أسهل برنامج لعمل صورك الشخصية إلى صور Gif (صورة متحركة) وإضافتها إلى ملصقات واتساب

كيفية عمل صورة GIF ، أو جعل الصورة متحركة 2021 وإضافتها إلى ملصقات الواتس اب بسهولة في أقل من دقيقة عبر تطبيق personal stickers الذي يقول بإنشاء ملصقات واتساب خاصة بك أو لعمل صور متحركة للاندرويد والايفون بدون فوتشوب.

ماهي صور Gif أو ما يعرف ب ( الصور المتحركة).

كثيراً ما نشاهد الصور المتحركة على القنوات التلفزيونية أو على المواقع الإلكترونية أو حتى على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وإنستقرام أو على فيسبوك أو غيرها من البرامج التي تدعم إرسال الملصقات أو الصور المتحركة.

كما أطلق تطبيق المراسلة الفورية واتساب خلال الأشهر الماضية ميزة الملصقات على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android و ios وذلك ضمن اخر تحديث للتطبيق من قبل الشركة.

في البداية حصل مستخدمون التطبيق على كمية محدودة من الملصقات وذلك من خلال الحزمة الأولى التي كانت من قبل تصميم الخاص في شركة واتساب وذلك بعد تعاونها مع بعض الفنانين والمشاهير لإنشاء تلك الملصقات.

طبعاً الصور المتحركة أو Gif هي عبارة عن اختصار لفيديو أو خالة لصورة معينة سواء لمشهور أو لحيوان أو سمايل معين يجسم شيء لحالة معينة أما كانت نكتة أو فرح أو انبهار أو إعجاب بشيء معين فتكون تلك الحالة تستطيع تعبيرها من خلال الملصق أو صورة Gif.

ولكن الكثير من المستخدمين يبحثون عن طرق ويدون معرفة أن كان كيف يمكن تحويل صورك إلى صور جيف GIF أما عبر المواقع أو عبر برامج أو التطبيقات الخاصة في تحويل الفيديو إلى ملصقات واتساب أو صور Gif.

لذلك اليوم سوف نقدم لكم أسهل طريقة لعمل ملصقات واتساب خاصة بك وإضافتها إلى تطبيق WhatsApp , أو تحويل فيديو قصير إلى صور متحركة للاندرويد بدون مواقع تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة , بالإضافة إلى الحصول على ملصقات واتساب جاهزة أو الجديدة بدون تنزيلها من على جوجل.

كيفية تحويل الصورة إلى ملصق وإضافتها إلى واتساب؟

طبعاً قبل البدء عن طريقة تحويل الصورة إلى ملصق ، يجب أن نعرف أنه لا يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك من خلال تطبيق واتساب نفسه مباشره ولكنك تستطيع انشاء الملصقات عبر استخدام تطبيقات خارجية خلقتي تمكنك من خلالها تحميل حزم ملصقات واتساب خاصة بك وإضافتها إلى واتساب ، وإرسالها إلى من تحب من اصدقائك أثناء الدردشة.

ومن بين هذه التطبيقات يوجد تطبيق خرافي أسمه personal stickers يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات وأسهلها استخداماً  الذي يتيح لك تحويل أي صور أو فيديو الى ملصق او ستيكر أو تحويل أي صورة موجود في معرض أو Google drive او من تطبيق صور جوجل أو ماشابه.

كيفية استخدام تطبيق personal stickers  لإنشاء ملصقات خاصة بك أو تحةيل صورك الشخصية إلى ملصقات واتساب:

  • أنتقل إلى رابط تحميل التطبيق الذي سوف يكون في نهاية المقال.
  • قم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • عند دخولك إلى التطبيق يقدم لك التطبيق خيارين إما تنزيل الملصقات الجاهزة من على الانترنت أو إنشاء حزم ملصقات خاصة بك new sticker.
  • اضغط على إنشاء Create.


  • عند ضغط على خيار قائمة جديدة يمكنك إضافة 30 صورة لكل حزمة خاصة بك.
  • عند اختيارك للصور التي تود تحويلها إلى ملصق قم بالضغط على إضافة ملصق add sticker للبدء في إنشاء ملصقات خاصة بك من معرض الصور.
  • (ملاحظة) لا يمكنك عمل حزمة ملصقات تتضمن أقل من 3 صور على الأقل.

ومن بعد إتمامك جميع الخطوات سوف تقوم بإنشاء الملصق ، ومن ثم تنتظر قليلاً إلا أن تتم إضافة الملصقات إلى تطبيق واتساب.

ومن بعد إتمام الخطوات المذكورة سوف تتم إضافة الملصقات الخاصة بك إلى تطبيق واتساب بشكل تلقائي وسوف تستطيع إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك بكل سهولة وإبهار اصدقائك في إنشاء ملصقات خاصة بك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه أفضل برنامج لتحويل صورك الشخصية أو الفيديوهات إلى ملصقات واتساب ، أتمنى قد نال اعجابكم نراكم في تدوينة أخرى إلى اللقاء.


رابط تحميل التطبيق: personal stickers

أحدث أقدم