محرر فيديو يقوم بعمل تحرير فيديو كامل بنقرة واحدة ! أذكى محرر فيديو 2021

أهلا بكم زوار موقع تقني العرب | كلنا يعلم ماهي برامج المونتاج أو تحرير الفيديو لإنشاء فيديو إحترافي سواء لليوتيوبرز أو لمجرد هواية للمبتدئين وعمل تصاميم فيديو قصيرة , ولكن هل خطر ببالك أنك تستطيع إنشاء وتصميم فيديو إحترافي كامل في نقرة زر واحدة فقط مجاناً! هذا ما سنتحدث عنه اليوم تابع الشرح.

ماذا يعني مونتاج الفيديو؟

يعتبر مونتاج الفيديوهات بالهاتف أو على الكمبيوتر من أصعب الأمور التي تعيق الشخص في إنشاء فيديو احترافي وخصوصاً المبتدئين في مجال تحرير الفيديوهات في سنة 2021 ، وذلك لأنه ربما تحتاج إلى إنشاء فيديو احترافي واحد فقط إلى 5 ساعات ولربما أطول لأنه توجد عدة مراحل يجب أن تقوم بها لكي تستطيع إنشاء فيديو ممنتج.

حيث تبدأ من إختيار الفيديو وهو الأهم للتصميم ، ومن ثم تبدأ عملية تحرير الفيديو والتي تكون تشمل عبر مراحل عدة مثل وضع المؤثرات و الفلاتر والقص والدمج بالإضافة الى أضافة فيديو فوق فيديو آخر او صورة او إضافة الموسيقى كل ذلك يحتاج الى وقت لكي تتم عملية إنشاء فيديو واحد فقط في حال تود انشاء فيديو من السفر و بشكل احترافي تحتاج الى وقت كبير جداً.

ولكن اليوم سوف يكون شرح حصري جداً وهو عن كيفية إنشاء فيديو احترافية او تصميم فيديو بضغطة زر واحدة فقط ، بدون الحاجة إلى أفضل برامج مونتاج للهاتف للاندرويد أو الايفون أو برامج ومواقع تصميم فيديوهات على الكمبيوتر ( الويندوز ).

كيف استطيع تصميم فيديو بضغطة زر فقط!

محرر الفيديو Wisecut

يعتبر محرر Wisecut بالعربي من أفضل محررات الفيديوهات الذكية تم تطويرها في سنة 2020 ، هي أداة تمكنك من تحرير فيديو كامل بدون أي تدخل منك ، بمعنى هذا الأداة الذكية قادرة على إضافة الموسيقى وإضافة الترجمة وتقطيع الفيديو بطريقة ذكية جداً بدون تدخل منك.

طبعاً مثل هكذا أداة ليست معتاد عليها لبرامج أو مواقع التحرير أو الفوتوشوب بشكل عام , ولكن مع الذكاء الاصطناعي في هذه الأداة يمكنه بعمل هذه الخدمة بكل سهولة فقط كل ماعليك فعله أنت هو رفع الفيديو إلى الأداة ، ومن ثم الإشارة إلى ما تريد القيام به من تقطيع أو ترجمه أو أضافة الفلاتر وسوف يقوم Wisecut باختبار وتحرير وإضافة أنسب الإضافة التي تجعل من الفيديو اكثر احترافية.

فما هذه الأداة لن تحتاج إلى إضافة الفلاتر والتأثيرات يدوياً والتعديل في قطع أجزاء التي لا تحتاجها في مقطع فيديو ، يكفيك رفع الفيديو إلى الموقع وتحديد ماهو الشيء الذي تود القيام به والموقع سوف يتكفل في كل شيء ، يقدم لك المقطع مشاهدة أو تعديل 45 دقيقة كل 24 ساعة فقط ، بالإضافة أنه تعطيك هذه الأداة إمكانية مونتاج الفيديو بدون العلامة المائية.

هنا شرح استخدام الأداة بالتفاصيل.

رابط الموقع : من هنا

أحدث أقدم