أفضل المواقع الإخبارية في مصر

اهم المواقع الإخبارية المصرية: هذا ما سوف نتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث إن الأحداث العالمية هي التي تشكل واقعنا في الوقت الحالي، لذلك الكثير منا مهتم في تتبع الاخبار في والأحداث في مصر أو في جميع أنحاء العالم، نظراً لأهميتها في تحديد مصير العالم، لذلك نجد الكثير يبحثون عن اكثر مواقع الإخبارية المصرية الصادقة أو أفضل مواقع إخبارية في مصر أو المواقع الإلكترونية المصرية تكون مواقع إخبارية موثوقة.

لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل مواقع إخبارية مصرية موثوقة ولها مصادر موثوقة في الأخبار التي تنشرها كما أن ترتيبها يدخل تحت التصنيف العالمي في اليكسا ، لذلك هيا بنا لنتعرف على هذه المواقع.

أفضل المواقع الإخبارية في مصر

هنالك العديد من اشخاص الذين يبحثون عن أهم المواقع الإخبارية التي تقدم الأخبار الصادقة والحقيقية رغبة منهم في تحقيق الفهم الأفضل للواقع ومجريات الأحداث العالمية التي تشكل الواقع اليوم والتي نتأثر بها بشكل مباشر وكبير.

فالأحداث التي تشكل عالمنا لها تأثير كبير على حياة الناس في جميع أنحاء العالم، لهذا السبب، يرغب الكثير من الناس في متابعة الأخبار والأحداث العالمية، لما لها من تأثير كبير على مصير الدول ومستقبل العالم. بالنسبة للبعض، أدى هذا الهوس إلى أن يصبحوا على دراية كبيرة بالأحداث العالمية؛ تتبعهم لمعرفة كل ما يمكن معرفته.

لذلك تجد العديد من الأشخاص الذين يهتمون بالأوضاع الاقتصادية والسياسية يبحثون عن ما هو أفضل المواقع في مصر، وما هو أهم المواقع الإخبارية المحلية والعالمية ويتساءلون عن اهم المواقع الإخبارية المصرية والمواقع الإلكترونية الإخبارية التي يمكن أن تنقل الأحداث العالمية والمحلية.

وهو ما سيكون موضوع المقال التالي تابع قراءته معنا.

أفضل المواقع الإخبارية في مصر

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع إخبارية على شبكة الإنترنت في مصر، فيما يلي قائمة بأهم المواقع الإخبارية التي تقدم لك مجموعة من الأخبار المحلية والعالمية السياسية والاقتصادية في جمهورية مصر العربية وهي على الشكل التالي:

موقع اليوم السابع الإخباري

جريدة إخبارية إلكترونية يومية شاملة تصدرها المصرية للنشر، يتبع الموقع أفضل القواعد المهنية في مجال الصحافة والتي تعتمد في اصدار أخبارها على الموثوقية العالية والتحليل العميق والمعلومات ذات الشفافية العالية والإيمان القوي بمبادئ الدولة المدنية، مما يجعل القانون المرجع الأول ويتم الحفاظ على حركته من خلال الفصل التام بين السلطات واعتماد الديمقراطية في السياسة والحرية في الاقتصاد، وإرساء المسؤولية الوطنية كأساس للنهضة التنموية والاستقرار الاجتماعي.

تم تصميم الموقع ليكون في متناول القراء من النخبة المصرية الذين لا يشملون فقط أولئك الموجودين في البيئات السياسية والمالية، بل يشمل أيضًا مجموعات متعلمة موزعة بين مختلف شرائح الطبقة الوسطى المصرية.

قم بالنقر على الرابط التالي لمعرفة أخر الأخبار وهو: https://www.youm7.com

موقع صدى البلد

مؤسسة إعلامية مصرية تابعة لمجموعة كليوباترا الإعلامية، ينشر الموقع الأخبار من مصادر رسمية وخاصة على حد سواء، ولديه شبكة كبيرة من المراسلين في جميع أنحاء مصر، ويهتم بكل ما يتعلق بالمصريين العرب والأجانب.

