مسابقة ربح 2500 جنيه إسترليني مقدمة من مجلة Aesthetica للشعراء والكتاب

مرحباً بكم زوار موقع تقني العرب سوف نقدم لكم في هذا الشرح مسابقة أدبية لربح 2500 جنيه إسترليني للشعراء وكتاب الروايات غن طريق مجلة Aesthetica ، التي تعتبر أفضل مسابقة ربح فوري عبر الإنترنت 2021 بدون شروط معقدة مثل مسابقة أمير الشعراء أو شاعر الشعراء لربح الجوائز ، لمعرفة المزيد تابع.

إزدادت المواقع والشركات التي تقدم مسابقات في ربح المال والجوائز المالية لعام 2021 ، فكما شرحنا في مقالات سابقة عن مسابقة ربح فوري 2021 لربح سيارة 2021 ، ومسابقة لربح هاتف ايفون 12 برو ، بالإضافة إلى التسجيل في مواقع لربح جوائز كبرى مثل مسابقة ربح المليون دولار من تقديم الاعلامي جورج قرداحي

كما أنه توجد مسابقات جاوب وأربح التي تكون عبارة عن إستطلاعات الرأي يقدمها الشركات للاستفادة من إجابتك في تطوير المنتجات والخدمات على مستوى العالم ، منها عن ربح المال عن طريق الألعاب ، والعديد من ربح المال والهدايا عبر الإنترنت.
ولكن هذه المرة المسابقة تختلف نوعاً ما عن باقي المسابقات التي اعتدنا في شرحها سابقاً ، حيث أن هذه المسابقة مقدمة للشعراء والكتاب المبدعين للمشاركة في جائزة الكتاب الإبداعية. لتقديم الروايات القصيرة وأعمال الشعر.

مسابقة ربح 2500 جنيه إسترليني للشعراء

في عامها الخامس عشر من دعم الكتاب البارزين، تدعو مجلة Aesthetica الشعراء والكتاب المبدعين للمشاركة في جائزة الكتابة الإبداعية لعام 2021. جائزة الكتابة الإبداعية مفتوحة أمام تقديم أعمال الشعر والرواية القصيرة حول أي موضوع، ومع ذلك، فإن Aesthetica مهتمة بشكل خاص بالأعمال التي تعكس عالمنا المتغير باستمرار.

متطلبات المسابقة:

  • يجب أن لا تزيد المشاركة في فئة الشعر عن 40 سطر.
  • سوف يتم قبول الأعمال والمشاركات المنشورة من مكان آخر.
  • يجب أن لا تزيد الرواية عن 2000 كلمة

الجوائز:

جائزة مالية قدرها 5،000 جنيه إسترليني (2،500 جنيه إسترليني للفائز عن فئة الشعر، 2،500 جنيه إسترليني للفائز عن فئة الرواية القصيرة)
نشر المشاركة في Aesthetica Creative Writing Annual
الحصول على عضوية كاملة في The Poetry Society "للفائز لفئة الشعر"
بالإضافة الحصول على استشارة من Redhammer Management "للفائزين لفئة الرواية"

معلومات إضافية حول مجلة Aesthetica:

هي مجلة بريطانيا أطلقت سنة 2002 متخصصة كمجلة ثقافية فنية بريطانية ، تغطي المجلة مختلف المجالات الفنية من التصوير، الأعمال بصرية، الأفلام والمسرح، كما تكسب المجلة قراءا لأكثر من 300 ألف موزع تشمل المجلة تغطيات خاصة للفنون، الأفلام، الموسيقى والفنون الاستعراضية وتعمل على نشر أبرز المعارض الفنية الأكثر أهمية في جميع أنحاء العالم.

رابط التسجيل في الموقع تجدونه هنا

أحدث أقدم