنزيل شيء من الانستقرام يجب عليك تحميل برامج خارجية من سوق بلاي على الأندرويد او سوق ابل ستور من على الآيفون حتى يمكنك تنزيل الصورة او الفيديو ونفس الشيء ينطبق على مشاهدة وتحميل الستوري القصص فإنك اذا اعجبك ستوري لصديقك او لشخص معين فأنت مقيد من ناحية التحميل.

وأيضاً اذا اردت معرفة شخص انت تتابعه إذا ما كان هو أيضاً يتابعك فأن هذه الميزة تفيدك جدا خصوصاً انا ما أردت كسب المتابعين عبر مبادلة المتابعة فلن اغلب الناس يقعون في مشكلة إلغاء المتابعة بحيث تكون انت قد تابعت شخص معين وهو أيضا رد لك المتابعة فتجد بعد يوم او يومين قام بإلغاء المتابعة من حسابك ففي هذه الحالة لن تستطيع معرفة هذا الشيء في نسخة Instagram الأصلية على عكس نسخة OG Instagram فان هنا يمكنك معرفة ذلك فقط عبر الدخول على بروفايل الشخص سوف يظهر لك أسفل عدد المتابعين كلمة يتابعك في حالك كان الشخص متابع لك وإذا لم تظهر تلك الكلمة فإن الشخص قام بإلغاء المتابعة من حسابك كما موضح لك في الصورة.

مميزات Instagram OG

  1. اولا التطبيق مجاني بشكل كامل.
  2. ثانياً رؤية شرح الصورة the caption حتى عند تكبيرها.
  3. ثالثاً يمكنك رؤية الصور بدقة عالية جدا عن النسخة الأصلية.
  4. رابعاً اختيار ظهور المنشورات في وضعه مُصغّر أو مُكبّرا.
  5. خامسا يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك على عكس نسخات. الانستغرام بلس او الذهبية او باقي نسخ Instagram المتوفرة سواء على أجهزة الاندرويد والايفون.
  6. سادسا يوجد مؤشر المتابعة، إذآ الان يمكن معرفة فيما إذا كان أحدهم يتابع المنشورات الخاصة بك وذلك بإظهار كلمة يتابعك أو follows you على صفحتك.
  7. سابعا تستطيع فتح ورؤية الصورة الشخصية لأحدهم بالحجم الكامل وذلك بالنقر مطولاً على الصورة واستكشافها

والكثير من الميزات التي اذا استخدمتها سوف تعشق هذه النسخة ولن تعود إلى النسخة الأساسية.

رابط تحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد من هنا