حل مشكلة اللاق والتقطيع في لعبة ببجي موبايل | تخلص من مشكلة التقطيع في اللعبة

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني دوت كوم في هذه التدوينة سوف اشرح لكم عن طريقة من خلالها سوف تتخلص من اللاق والتقطيع وسقوط الفريمات في لعبة ببجي موبايل بكل سهولة عبر هذا التطبيق الجبار تابع الشرح.

نعلم جميعا المشكلة الكبيرة الذي يعانون منها اغلب لاعبين بوبجي موبايل من بعد الهاك طبعا هي مشكلة الاك والتقطيع في اللعبة وخصوصا أصحاب الأجهزة المتوسطة والضعيفة وهي مشكلة صراحتاً مزعجة وبالذات عندما تكون اثناء الاشتباك مع تيم او عدو أمام وفجأة ترا انه أصبح تقطيع غير طبيعي للعبة ولذلك يعود انه اللعبة عندما تتكاثر سيرفرات الاتصالات قرب بعض فيحتاج ذلك إلى قوة زيادة من المعالج إضافة إلى مساحة اكبر من ذاكرة العشوائية التي هي ذاكرة الرام إضافة إلى اعدادات الجرافيكس والكثير من المشاكل التي تكون لها تأثير سلبي على معالج هاتفك الشخصي.

وهنا يأتي دور هذا التطبيق لحل كل تلك المشاكل هذا التطبيق مهمة يقوم بتخفيض دقة البكسلات الذي هي السبب الأكبر في تقطيع اللعبة وانت لن تلاحظ تلك البكسلات ولن تفيدك أساسا الا في حالك ان كنت تلعب على محاكي ويقوم التطبيق برفع إطارات في الثانية إلى 60 فريم في الثانية مما يساعدك التطبيق على التخلص من كثيرا من الضغوطات على الهاتف وبالتالي لن تلاحظ مهما حدث اي لاق او تقطيع من بعد استخدامك للتطبيق.

شرح التطبيق كالتالي اولا عند دخولك التطبيق كما موضح لك في الصورة.

اول خيار من الأعلى وهي الأهم سوف تقوم باختيار نسخة اللعبة PUBG التي تستخدمها سواء النسخة الصينية او الكوريا او العالمي وبعد ذلك تقوم بعمل الأعداد التي انا مصممها كما موضح لكم هنا أسفل في الصورة بالضبط وبدون أي خطأ.

ومن بعد ذلك واهتمام كل الاعدادات ولكي تدخل على اللعبة سوف تضغط على كلمة ACCEPT  وسوف يدخلك اللعبة وهنا الصدمة سوف تلاحظ سلاسة غير طبيعية في اللعبة بحيث انه تشعر وكأنك تمتلك سلالة أجهزة الايفون او الايباد.

التطبيق لا يحتاج إلى روت.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا