مسابقة ربح 5000 دولار لصناعي الأفلام القصيرة | لا تفوت الفرصة

أعزائي زوار موقع تقني العرب أهلا بكم في شرح اليوم اليوم سوف نقدم فيه عن مسابقة مالية مقدمة للمخرجين وأصحاب الأفلام القصيرة وحتى أصحاب قنوات اليوتيوب الذين يمتلكون خبرة في تصميم الفيديوهات القصيرة أو السكتشات ، أكبر مسابقة ربح فوري 2021

أصبحت الكثير من المواقع تقدم الجوائز والهدايا المالية مجاناً عبر الانترنت وذلك ترويجاً للشركات والمؤسسات المدعومة من قبلها ، فمنها تقدم ربح جوائز مالية حقيقية ومنها مسابقة ربح السيارة ومنها مسابقات ربح هواتف ذكية 2021 ومنها قد تصل إلى أكثر من ذلك من مسابقة ربح المليون والتي شرحنها سابقاً ، عن كيف تستطيع أن تربح مليون دولار.

ولكن اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم شركة تقدم جائزة 5000 للأشخاص الذين يمتلكون موهبة في تصميم الفيديوهات القصيرة وإنشاء الفيديوهات والمخرجين عن طريق منصة Pipeline بمناسبة السنوية الثالثة على المنصة.

مسابقة ربح 5000 دولار للأفلام القصيرة

اذا كانت لديك خبرة في صناعة المحتوى أو إخراج الأفلام القصيرة يمكنك التقديم على جائزة أنشأتها Film Pipeline وقدرها 5000 دولار أمريكي للمميزين في إنشاء المحتوى المتنوع والجذاب كما أنه توجد تصفيات لعدد 10 أشخاص آخرين لربح جائزة 1000 دولار لكل شخص.

فكرة الربح والتقديم على المسابقة وهي عن طريق تصميم وجهات نظر في التفكير المستقبلي والقصص الغير التقليدية ، حيث يتم تقديم المشاركين الذين تم اختيارهم للمدراء والوكلاء التمثيل المحتمل وللتعاون مع شركة Film Pipeline للإنتاج والتطوير ، وحتى لترويج عملهم أو لفيلمهم القصير كاسلسلة تجريبية.

متطلبات المسابقة:

  • يجب أن تقوم بمشاركة فيلم قصير أو حلقة تجريبية أو إثبات ما مفهوم ، طبعاً لا يوجد حد معين لوقت الفيديو أو الفيلم 
  • سوف يتم القبول على أي نوع أدبي للعمل ، حتى إن كانت الافلام قصيرة والغير التجريبية أو الروائية ، ولكن بشرط أن يكون الفلم مكتوباً.
  • يفضل أن تقوم بإرسال رابط الفيديو أو الفيلم ، و لكن على كل الأحوال سوف تقبل الشركة الملفات الكبيرة المرسلة عن طريق مواقع مشاركة الملفات.
  • تستطيع توسيع الفلم أو المشروع بإرسال معلومات تكميلية للعمل ، مثل مخطط تفصيلي أو استعراض كامل للقصة أو مخطط تفصيلي في حال أردت بتقديم مفهوم يهدف إلى توسيع الفلم.

شروط وأحكام المسابقة

  • يسمح للمتقدم بمشاركة الأفلام التي تمت اخراجها وكتابتها بشكل مشترك بأكثر من شخص واحد ، ولكن تعيين شخص واحد من الفريق فقط في التسجيل ، إن كان المخرج أو الكاتب أو المنتج.
  • لا توجد في المسابقة حد معين لعدد المشاركات ، تستطيع تسجيل العديد من المشاركات ولكن لكل مشاركة رسم تفصيلي.
  • يمكن أن يتم عرض الفيلم أو مشاركته في المسرحيات أو المهرجانات قبل أو بعد المسابقة ،فلا توجد قيود ، حتى وإن كان هنالك توزيع مسبق للمشاركة.

الجوائز:

  • 5000 دولار للفائزين بالجائزة الكبرى.
  • 10 أشخاص آخرين لربح جائزة 1000 دولار لكل شخص في التصفيات.

معايير المتقدم

الجنسيات المطلوبة:

البحرين، الإمارات العربية المتحدة، الجزائر، مصر، العراق، موريتانيا، الأردن، عُمان، فلسطين، المملكة العربية السعودية، سوريا، السودان الصومال، تونس، اليمن، جيبوتي،

الجنس:

كلا الجنسين

التخصص:

جميع التخصصات

رابط التقديم تجدونه هنا

أحدث أقدم