وظائف حكومية خالية في 5 محافظات مصرية تبحث عن موظفين | التقديم إلكترونياً

5 وظائف خالية في 5 محافظات في مصر!

تعلن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في مصر عن وظائف خالية لطلب العمال والموظفين اخصائي زراعية - للبدأ في العمل بالحجر الزراعي مع نظام التعاقد - إذا كان تبحث عن فرصة عمل أو وظيفة في مصر تابع الشرح

فرصة للراغبين في البحث عن وظيفة في مصر

لطالما الكثير من الشباب أو البنات يبحثون عن وظائف خالية سواء في خطوط الطيران أو في البترول أو في الزراعة أو أي وظيفة من قبل الحكومة المصرية وبراتب شهري ممتاز ، لا تقلقوا اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم 5 وظائف خالية في وزارة الزراعة في القاهرة والجيزة والسويس وبورسعيد والإسكندرية.

الإعلان عن وظائف في وزارة الزراعة

أعلنت: الإدارة المركزية للحجر المنزلي في مصر عن احتياجها للتعاقد لعمل وظيفة اخصائي زراعي ثالث والذي يأتي بنظام تعاقد استناداً للأحكام الصادرة تفصيلاً بقرار آتي من وزير التخطيط التابع لوزارة الزراعة والإصلاح الإداري ، الصادر برقم 125 لسنة 2018 والذي أتى بشأن التعاقد الوظيفي.

تعتبر هذه فرصة لكل راغب في الحصول على العمل بدون شهادة تفوق جامعي

كما حدد الإعلان في وزارة الزراعة عن الشروط المطلوبة لشغل الوظيفة بنظام التعاقد وأتت الشروط أن يكون المتقدم بتخصص من بين خريجي كليات الزراعة مع عدة التخصصات المتوفرة ومن المفضل أن يكون ضمن المتخصصين في مجال وقاية نباتات أو أمراض النباتات أو شعبة عامة وزراعة دولية وبساتين أو حتى أن يكون من خريجي كليات العلوم في تخصص نبات أو حشرات وغيرها.

واشترط اعلان الوظائف الشاغرة ألا يقل التقدير التراكمي للمتقدم في المؤهل الدراسي عن جيد، وألا يزيد سن المتقدم للإعلان وقت التقدم عن 27 سنة، وتكون الأولوية للأصغر سناً ، مع استثناء من يكون لديه خبرة في إحدى مجالات العمل ذات الصلة المباشرة بأعمال الحجر الزراعي وفقًا لشهادة رسمية معتمدة من جهة العمل، كما يشترط أيضًا إجادة اللغة الإنجليزية، كما يشترط أيضًا إجادة المتقدم لاستخدام الحاسب الآلي إجادة تامة.

ولكن اكدت الوزارة أنه يشترط للفوز بالوظيفة اجتياز  الاختبارات للمتقدم المحددة والمقابلة الشخصية من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وأن يكون المتقدم مصري الجنسية.

ماهي المحافظات المحددة في تقديم الوظيفة

يتم التقدم للعمل في الوظائف الخالية الواردة في الإعلان المحافظات التالية القاهرة- الجيزة - بورسعيد - السويس- الإسكندرية ، ويتم تقديم الطلب للملف بصيغة PDF أو JPG ولن يتم قبول الطلب للملفات المقدمة بصيغة وورد أو غيرها من الصيغ.

ماهي المستندات المطلوب للتقديم للعمل الوظائف في شركة الزراعة واستصلاح؟

أكدت الوزارة أنها تحتاج إلى مستندات عدة للبدء في التقديم على العمل وهي:

  1. السيرة الذاتية ووسيلة التواصل.
  2. صورة شخصية حديثة.
  3. صحيفة للحالة الجنائية.
  4. شهادة المؤهل الدراسي.
  5. صورة من بطاقة الرقم القومي.
  6. صورة من موقف التجنيد.

طريقة التقديم في الوظائف الخالية:

ولكي تستطيع تقديم الطلب على الوظيفة ، يمكنك تقديم الطلب إلكترونياً عبر الانترنت من خلال تقديم الطلبات عبر البوابة الحكومية من خلال الرابط التالي : الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ويكون تعبئة الاستمارة في الموقع على الشكل التالي:

عند دخولك إلى الموقع الخاص في طلب وظائف خالية في وزارة الزراعة للعمل في مصر سوف تقوم بملئ جميع الاستمارة الالكترونية ومن ثم تقوم بإرسال النموذج.

موعد تقديم الطلبات للشغل في الوظيفة:

كما حددت الوزارة الزراعية أنه موعد تقديم الطلبات للعمل في مصر للتقديم لشغل الوظائف الخالية ليكون متاحاً حتى يوم الإثنين 5 إبريل 2021 والموقع قابل للتمديد مع الأيام الجارية

إلى هنا اصدقائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه شرح مخصص للراغبين في الحصول على وظيفة للعمل أو للذين يبحثون عن شغل أو وظيفة على الإنترنت بدون تعب أتمنى أن ينال إعجابكم وأنكم قد استفدتم من هذا الشرح نراكم في تدوينة أخرى إلى اللقاء.

رابط التسجيل في الموقع: موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم