اربح 1000$ وانت تلعب في الهاتف عبر لعبة big win Hunter | العب واربح المال

مرحبا بكم اصدقائي متابعين مدونة تقني العرب أهلا بكم في هذا الشرح ، والذي سنتعرف فيه عن كيفية ربح المال من الانترنت 2021 من العاب الموبايل لربح أموال ضخمة وجوائز حقيقة فقط عبر لعبة "big win Hunter" لعبة البحار ، والتي تستطيع أن تربح من إختبار اللعبة أون لاين فقط.

الربح من الانترنت 2021

نعلم أنه توجد طرق متعددة والمتوفرة على منصة غوغل للربح من النت وتحقيق دخل شهري ممتاز بدون رأس ، من طرق التسويق الالكتروني أو عبر إحالة الأصدقاء أو عبر الاستطلاعات او مشاهدة فيديوهات إعلانية الربح من الانترنت بشكل صادق اما عبر مشاهدة أشرطة الفيديو أو عبر تنفيذ المهام او تصفح المواقع او عبر مواقع تبديل العملات الرقمية مثل البيتكوين.

ولكن هل جربت يوما ما ربح المال من خلال الألعاب، هل انت من الأشخاص الذين يحبون لعب الألعاب عبر الانترنت؟ طبعاً نسبة كبيرة جداً من الأشخاص الذين هم يحبون تجربة الألعاب عبر الإنترنت

لعبة big win Hunter

هذا اللعبة التي لطالما أنشهرت في السنة الماضية 2020 وذلك لأنه تعتبر من الألعاب الرهيبة التي تمكنك من ربح المال أثناء اللعب ، ليس أموال منخفضة مثل باقي التطبيقات والعاب الاندرويد ، التي تمكنك من ربح المال بشكل بسيط.

بال أنه تمكنك من ربح المال بشكل رهيب ، هي لعبة سهلة جداً بالاضافه انها مسلية وممتعة في نفس الوقت ولكن ما يميز هذه اللعبة انك تستطيع الربح في نفس الوقت مقارنةً بين التطبيقات الاخرى حيث تعتبر هذه اللعبة من الالعاب الخارقة التي تستطيع الاستفادة من اللعب بها بدلاً من ان تضيع وقتك على الفاضي.

ماهي لعبة big win Hunter

هي لعبة الأسماك تحت البحار حيث تعتمد هذه اللعبة على انشاء المدافع ودمجها مع بعض بالإضافة الى الرشاشات لكي تصبح أقوى من السابق ثم تقوم بوضع حماية الصناديق من الأسماك المفترسة التي تحاول تحطيم كل تلك الصناديق الخاصة بك في البحر

مهمتك الأساسية هي حماية الصناديق و محاربة الأسماك المفترسة داخل البحر التي تحاول تحطيمها وتفجيرها فقط كل ما عليك هو ان شاء المدافع ودمجها مع بعض لكي تصبح اقوى وكل ما قمت بقتل الأسماك أكثر كلما زادت أرباحك من النقاط والتي من تستطيع من خلال تلك النقاط تبديلها الى دولارات ومن ثم تقوم بتحويل ها على حسابك البنكي.

كما انك تستطيع تجميع الدولارات مباشرة من خلال تجميع المجوهرات التي تقوم بربحها من خلال طرق متعددة مثل مشاهده الإعلانات داخل اللعبة ، وأيضا تستطيع ربح جوائز قيمة حقيقية مثل ربح هاتف ذكي و أربح أيباد من خلال السحب اليومي الذي يقول لك إياها هذه اللعبة.

طرق الدفع

تقدم لك لعبة big win Hunter طرق عديدة للدفع وسحب الأموال ومن بين الطرق تستطيع تحويل الأموال عبر الرصيد باي بال (PayPal) و شحنها حتى وان كانت غير مفعلة ، بالإضافة انك تستطيع ربح بطاقات هدايا جوجل بلاي مشحونة مجاناً أو شحنها من خلال النقاط التي قمت بربحها داخل هذه اللعبة طبعاً الحد الأدنى من سحب الأموال في هذا التطبيق هو 100 دولار وتنتهي ب 1000 دولار أمريكي على كل عملية السحب.

رابط تحميل اللعبة

تجدونه هنا

 مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم