أفضل 10 تطبيقات خلفيات متحركة للاندرويد 2024

سنقدم لكم في هذا المقال تحميل أفضل 10 تطبيقات خلفيات متحركة للاندرويد 2024 ، فعادةً يقوم المستخدمين باستخدام خلفيات منوعة على أجهزتهم الذكية، مثل صور طبيعة أو صور شخصيات مفضلة لديهم، ولكن بعد مرور الوقت سيكون الموضوع مملا نوعاً ما لأنها صورة جامدة لا تحتوي على حركة أو تفاعل حيوي.

فإذا كنت ممن يميلون للخيال العلمي وتفضل استخدام الخلفيات المتحركة المميزة من خلال تطبيق خلفيات متحركة للاندرويد، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل برامج تحميل خلفيات متحركة ذات جودة عالية وجاذبية كبيرة جداً.

أفضل 10 تطبيقات خلفيات متحركة للاندرويد

كما نعلم ان الخلفيات المتحركة تعمل على استنزاف الطاقة للهاتف ولكن بنفس الوقت للخلفيات المتحرك جمهور أيضا وليس فقط في هذا المجال بل في كل المجالات العديد من التطبيقات والتي يجب علينا اختيار افضلها لكم، ومقالنا هذا سوف يستعرض اهم عشرة تطبيقات تعمل على توفير الخلفيات المتحركة ليعطي الهاتف الجوال شيء من الجمال والروعة.

وفي جعبتنا قائمة من التطبيقات الإضافية تعطي شاشة هاتفك الرئيسية الجمال والروعة.

فإذا كنت تبحث عن تطبيق خلفيات متحركة لشاشة القفل ومملت من البحث عن تطبيقات خلفيات شاشة متحركة للاندرويد HD وتريد تنزيل خلفيات متحركة مجانية، فأنت في المكان المناسب. هيا بنا لنتعرف على التطبيقات.

تطبيق Forest Live Wallpaper‏ للخلفيات المتحركة

هو تطبيق يختص بالخلفيات المتحركة لهواة التصميم او المناظر الطبيعية فهو يمتاز بالمزايا المشهد البسيط والسهل لبعض المناظر الطبيعية والرائعة كما يتيح لك اختيار الألوان المناسبة لموضوعك الذي قمت باختياره كما يعمل على التلاشي من الليل الى النهار ليعطي التأثير للمنظر ويضاف عليه المعلومات عن الطقس ومعرفة درجات الحرارة واصبح له قاعدة شعبية كبيرة كونه بسيط وسهل.

رابط التحميل من [هنــا]

تطبيق خلفيات متحركة Hypno Clock Live Wallpaper‏

تطبيق Giraffe Playground المطور على جوجل بلاي ويحتوي على تطبيقين مختصين بالخلفيات المتحركة فالتطبيق الأول خلفية متحركة مستمر على مدار الساعة ويقوم بإعطائك الوقت الحقيقي من خلال الخلفية والتطبيق الثاني هو الأكثر اثارة من التطبيق الأول فننصح بتجربته لكونه يعمل على استخدام شكل ساعة مماثلة من خلال تطبيق خلفيات خاصة بك.

رابط التحميل من [هنــا]

تطبيق Minima Live Wallpaper‏

برنامج الخلفيات المتحركة Joko Interactive مرتبط بالعديد من التطبيقات المختصة بالخلفية المتحركة كما له جمهور كبير وشعبية كبيرة و هناك أنواع Paperland و Papersea و Fracta فريدة من نوعها لدى المطور التطبيقات فهي خلفيات جميلة ورائعة.

رابط التحميل من [هنــا]

تطبيق KLWP Live Wallpaper Maker‏

يُعد من افضل التطبيقات للخلفيات المتحركة للاندرويد، كما انه يمكنك من عمل خلفيات بنفسك، فهو يعمل WYSIWYG على منحك السهولة في تحرير الخلفيات لاحتوائه على مزايا التخصيص وبيانات Google Fit ومعلومات الطقس والنظام كما انه يحتوي على اعدادات لرسومات انيقة متاح لك التعديل عليها كما ان الإصدار مجاني يحمل مع اغلب المزايا . والتطبيق المدفوع يتيح لك إزالة الإعلانات منه والاستفادة من المزايا المتقدمة.

