افضل محلات تصليح زجاج السيارات في الامارات

افضل محلات تصليح زجاج السيارات في الامارات، نتعرف عليها في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم ، فجميعنا يعلم أهمية الحفاظ على زجاج السيارات، خصوصاً الجزء الامامي وفتحة السقف، ولكن لسوء الحظ في بعض الأحيان قد يتأثر ذلك الزجاج، سواء من حوادث سيارات لا قدر الله أو بفعل عوامل خارجية وبالتالي تؤدي إلى كسره أو خدشه، وهذا الأمر يعيق الرؤية في السير وهذا الأمر قد يجعل حياتنا في خطر.

ونظراً لأهمية الأمر نحتاج في بعض الأحيان إلى تصليح زجاج السيارات أو أو إزالة الخلفية من الزجاج أو حتى تغيير زجاج السيارة بالكامل، وبالتالي انت بحاجة إلى محل تصليح زجاج سيارات موثوق لكي لا تتعرض إلى عمليات الغش التجاري والفني في تركيب زجاج السيارات، لذلك أعددنا لكم في هذا المقال قائمة تضم افضل محلات تصليح وتغيير وتركيب زجاج السيارات في الامارات، المنتشرة فروعها في معظم الإمارات مثل دبي، أبو ظبي، عجمان، الشارقة، العين، رأس الخيمة، كما سنضع لكم ارقام وعناوين المحلات لسهولة التواصل معهم.

افضل محلات تصليح زجاج السيارات في الامارات

يعتبر زجاج السيارة جزء لا يتجزأ من أركان السيارة، فهو يسمح للسائق من رؤية خارج السيارة وبنفس الوقت يحمي السائق والركاب من مخاطر العوامل الخارجية، لهذا السبب يلجأ أصحاب السيارات إلى الاهتمام الكبير بسلامة زجاج السيارة الأمامي والخلفي حتى النوافذ، فهم ينظفونها بشكل دائم أضف إلى ذلك ضرورة تصليحهم للزجاج في حال تعرضه للكسر أو التفسخ ليستطيعوا القيادة بأمان.

تابع معنا هذا المقال لنتعرف على أفضل محلات تصليح زجاج السيارات في الإمارات مع أرقام وعناوين الوصول إليهم، بالإضافة إلى بعض المعلومات العامة على الزجاج.

ما هي أنواع كسور زجاج السيارات فهي تختلف فيما بينها؟

يوجد الكثير من أنواع كسور زجاج السيارات فهي تختلف عن بعضها البعض من حيث الحجم والطول وحتى سبب الكسر وسنتحدث عن أهم أربعة كسور وهي كالتالي:

الكسر الطولي للزجاج

هو عبارة عن شرخ في الزجاج بشكل طولي ويمتد مع الوقت إذا لم تتم معالجته، والسبب الرئيسي في حدوثه هو التبدل المفاجئ في درجات الحرارة للزجاج، فعندما نرمي عليه ماء ساخنا وهو شديد البرودة في فصل الشتاء أو ما شابه فهذا هو مثال على التبدل المفاجئ للحرارة، ومن الممكن أن يحدث نتيجة تعرض الزجاج للاصطدام بأي جسم قاسي.

كسر النجمة

من البديهي أن يسمى بهذا الاسم فهو كسر يشبه النجمة في المضمون لذلك أطلق عليه كسر النجمة وفي معظم الأوقات يكون سبب الكسر هو تلك الحصى المتطايرة على الطرقات نتيجة سرعة السيارات.

الكسر الهلالي

يشبه في شكله شكل الهلال وفي معظم الأوقات سبب هذا الكسر هو نتيجة تعرض الزجاج للاصطدام بأي جسم قاسي.

كسر عين السمكة

فهو عبارة عن دائرة يختلف حجمها ويوجد بداخلها الكثير من الشروخ، والسبب الرئيسي في هذا الكسر هو تعرض الزجاج للاصطدام بأي من الصخور الكبيرة الحجم نسبيا "البحص" وهذا النوع من أسوء أنواع الكسور لأنه يصعب إصلاح الزجاج وتحتاج إلى تغيير الزجاج في أغلب الأحيان.

