أفضل 3 مواقع صادقة لربح المال من لعب الألعاب والاستبيانات

 افضل 3 مواقع لربح المال عبر ألعاب الاندرويد وطرق أخرى مختلفة لكسب الأموال من اختبار الألعاب لتستطيع ربح جوائز حقيقية 2024 وجني المال من الانترنت مثل الربح من لعبة Bubble Shooter وأشهرها تستطيع ربح آلاف الدولارات بدون رأس المال مجانا لمعرفة المزيد تابع الشرح.

بدايةً اذا كنت تظن انه لا يمكنك كسب المال من لعب الألعاب او من خلال لعب على الانترنت فأنت خاطئ بالتأكيد لا اعلم ان الربح من الانترنت اصبح من الأمور الشائعة والذي يشغل جيل كامل من الشباب العربي حول العالم كما ان طرق الربح من الانترنت تعددت بشكل واسع.

ويعد المجال الاستطلاعات للربح من الانترنت من اكثر المجالات الربحية خصوصاً للمبتدئين بحيث يوجد كثير طرق تعلمك أساليب الربح من الانترنت من خلال تجربتك الألعاب او اختبار الألعاب لكسب الفلوس من عبر الانترنت وجني دخل شهري جداً ممتاز من خلال تجربتك لهذه الألعاب وذلك لأنه يوجد عدة طرق التي تستطيع البحث عنها عبر الانترنت لكسب المال.

طبعا هناك طرق مثل الربح عبر الاستبيانات أو التسويق الالكتروني او ربح عبر تحميل التطبيقات وتجربتها ومشاهدة الفيديوهات القصيرة وتوجد طرق عده طرق منها الربح من خلال الإنترنت ولذلك اليوم سيكون تركيزنا فقط على الربح من خلال الألعاب على الجوال سواء كان هاتف اندرويد او آيفون او حتى الكمبيوتر.

لذلك اليوم سوف يكون شرحنا مخصص عن تعليم و طرق الربح من الانترنت عبر لعب الألعاب فقط كما سوف نوضح لكم شرح تفصيلي لكيفية الربح من الانترنت بكل سهولة سواء كنت لاعب مبتدئ او محترف فقط عبر هذه الألعاب دون الحاجه الى رأس مال لذلك سوف نشرح لكم في هذا المقال أفضل ثلاث مواقع الربح من الانترنت عبر الألعاب فقط.

موقع الأول : Swagbucks 

انه موقع بسيط الاستخدام للمبتدئين وطريقة الربح بسيطة كل ما عليك سوف يطلب منك مهمة معينة وعليك تنفيذها مثلاً تحميل لعبة وتجربتها لمدة معينة او أن تقوم بمشاهدة فيديو معين كامل او يمكنك التسوق في منتجات بدون شرائها كل هذا إن كنت منضم جديد لا ربما ان قمت باستخدامه لوقت طويل يطلب منك أشياء أخرى صعبة او انت لا تريدها ولكن مهما كان الطلب لن تضطر لدفع المال من اجله وإن كان صعب اكثر تكسب مال اكثر انه موقع ربحي مميز جداً خصوصاً للصغار في العمر وحتا الكبار سواء نساء او رجال فإنه يمكنك الربح من الانترنت وانت في المنزل.

للانضمام إلى Swagbucks من هنا

موقع الثاني :lnboxDollars 

يعد هذا الموقع أحد أهم المواقع الذي يمكن انت تدفع لك المال مقابل استخدام تلك المواقع فقط لممارسه الألعاب ومع ذلك يمكنك الحصول على أموال كثيره للعب عبر عجلة الحظ وفي المنزل بدون تعب في اول يوم سوف تحصل على 10 دولارات امريكي

وكل يوم يزيد حسب كل يوم يختلف عندما تقوم بضرب عجلة الحظ يمكنك ان تكسب الأموال من عشرة سنت الى 15 دولار أضافة الى أنه يمكنك الحصول على الكثير من الدورات المجانية في حال فقدت الدورة الأولى بالإضافة ان الموقع يمكنك اربح المال فقط عبر تجربة الألعاب وتحميلها على الهاتف مجانا وعلى كل لعبة تستطيع ربح الأموال و كل لعبة تختلف عن الأخرى من حيث نسبة الأرباح طريقه السحب جداً سهلة ولكن أقل سحب يكون 10 دولار انصحكم بتجربته.

للانضمام إلى lnboxDollars من هنا

موقع الثالث : point Club

يعتبر هذا الموقع من المواقع السهلة في الربح انه بسيط جداً وتكسب الكثير من الأموال غير المعقول سوف تكسب المال بكل سهولة الطريقة هي ان تحمل العاب تلعبها لمدة معينة وتقوم بحذفها عند انتهاء المدة بهذه الطريقة تكسب كثير من المال وكل لعبة لها مبلغ معين.

والمميز في هذا الموقع ان اغلب تلك الألعاب خفيفة ولا تحتاج الى وقت لكي تتم تحميلها على الهاتف فأنصحك بتجربته قمر كثير من اشخاص بكسب اكثر من 50 دولار يوميا من خلال هذا الموقع بكل سهولة

للانضمام إلى point Club من هنا

والى هنا نكون قد انتهينا من شرح اليوم الذي قدم فيه افضل ثلاث مواقع للربح من الانترنت بشكل سهل أتمنى اذا عجبكم شرح لا تنسى المشاركة مع اصدقائك لكي يستفيد الكل نراكم في شرح اخر الى اللقاء

 مواضيع ذات صله: