افضل 4 ماسكات للعناية بالبشرة | اجعلي بشرتك افضل من بشرة الطفل عبر هذه الوصفات العالمية

اهلا بكم زوار تقنية العرب في هذه التدوينة سوف نقدم لكم افضل 4 ماسكات للحفاظ على البشرة والعناية بالمرأة ماسكات يومية للبشرة الدهنية ماسكات للوجه طبيعية وسهلة عادية اليوم حضرنا لكم 4 ماسكات للبشرة سوف تفيدكم بالتأكيد تابع معي.

 1: ماسك لتفتيح البشرة 

لتحضير الماسك نحتاج إلى نشا وماء  وا الأولوفيرة هذه ثلاث مكونات سوف تحصل على بشره بيضاء خلال شهر واحد  مرتين بالاسبوع هذا للتبيض وا الأولوفيرة جده مفيده للبشره ليس فقط للتبيض و هي تمنع خروج الحبوب الشباب وهي تعتني بالبشره و خلال شهر 1  ستلاحظين الفرق و الجميع سوف يسأل عن سر بياضة بشرتك وا معروفة الأولوفيرة تفيد البشرة تناسب جميع البشرات الماس تضعينه لحد ما يجف وثم تغسلين في ماء دافئ نشفيها بلطف لاجل لا تبين اثار الشيخوخة مع الايام خلال شهر واحد سوف يسال الجميع ان بياضك جمال بشرتك.

2: ماسك لإخفاء علامات الشيخوخة

ملعقة كبيرة زيت جوز الهند نصف ملعقة من زيت بذور الرمان هاذ الماسك سوف تلاحظ الفرق من اول أسبوعين تمزجي زيوت مع بعض و تقومي بعمل مساج لبشرتك بهاذي الزيوت ومكان الشيخوخة وسوف تلاحظي الفرق في أسرع وقت يستخدم 4 مرات بل أسبوع ويتم التدليك ولمدة شهرين لن يبقى اي شيخوخة في بشرتك.

3: ماسك لشد البشرة

نحتاج إلى بيضة و مناديل بوف نفسل البيض عن الصفار ندهن البياض على البشرة ثم نتركه إلى أن يجف ثم تزيليه عن بشرتك ثم تغسليه في ماء دافئ وينشف في المناديل بلطف من أجل عدم ظهور الشيخوخة في وجهك 

4: ماسك لتوريد الشفايف

المكونات كرز و فازلين يتم هرس الكرز حتى يصبح كل سائل ثم يضع على الشفايف ويترك لمدة 20 دقيقة لمدة من اول يوم سوف تلاحظي الفرق وهو مواقيت لتوريد ولا يدوم؟

والى هنا انتهى شرحنا اليوم عن افضل ماسكات للعناية بالبشرة باسهل الطرق والحصول على بشرة جذابة ورائعة خالية من اي عيوب اذا اعجبك المقال اتمنى مشاركته مع اصحابك ليستفيد الكل؟