موقع صدى البلد مخصص لتقديم الأخبار والمعلومات ذات الصلة بحياة المواطنين في جميع جوانب حياتهم. يتم تغطية الرياضة والفنون والتكنولوجيا والاقتصاد والحوادث والتعليم والسيارات وغيرها على نطاق واسع في هذا الموقع. هناك دائمًا أخبار متاحة للاستمتاع بها في أي وقت من النهار أو الليل.

يهتم الموقع بإجراء الحوارات والندوات التي تقدم خدمات في جميع المجالات، وينتج الموقع سبعة برامج من خلال الفيديو يتم نشرها يوميًا.

يمكنك معرفة أخر الأخبار عبر النقر على : https://www.elbalad.news

قد يهمك: أفضل مواقع إخبارية مصداقية في العالم على الإنترنت

موقع المصري اليوم

المصري اليوم هي مؤسسة إعلامية مصرية مستقلة تأسست عام 2003. منذ ذلك الحين أصدرت أول عدد لها في عام 2004 ولا تزال واحدة من الصحف الأعلى تقييما للقراءة. 

تقدم الصحيفة تغطية شاملة للمجتمع المصري من خلال شبكة من المراسلين في جميع أنحاء البلاد و يساهم عدد من المراسلين في التغطية من خارج الحدود، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من أكبر الكتاب المصريين من خلفيات أيديولوجية مختلفة. 

تشكل أساس الرأي والتحليل في الجريدة والبوابة الإلكترونية.

تستطيع تصفح الموقع من خلال النقر على الرابط: https://www.almasryalyoum.com

بوابة الأهرام

تعتبر الأهرام أقدم صحيفة عربية لا تزال تعمل. تأسست عام 1875 وعاشت ثلاثة قرون. ولدت في واحدة من تلك السنوات، وما زالت مستمرة في العام الثالث بفضل التقاليد التي أرساها مؤسسوها.

واجهت الصحيفة العديد من المشاكل بما في ذلك تغيير الأنظمة وانعدام حرية الصحافة، فقد ثابرت واتبعت توجيهات أسلافها واستطاعت الحفاظ على المبادئ الصحفية بغض النظر عن الانتماءات السياسية أو الارتباطات الشخصية.

يمكنك الاطلاع على كل الاخبار من خلال النقر على: https://gate.ahram.org.eg

موقع مصراوي

مصراوي هي بوابة إخبارية عربية مصرية أسستها مؤسسة أونا للصحافة والإعلام. وهي تدير YallaKora ONA Elconsolto و Gemini media، التي تقدم تعليقات إخبارية باللغة العربية ومقالات عن نمط الحياة موجهة إلى الشرق الأوسط والمجتمع الناطق باللغة العربية على نطاق أوسع.

يمكنك زيارة موقع المصراوي عبر النقر على https://www.cairo24.com/#

موقع الدستور المصري

الدستور هي صحيفة يومية تصدر في مصر عن مؤسسة الدستور للصحافة والنشر. تم امتلاكها وتأسيسها لأول مرة من قبل رجل مصري باعها لعضو في حزب الوفد المصري، ورئيس Life Network، وصاحب شركة أدوية.

تمتلك الجريدة اصدار صحفي إضافة الى موقع الكتروني يمكنك زيارته عبر الرابط التالي: https://www.dostor.org/

موقع صحيفة الوطن المصرية

الوطن هي صحيفة يومية وموقع إلكتروني تصدرهما شركة المستقبل للنشر في عام 2012. تضع الوطن سلسلة من المعايير الصحفية المهنية التي يلتزم بها جميع العاملين في المؤسسة.

تعمل الوطن من خلال موقعها الإلكتروني وصحيفتها اليومية وفقًا لقواعد الصحافة المهنية المعتمدة في مهنة الصحافة ووفقًا لمعايير وقوانين الدولة المصرية. تقر وتلتزم بجميع قوانين المجلس الأعلى للإعلام وجميع قراراته.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي عبر: https://www.elwatannews.com/

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع إخبارية موثوقة وصادقة في مصر وهي تعتبر أهم المواقع الإخبارية المصرية المحلية والعالمية.

مواضيع ذات صلة:

أكثر المواقع الإخبارية زيارة في السعودية

أكثر المواضيع التي يبحث عنها العرب في جوجل

4 قنوات عربية على يوتيوب ستغمرك بكم هائل من المعلومات المفيدة