رابط التحميل من [هنــا]

قد يهمك: أفضل تطبيق لإصلاح الصور التالفة وتصحيح الألوان

تطبيق خلفيات حية Maxelus.net

إذا كنت تبحث عن خلفيات متحركة عن الفضاء والمجرات والعالم الفلكي , Maxelus.net يحتوي هذا التطبيق على الكثير من تطبيقات الخلفيات المتحركة منها التي تتضمن Space Colony و Supermassive Black Hole وغيرها الكثير واكثرهم معنيين بالفضاء وتحتوي تلك التطبيقات على بعض العناصر التي تقبل التخصيص بلون معين وعشرة من الخلفيات المتحركة لن تعمل على ادهاشك نوعا وما ولكن الخلفية المتحركة Moscaic 3D في غاية الروعة.

رابط التحميل من هنـــا

تطبيق Muzei Live Wallpaper‏

برنامج مختص بالخلفيات المتحركة كما انه من التطبيقات التي تحتوي على الخلفيات الرائعة، فالخلفية ضمن هذا التطبيق غير متحركة مثل باقي التطبيقات وكما انه مدعوم من قبل Android Wear كما التطبيقات العديد من التطبيقات المدعومة من Muzei فهو من بين التطبيقات المفضلة بلا منازع.

رابط التحميل من [هنــا]

تطبيق Oajoo Device Info Wallpaper‏

تطبيق يمكّنك من معرفة معلومات النظام لديك لكونه يقوم بعرضها على شاشة جوالك الرئيسية.

حيث ستشاهد من خلاله أيضا وحدة المعالجة المركزية وما هو مستخدم منها والتخزين بالإضافة الى درجة حرارة الطقس ونسبة شحن البطارية وغيرها من المعلومات التي يوفرها التطبيق على الشاشة كما ان ستشاهد من خلاله كل شيء ذو نمط قريب ومفيد ومتاح لك تخصيص الألوان التي ترغب بها.

Oajoo Device Info Wallpaper هي احد احدث التطبيقات الخاصة بالخلفيات المتحركة وحتى الان يعمل بشك جيد ويتوقع ان يتم تحسينه وتطويره في الأيام القادمة.

رابط التحميل من [هنــا]

قد يهمك: افضل برامج خلفيات للايفون رائعة ومجانية

تطبيق Teragon

تطبيق Teragon من المطورات المفضلة في مجال تطبيقات الخلفيات المتحركة حيث ان هناك اكثر من نصف رزمة من التطبيقات الخاصة بالخلفيات المتحركة متاحة الاختيار و Day Night Live Wallpaper - Dream Night Live - Wallpaper - Wallpaper وجميعها من افضل التطبيقات والتي لها قاعدة شعبية كبيرة كونها رائعة ويمكن التعديل عليها بل اكثر من ذلك فأكثرها يتضمن مناظر طبيعية رائعة كما انه يحتوي على الطقس والبيئة الصغيرة وغيرها فهو جيد بالفعل.

تطبيق Walloop

وهو تطبيق شبيه جدا الى تطبيقات المختصة بالخلفيات المتحركة التقليدية وهي ليست خلفية متحركة واحدة فهناك الكثير والمختلف في الأنواع فمتاح لك مشاهدة أصناف مختلفة ومتنوعة بالإضافة الى الموسمية والمناظر الطبيعية والانيمي والكثير غيرها من مختلف الأصناف الأخرى.

Walloop يدعم أيضا الدقات التي تصل الى 4K مما جعله من التطبيقات الجيدة والقليلة المختصة بالخلفيات المتحركة كما ان التطبيق يتضمن بعض الإعلانات وامكانيات الشراء ضمن التطبيق.

ولكن الإعلانات وعمليات الشراء في التطبيق ليست مزعجة فينصح به كتطبيق جيد للخلفيات المتحركة.

رابط التحميل من [هنــا]

برنامج Water Garden Live Wallpaper‏

ويعني بالعربية الحديقة المائية لايف للخلفيات المتحركة ولها شعبيتها من محبي المياه كما يتضمنه مؤثرات في غاية الروعة لأمواج المياه والاسماك المتنوعة والطبيعة الخلابة واغلبه المؤثرات بداخله قابلة للتعديل.

الحديقة المائية لايف تدعم الكومبيوتر اللوحي وتنزيله مجاني فهو ركة جميلة من الماء وما تحتويه من الأسماء المختلفة ويحتوي التطبيق في داخله على عمليات شراء.

رابط التحميل من [هنــا]

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا للقراء مجموعات من مطوري التطبيقات المختصة بالخلفيات المتحركة الجميلة والرائعة، يمكنكم تحميل التطبيقات من الروابط المذكورة في الشرح في أعلى المقال أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

كيفية فصل النت عن تطبيق معين

برامج إزالة الخلفية من الصور مجانا

تطبيق يحول صورك المطبوعة إلى صور ديجتال