طريقة حذف متابعين انستقرام الذين لا يتابعوك دفعة واحدة | برنامج Unfollowers Pro

كيفية حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة 2021 | مرحبا بكم أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب ، هل لديك عدد كبير من الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك في الإنستقرام وليس لديك تفاعل كبير من المتابعين على الصفحة وتود التخلص منهم وإلغاء المتابعة لأشخاص الذين قاموا بإلغاء المتابعة على صفحتك بضغطة زر عبر أداة حذف متابعين انستقرام من لا يتابعك للايفون والاندرويد تابع الشرح.

توجد نسبة كبيرة من المستخدمين الشبكات التواصل الاجتماعي انستغرام , يقوم بمتابعة الأشخاص على حساباتهم فقط من أجل رد المتابعة ، وبعد مرور وقت قصير يقوم الشخص بإلغاء المتابعة ،طبعا تعتبر هذه الطريقة يستخدمها الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في زيادة شعبية حساباتهم و زيادة عدد المتابعين و كسب كمية كبيرة من التفاعل على حساباتهم بدون متابع أحد.

توجد نسبه كبيره من الأشخاص و ربما انت تكون من بينهم ، من يمتلك عدد كبير من الأشخاص الذين لا يتابعونك وعند قيامك بالبحث عنهم يصعب عليك بالأمر والبحث عنهم واحد تلو الآخر ، لأنه سوف يحتاج منك وقت طويل جداً ، لذلك دفعت هذه المشكلة عدد كبير من المطورين إلى إنشاء أداة حذف متابعين انستقرام 2021 للتعرف على الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعونك وعدد وحذفها دفعة واحدة.

كيف استطيع حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة؟

كلنا نعرف طريقة إلغاء المتابعة لأشخاص بطرق التقليدية كما هي معروفة لدى الجميع وهي إلغاء المتابعة بطريقة اليدوية وهي عبر الضغط على زر إلغاء المتابعة للشخص الذي تود الغاء متابعته عند دخولك إلى الصفحة الخاصة به.

ولكن غالباً ما تكون هذه الطريقة متعبة جداً ، وذلك لأنه تحتاج منك إلى القيام بثلاث المراحل ناهيك عن البحث عن الشخص الذي تود الغاء متابعته يدوياً ، خصوصاً اذا ما كان لديك عدد كبير من الأشخاص الذين تتابعهم وهم لا يتابعوك فإنك سوف تستغرق وقت طويل جداً لحذف عدد بسيط من المتابعين الانستقرام لديك.

ولكن بفضل الشرح الذي سوف نقدمه لكم اليوم لن يستغرق معك حذف 50 متابع سواء 10 ثواني ، وليس ذلك فقط بلانك تستطيع حذف المتابعين بعدة طرق مثل حذف متابعين انستقرام الذين تتابعهم ولا يتابعوك ، وحذف متابعين انستقرام جميعاً بضغطة زر وبدون حظر.

كيفية حذف متابعين انستقرام بدون حظر بضغطة زر فقط؟

تطبيق Unfollowers Pro

رغم توفر الكثير من برامج حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة مجاناً إلا أن هذا التطبيق يعتبر الأفضل من بين اغلب التطبيقات المتوفرة على سوق بلاي ، بحيث هذا البرنامج سوف يوفر عليك جهد كبير من خلال معرفة كافة التفاصيل بشكل كامل عن حسابك الإنستقرام , بحيث عند دخولك إلى التطبيق من بعد تثبيته على هاتفك الاندرويد أو الايفون ، سوف تقوم بتسجيل الدخول لأول مرة ، ومن ثم سوف يظهر لك جميع المعلومات عن المتابعين على صفحتك الشخصية على Instagram.

طريقة استخدام التطبيق.

  1. قم بتثبيت التطبيق من خلال الرابط الذي سوف يكون نهاية المقال.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الإنستقرام
  3. انتظر إلى أن يتم تحميل جميع عدد المتابعين والإحصائيات الكاملة.

ولكي تقوم بإلغاء متابعة الاشخاص الذين لا يتابعونك فقط كل ما عليك ، الضغط على Unfollowers top 50 , من أجل إلغاء متابعة 50 شخص دفعة واحدة ، كما يمكنك إعادة التكرار تلقائيا كل نص ساعة ، كما تستطيع إلغاء المتابعة يدويا في حال كنت تود كسب الوقت وإلغاء عدد كبير من المتابعين.
وهكذا تستطيع حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة مجاناً.


رابط تحميل التطبيق: من هنا

أحدث أقدم