ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركات المصاعد في السعودية

أفضل شركات مصاعد في السعودية هو موضوع مقالنا اليوم، حيث يوجد الكثير ممن يبحثون عن شركات تركيب مصاعد في السعودية أو شركات صيانة المصاعد في السعودية لإصلاح المصاعد المعطلة، ولحسن الحظ توجد الكثير من شركات المصاعد متواجدة في جميع أنحاء المملكة في جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة والشرقية ومكة وغيرها من المدن وهي شركات مميزة جداً.

فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة مصاعد في المملكة العربية السعودية أو افضل شركة صيانة مصاعد في السعودية وتتساءل عن أفضل أنواع المصاعد في بالسعودية وأسعار المصاعد، فإننا جهزنا لكم مقال جمعنا فيه أشهر 6 شركات مصاعد في المملكة العربية السعودية.

افضل شركات المصاعد في السعودية

افضل شركات المصاعد في السعودية

لا شك بأهمية المصاعد الكهربائية في البيوت الحديثة ، فالمصاعد تقوم بتوصيل عدة أشخاص في نفس الوقت وفي فترة زمنية وجيزة مما يوفر الوقت والجهد ، لذا نقدم لكم أهم و أفضل شركات صيانة و تصنيع و تركيب المصاعد في السعودية.

1- شركة رويال للمصاعد المحدودة

تعتبر شركة رويال من الشركات المعروفة في تركيب المصاعد في السوق العربي وبالذات في المملكة العربية السعودية، إذ أنها تمتلك فروعاً داخل السعودية سواء في المدينة المنورة أو بالرياض أو الدمام وخارج المملكة أيضاً، بدأت منذ عام ال 2000 ، مقرها الرئيسي في مدينة جدة ، و تتميز بجودتها العالية و إرضائها لعملائها.

رقم الهاتف: +966 9200 11361

2- شركة الثريا للمصاعد المنزلية في جدة

أيضا تعد من أفضل واشهر شركات المصاعد في السعودية، تتميز شركة الثريا عن غيرها من الشركات بصيانتها المستمرة للمصاعد التي تقوم بتركيبها بشكل مستمر ، حيث أنها تقوم بإجراء ما يقارب ال 12 زيارة لصيانة المصاعد بطرق و تقنيات حديثة.

رقم الهاتف: +966 53 301 2330

3- شركة القاصد للمصاعد

تعتبر شركة القاصد افضل شركة صيانة مصاعد في السعودية لعام 2022 ، تعرف شركة القاصد بقيامها صياناتٍ شهرية أو طارئة على مدار الساعة للمصاعد التي تقوم بتركيبها لزبائنها ، و يرجح امتلاكها عدداً كبيراً من الزبائن إلى أنها تتواجد تجارياً في مدينة جدة حيث تصنّع المصاعد بمختلف أنواعها الداخلية أو الخارجية إضافة إلى توفير قطع الغيار كافة.

رقم الهاتف: +966 9200 01809

قد يهمك: افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية

4- شركة مصاعد الفردوس لصيانة المصاعد

تعد من أكثر الشركات معرفةً في مدينة جدة و الدمام ، تقوم شركة الفردوس بتصميم أفضل المصاعد ضمن رغبة عملائها بأفضل المعايير ، إضافة إلى خدمات متعددة كالصيانة الدورية و الضمان و توفير قطع الغيار ، كما و يهمها آراء زبائنها و حل مشكلاتهم بأقصى سرعة و أفضل جودة ممكنة.

رقم الهاتف: +966 53 047 0102

5- شركة رندا للمصاعد الكهربائية

إذا كنت تتساءل ما هي انواع المصاعد الكهربائية؟ إليك شركة شركة رندا للمصاعد الكهربائية وهي من أعرق و أفضل الشركات في معظم مجالات المصاعد في أراضي المملكة العربية السعودية ، تقوم بتركيب و صيانة المصاعد في جميع الأماكن من شركات و منازل و عقارات الخ ..

تسير الشركة وفق اهم المعايير الدولية و العالمية و هذا ما يفسر كثرة زبائنها وثقتهم التامة بها ، ولا نستطيع ألا نذكر تنفيذها للعديد من المشاريع الكبيرة ضمن أراضي المملكة إضافة إلى علاقاتها و اتفاقياتها مع العديد من الشركات الرائدة للمصاعد والسلالم الكهربائية حول العالم.

رقم التواصل: 0126525859

6- شركة مصاعد دايموند إسكان

مقرها في حي الربوة بمدينة جدة، بالرغم من أنها شركة رائدة في مجال تصدير و تركيب و صيانة السلالم الكهربائية و المصاعد، فهي من أكبر الشركات التي تقوم ببيع قطع الغيار للمصاعد و السلالم الكهربائية، كما أنها عرفت بمشاريعها الكبيرة و الناجحة في مجال المصاعد بمختلف أنواعها و بأفضل المعايير العالمية.

رقم التواصل: 920001463

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أهم و أفضل شركات المصاعد والسلالم الكهربائية في المملكة العربية السعودية. نتمنى أن يكون هذا المقال قد ساعدك في وصولك للشركة التي تناسبك.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات أثاث في جدة

افضل محل أثاث في الرياض

افضل معارض تقسيط الاثاث

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة