أفضل 6 العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

تنزيل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار، حيث أن الألعاب لا تقتصر فقط على فئة الحروب وسباق السيارات والطائرات وغير ذلك، حيث أن ألعاب الطبخ له شعبية كبيرة خصوصاً لدى الفتيات الصغار التي ترغب في تعلم الطبخ، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل 6 العاب طبخ بنات حقيقية للكبار.

لذلك موضوع مقالنا اليوم سوف يكون عن تنزيل العاب طبخ، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتريد تنزيل ألعاب طبخ أو ألعاب بنات كبار طبخ أو لعبة تحضير كعكة، إذا تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

الجميع يحب الطعام الجيد. بغض النظر عن عمرك ، يعد الطهي دائمًا نشاط شائع يمكن أن يكون تعلم الطهي تجربة مجزية ، ولكنها ليست للجميع. إذا كنت مهتمًا بالطهي أو ترغب فقط في قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بهذه العملية يقدم متجر Google Play و Appstore العديد من تطبيقات ألعاب الطبخ لمحاكاة الطهي ولكن معظمها ليس ممتعا.

يسأل العديد من هواة ألعاب الطبخ عن العاب طبخ بنات حقيقية للكبار وما هي العاب طبخ بنات حقيقية للكبار تنزيل للكمبيوتر و العاب طبخ حقيقية للكبار صعبة جدا بدون مساعدة و العاب طبخ حقيقية مجانية و العاب طبخ حقيقية مطاعم.

وهذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم لذلك تابع القراءة معنا لنتعرف على الألعاب وطريقة تنزيلها.

العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

سنقدم لك فيما يلي قائمة بأفضل وأهم ألعاب الطبخ الخاصة للبنات والتي تبدو واقعية ويمكن للفتيات الكبار اللعب بها وهي على الشكل التالي:

1- Great Pizza

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة طبخ للبنات، وصلت لعبة الطهي المثيرة هذه الآن إلى 50 مليون عملية تنزيل على متجر Play ، وهي معروفة جيدًا بتركيزها على البيتزا. 

يمكن للاعبين شراء متجر بيتزا من مالك اللعبة، وهو مصمم لمساعدة اللاعبين على صنع بيتزا رائعة تحظى اللعبة بشعبية وقد قام الملايين من الأشخاص بتنزيلها من أجل المتعة.

وهي واحدة من أفضل ألعاب الطبخ الحقيقية للبالغين والأطفال تركز بشكل خاص عى تطوير سلسلة المطاعم من خلال صنع البيتزا وامتلاك المتجر في النهاية حيث يمكنك الاستمتاع بصنع البيتزا في متجرك خلال ساعات العمل العادية و استخدم أرباحك لشراء طبقات جديدة أو ترقية فرن البيتزا الخاص بك أو تحسين مهارة صانعي البيتزا.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر Google Play عبر الرابط التالي: Great Pizza

أو تحميلها من متجر appstore من خلال الرابط التالي: Great Pizza

2- Diner Dash Adventures

في هذه اللعبة المثيرة، يجب عليك إصلاح مطعم مهجور وتحويله إلى عمل مزدهر و إعداد وجبات لذيذة عن طريق تحويل الطعام التالف إلى طعام طازج 

Diner Dash Adventures هي لعبة مهمة تعتمد على الوقت ستعلمك كيفية إدارة أموالك بحكمة كما توفر هذه اللعبة فرص لتعلم كيفية تحسين متجرك، مما يجعله الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن مغامرة مليئة بالتحديات.

لديك القدرة على تخصيص القوائم والوصفات والأطعمة لإنشاء مئات الأطباق التي يمكنك تقديمها لعملائك و إعادة تصميم الحدائق و تغيير الديكور بالكامل.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر Google Play عبر الرابط التالي: Diner Dash Adventures.

أو تحميلها من متجر appstore من خلال الرابط التالي: Diner Dash Adventures.

قد يهمك: أفضل العاب بنات مكياج

3- Cooking City

Cooking City  هي من أجمل ألعاب الطهي كل ما تحتاج اليه هو لنقر على المواد من جمعها في طبق واحد وتقديم جميع أنواع وأصناف الطعام العالمية المصدر.

جرب العديد من ثقافات الطعام حول العالم من خلال السفر بين العشرات من مدن العالم الحقيقي المذهلة انتقل من مطعم إلى مطعم على خريطة كل مدينة واكتشف النكهات الأصيلة, تمكنك اللعبة من اللعب بها من دون شبكة انترنت.

إنها لعبة طبخ ممتعة وسهلة مع واجهة استخدام رائعة تجعلها سهلة اللعب فهي واحدة من أفضل ألعاب الطهي الحقيقية التي ستجعلك تشعر وكأنك في المطبخ ، وهي مجانية.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر Google Play عبر الرابط التالي: Cooking City.

أو تحميلها من متجر appstore من خلال الرابط التالي: Cooking City

4- Cooking Craze

Cooking Craze هي لعبة طبخ تكلف اللاعبين بإكمال مجموعات الطعام لعملائهم والاختيار من بين أكثر من مئة نوع لطهي وجبات لذيذة ترضي الزبائن.

فهي لعبة ممتعة تقدم بعض الميزات المدفوعة كلاعب لديك الحرية الكاملة للمشاركة في نشاط الطهي والذي يمكن أن يستمتع به الكبار والصغار على حدٍ سواء.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر Google Play عبر الرابط التالي: Cooking Craze.

أو تحميلها من متجر appstore من خلال الرابط التالي: Cooking Craze.

5- Restaurant Story™

Restaurant Story هي واحدة من أفضل ألعاب الطهي الموجودة يتيح لك إنشاء كل شيء في مطعمك من الألف إلى الياء ، بما في ذلك بلاط الأرضيات والأفران وحتى الوصفات المعقدة.

هذه اللعبة الرائعة مثالية لمن يحب السيطرة الكاملة و رائعة للفتيات الكبار والأطفال هي مجانية مع بعض الميزات التي تتطلب عمليات شراء داخل اللعبة.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر Google Play عبر الرابط التالي: Restaurant Story™.

أو تحميلها من متجر appstore من خلال الرابط التالي: Restaurant Story™.

6- ‎Cooking Fever: Restaurant Game

يمكنك لعب اللعبة بطريقة واقعية من خلال إكمال المهام المختلفة على القائمة في المطعم. 

هناك العديد من المستويات المختلفة التي تجعلها مثيرة وممتعة مع وجود العديد من المطاعم والمواقع المختلفة للاختيار من بينها ، ستتمكن من تحسين مهاراتك في الطهي بعدة طرق. 

كما أن هناك الكثير من الأماكن للاستمتاع بالمأكولات الحلوة والوجبات السريعة ، فضلاً عن المأكولات الهندية والصينية. ستكون لديك فرصة لإتقان مهاراتك في الطهي في كل مكان يمكن تخيله في المطبخ. جرب الطهي بمئات المكونات اللذيذة باستخدام جميع أنواع أدوات المطبخ.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر Google Play عبر الرابط التالي: ‎Cooking Fever: Restaurant Game.

أو تحميلها من متجر appstore من خلال الرابط التالي: ‎Cooking Fever: Restaurant Game

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل ألعاب بنات طبخ حقيقية مجانية منها سهلة ومنها صعبة جداً، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه.

مواضيع ذات صلة:

افضل العاب بنات على الهاتف | اجمل العاب تلبيس والتسوق

رابط تحميل لعبة بوب كات POPCAT للاندرويد وللايفون

أفضل 18 لعبة مذهلة ومجانية على متجر غوغل بلاي لنظام أندرويد