شرح كيفية الربح من موقع Commission Junction

 مرحبا اصدقائي متابعين مدونة تقني العرب اهلا بكم في شرحنا اليوم الذي من خلاله سوف نقدم لكم طريقة حصريا للربح من الإنترنت عبر شرح موقع Commission Junction أفليت سنتريوينت والربح من خلال العمولات والتسويق للمحترفين والمبتدئين أيضاً بدون رأس مال مجاناً عبر Ebay CJ Affiliate  بطريقة مضمونة وصادقة بشكل يومي بدون برامج او تطبيقات للربح من النت. تابع الشرح لتعرف تفاصيل اكثر عن الموقع.

يوجد هناك الكثير من الأشخاص حول العالم الذين يبحثون عن طرق صادقة ومضمونة للربح من النت في المنزل بدون الحاجة إلى راس مال ولا ان تدفع اي فلس في الموقع من خلال أمور بسيطة من شأنها ان تصل أرباحك الى آلاف الدولارات شهرياً دون التقيد مع أحد او التزام بعدد ساعات معينة للحضور والانصراف والعمل في المنزل بحرية بدون تدخل من أحد فقط من خلال تطبيق الشرح والخبرة التي تكتسبها من هذا الموقع الذي يعد افضل من تطبيق او برامج الربح من الانترنت على الهاتف.

لان هذا الموقع أسلوبه يختلف عن باقي المواقع بحيث انه يعد العمل عليه هو العمل الوحيد للمبتدئين للربح بأموال إضافية ضخمة على حسابك كل ذلك وانت في البيت.

موقع Commission Junction 

يعد هذا الموقع من أعرق المواقع الخاصة في التسويق والعمولات والذي تعد أرباحه جداً مقارنة في المواقع المنافسة له مثل شركة كليك بانك Clickbank او موقع أمازون أفليت Amazon Affiliate بحيث أن هذا الموقع تصل العمولة فيه إلى أكثر من 75% على أغلب المنتجات وهذا ما يجعله يدخل المركز الثالث من بعد موقع jvzoo و Clickbank بحيث هذا الموقع يعتمد عليه المطورين بشكل أساسي والعمل  بجدية للربح بشكل دائم ومنتظم وتقدر أرباح كل موظف المتوسط الى 1500 دولار

طبعاً كل ذاك يعتمد على حسب خبرتك التي تكتسبها من خلال تعلمك في مجال التسويق  والاستبيانات والعمولات من المواقع العالمية هي واحد من أكبر الشركات التي أنصحك بالاعتماد عليها وانت مطمئن.

الواجهة الرئيسية للموقع

 

أولا في البدايm عندما تقوم به تسجيل الدخول في الموقع الدخول في account ومن ثم  تقوم بوضع جميع بياناتك الشخصية فيه.

ثانياً سوف تقوم بالدخول الى network profile ومن بعد ذلك تقوم في اكمال الصفحة بوضع وسط طريقتك الخاصة في سويق التي تحب ان تتبعها ومن ثم تقوم باختيار طرق الترويج التي يطرحها عليك هذا الموقع.

ثالثاً سوف تقوم بالدخول على خيار website لإضافة العنوان وموقعك بالإضافة الى وضع وصفه قصير لي المكان الذي تعيش فيه.

طرق اختيار العروض داخل الموقع 

طبعاً يوجد عده عروض يمكنك الدخول فيها داخل الموقع ولكن اشهر تلك العروض دخول الى وضع adverisers الذي يوجد أعلى في الشريط العلوي 

ثانياً يمكنك تجد اسفل يسار الشاشة خيار تحديد المجال الذي تود الترويج فيه من خلال الضغط على كلمة Category

بداية عليك ان تقوم بتحديد في المجال الخاص بك و الذي تريد الترويج لعرضه.

ثانياً اختر العرض صاحب العموله الاعلى اجرا وكلما كان الخط الشريطي أطول في  اللون  الأخضر ذلك يدل على ان العمولة أفضل التي قبلها ثم تقوم بالضغط على Joni program.

ثالثاً سوف تقوم بانتظار ليتم تأكيد طلبك قول يقوم صاحب العرض لمراسلتك ان كان بالقبول او الرفض ويتم الموافقة سوف يعطيك اللينك او الرابط والبنرات لكي تبقى ذاكر المنتج.

طبعاً كل ما كنت أقدم في هذا الموقع كلما زادت خبرتك به أكثر فأكثر. سوف أترك لكم رابط الموقع الذي تستطيع العمل عليه سواء للمبتدئين ام المحترفين أسفل.

رابط الدخول الى الموقع تجدونه هنا

مواضيع ذات صله: