ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات تأجير السيارات في السعودية 2022

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم، اذا كنت تريد الحصول على دليل شركات تأجير السيارات في السعودية او أسعار شركة ذيب لتأجير السيارات او كنت تبحث لتأجير السيارات بحائل، او اذا كانت حالتك المادية متوسطة وتبحث عن ارخص شركة تأجير سيارات في السعودية، سوف نقدم لكم اليوم أفضل المواقع لتأجير السيارات في السعودية، فإن هذا المقال مقدم خصيصاً لك.

أفضل شركات تأجير السيارات في السعودية 2022

أفضل شركات تأجير السيارات في السعودية

قد سهّل وجود السيارات التنقل بين المناطق، اذ عن طريق السيارات يمكنك ان تذهب الى عملك او الى المطار او الى مكان دراستك وغيرها من المناطق الاخرى بسهولة وبسرعة، لذا ان السيارات اصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، لهذا السبب يقوموا سكان السعودية بالسؤال عن تأجير السيارات 50 ريال، ارخص موقع لتأجير السيارات، كيف استأجر سيارة بسرعة في السعودية، لذلك اذا كنت من هؤلاء الاشخاص تابع معي هذا المقال حتى اخر كلمة لآني سأذكر افضل شركات تأجير السيارات في السعودية.

بدجت لتأجير السيارات

لقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 1979 ويستفيد منها الكثير من القادمين الى السعودية لأنها تمتلك حوالي 8 مكاتب موجودة في المطارات التي تقع في السعودية، ناهيك ان هذه الشركة تمتلك ما يقارب التسعين مكتب مسؤول عن تأجير السيارات.

وايضا ان هذه الشركة تحتوي على 14 ورشة تتخصص هذه الورشات في صيانة السيارات في السعودية وايضا تحتوى هذه الشركة على 35 ورشة متنقلة.

ذيب لتأجير السيارات

ايضا من ضمن الشركات المتخصصة في تأجير السيارات بالسعودية توجد شركة ذيب التي تعد واحدة من اهم واكبر واحسن الشركات المتخصصة في هذا المجال لأن هذه الشركة تمتلك حوالي 10000 سيارة جديدة.

ان شركة ذيب تمتلك العديد من الفروع في المناطق داخل السعودية، كما انه يتيح لك هذه الشركة ان تقوم باستئجار سيارة بشكل يومي او شهري وبأسعار مناسبة جدا، ايضا ان هذه الخدمات تقدمها لنا بأحسن وسائل، ناهيك عن تقديمها خدمات للمساعدة في حالة الحوادث او المساعدة في الطرق.

المفتاح لتأجير السيارات

واحدة من اشهر الشركات في هذا المجال او في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية وقد تم تأسيسها في عام 1982 وهي الان تمتلك ما يقارب 80 فرع في داخل السعودية حيث ان افرعها تتوزع بحوالي 12 مدينة في السعودية.

تحتوي هذه الشركة على عدد كبير جدا من السيارات بمختلف الموديلات المتنوعة والجديدة التي يمكنك ان تقوم باستئجارها في السعودية، ناهيك عن الخدمات المساعدة والمميزة والفروع الموجودة في المطارات داخل السعودية.

كما ان الاسعار فيها تعتبر مناسبة نوعاً ما و توفر العديد من الخدمات مثل خدمة الصيانة او خدمة الدعم الفني وكما ذكرنا خدمة المساعدة في الطرق و ايضا يمكنك ان تقوم باستبدال السيارات والتامين عليها.

الأفضل لتأجير السيارات

شركة متخصصة في مجال تأجير السيارات وهي واحدة من احسن الشركات في هذا المجال التي قد تأسست في عام 1980 وهي الان له حوالي 30 فرع حكام لإرجاع السعودية كما تعتبر من افضل شركات تأجير السيارات في الرياض.

تحتوي هذه الشركة على حوالي 12 الف سيارة جديدة وهذا ما يجعلها واحدة من اكثر الشركات من حيث عدد السيارات التي يمكنك استئجارها الان، ناهيك على الخدمات التي تقدمها للعملاء مثل خدمات تأجير السيارات القصيرة الامد او الطويلة او حتى خدمات الصيانة كما ان بعض الشركات تقوم بالاستئجار السيارات من قبل هذه الشركة.

الوفاق لتأجير السيارات

من ابرز واشهر الشركات في مجال تأجير السيارات في السعودية، وقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 2008 الان ما يزيد على 40 فرع في كافة ارجاء مدن السعودية و ايضا ان تمتلك على بعض الافعال الموجودة في المطارات بالمملكة.

تمتلك هذه الشركة عدد ضخم من السيارات لأنها تمتلك حوالي 7000 سيارة بموديلات متنوعة وجديدة وهي تحتوي على اربعه مراكز تأجير السيارات.

هذه كانت قائمة بأفضل شركات تأجير السيارات في السعودية مع العلم بوجود العديد من الشركات المميزة الاخرى مثل شركة هيرتز وشركه ايڤس، وقد قدمنا لك الشركات الأتية بناءً على عدة معايير.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي الامارات

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي 2022

أفضل مواقع تأجير السيارات في المانيا 2022