قد يهمك: أفضل شركات تأجير السيارات في دبي

محلات تصليح زجاج السيارات في دبي

يتوفر الكثير من محلات تصليح زجاج السيارات في دبي والإمارات بشكل عام، وسنلقي الضوء على مجموعة من أشهر هذه المحلات والأكثر وثوقيه في تصليح وتركيب زجاج السيارات:

شركة أوتو جلاس

هي من الشركات التي أبدعت في تخصص تصليح زجاج السيارات في دبي بالإضافة إلى بقية دول الإمارات العربية أسست هذه الشركة عام 2009، كما توفر خدمات الإصلاح في أي مكان بواسطة ورشها المتنقلة.

كما ما يجب التنويه عنه أن شركة أوتو جلاس هي أول شركة تم افتتاحها في دولة الامارات العربية تختص في اصلاح زجاج السيارات.

  • رقم هاتف التواصل: 6004 380 04
  • أوقات عمل الشركة: من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء من يوم السبت إلى يوم الخميس.
  • عنوان الشركة: شارع الشيخ زايد، تايمز سكوير سيرفيس رود، مستودع 4.

شركة ويند ماستر

تعتبر شركة ويند ماستر من أكبر شركات اصلاح زجاج السيارات في دبي وهي تعمل في هذا المجال منذ عقدين، فإن كنت ممن يبحثون عن شركات لإصلاح زجاج السيارات في دبي بأسعار مناسبة فإن شركة ويند ماستر هي وجهتك لأنها تقدم خدمات تركيب وإصلاح الزجاج ليس فقط للسيارات وإنما أيضا للمعدات الصناعية والرافعات واليخوت، كما توفر مواد لاصقة شديدة الجودة تحمي السيارة من تسريب الماء والهواء إلى داخلها من خلال الزجاج.

  • عنوان شركة ويند ماستر: شارع الخيل الأول، القوز، المنطقة الصناعية 3
  • أوقات عمل الشركة: من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف مساء من يوم السبت إلى يوم الخميس أما يوم الجمعة يكون الدوام من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.
  • هاتف رقم: 9006 220 04

شركة أورنج أوتو

تعتبر من افضل محلات لتصليح السيارات في دبي الموثوقة والآمنة من ناحية جودة الزجاج وجودة التصليح لديهم، أسست هذه الشركة منذ أكثر من أربعين عام وهي تقدم خدماتها في الصيانة العامة للسيارات، ومن هذه الخدمات تغير زيت المحرك وكل أنواع الزيوت الخاصة بالسيارات، صيانة الفرامل، حماية الدهان، تقديم كافة خدمات الإطارات، وخدمة تصليح السيارات في دبي، توفر شركة أورنج أوتو الأيدي العاملة الخبيرة من فنيين في خدمة صيانة السيارات العامة، وذلك من خلال خضوعهم لدورات تدريبية بشكل منتظم لتحسين مهاراتهم وقدراتهم، كما تملك شركة أورنج أوتو فرعين في دبي.

  • عنوان الفرع الأول لشركة أورنج أوتو: مقابل كراج التاكسي الوطني، القوز الصناعية 3 
  • أوقات عمل الشركة: من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة والنصف مساء من يوم السبت إلى يوم الخميس أما يوم الجمعة يكون الدوام من الثانية بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساء.
  • هاتف رقم: 1551 338 04

  • أما بالنسبة للفرع الثاني للشركة فهو في: ند الحمر
  • أوقات عمل الفرع الثاني للشركة: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء ما عدا يوم الجمعة يكون الدوام من الرابعة عصرا حتى الساعة العاشرة مساء
  • هاتف رقم: 1551 349 04

قد يهمك: أفضل مزادات السيارات المستعملة في دبي

رويال كلاس لزجاج السيارات

هو أول المحلات المتواجدة في الشارقة في تصليح زجاج السيارات فهو وجهة الباحثين عن خدمة اصلاح زجاج السيارات، فهو يملك طاقما من الفنيين الذين يجيدون التعامل مع الزبون كما يقدم اسعارا منافسة على زجاج السيارات وهو من أكثر الخيارات وثوقيه.

  • عنوان رويال كلاس لزجاج السيارات: فهي في المنطقة الصناعية 4
  • أوقات عمل الشركة: من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء من يوم السبت إلى يوم الخميس أما يوم الجمعة يكون الدوام من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثامنة مساء.
  • هاتف رقم: 5773 758 050

وفي ختام مقالنا حول دليل محلات تصليح زجاج السيارات في الامارات نرجو أن نكون قدمنا الفائدة المرجوة من المقال سائلين الله عز وجل ان يحميكم وسياراتكم من كل شر.

مواضيع ذات صلة:

افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

أكثر سيارات مبيعاً في الامارات