شرح وتحميل افضل تطبيق المكالمة الوهمية للأطفال 2024

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب في هذه التدوينة سوف نقدم لكم تحميل لعبة من افضل الألعاب للأطفال على أجهزة الاندرويد والايفون مسلية ومفيدة في نفس الوقت مع تطبيق المكالمة الوهمية للتنبيه في أمور الخاطئة.

تتعدد كثيراً تطبيقات الهاتف وقد وصل عددها للملايين حيث يتم إطلاق تطبيقات جديدة بشكل يومي وذلك لمعالجة كافة القضايا وأداء مختلف الوظائف حيث توجد تطبيقات للترفيه وأخرى للتواصل وأخرى للتصميم وغيرها ولكن في مقالنا اليوم سنبين أحد التطبيقات الغريبة والتي هي بنفس الوقت من التطبيقات الترفيهية وهو تطبيق المكالمة الوهمية للأطفال حيث سنبين كل شيء عن هذا التطبيق بالتفصيل.

لمحة عن هذه تطبيق المكالمة الوهمية للأطفال

يعتبر هذا التطبيق بمثابة لعبة ولكنه مفيد جدا للأطفال وخصوصا الأشقياء منهم حيث قوم التطبيق بإرسال مكالمة للتطبيق نفسه ولكنه مزيفة وتبدو كأنها حقيقة حيث يتم حفظها في سجل المكالمات كأنها حقيقة ويتم استخدامها من أجل لعب الأطفال وتسليتهم.

وتوجد بعد التطبيقات والتي تحاكي مكالمات الشرطة وتوهم الأطفال الأشقياء بأنه سيتم معاقبتهم في حال لم يحسنوا السلوك بالإضافة لتقديم نصائح حول تحسين السلوك وانتهاج الطريق القويم.

تعد هذه التطبيقات تربوية وترفيهية بنفس الوقت وتعمل أيضا بدون انترنت وبدون تواجد رصيد في الهاتف وهذا مفيد جدا للأطفال تحت 5 سنوات.

افضل تطبيقات المكالمة الوهمية للأطفال

ان تطبيقات المكالمة الوهمية للأطفال على أجهزة الاندرويد والايفون هي العاب تعتبر جديدة على الهواتف الذكية خاصة للأطفال الصغار فقط  حيث تقدم ان هذه الألعاب مجموعة من الرسائل الصوتية والمكالمات الوهمية التي تجعل الطفل تشعر الطفل انه يظن أنها شرطة بالفعل الألعاب للأطفال

هي تطبيقات ليست مضره او خطرة على الأطفال عبارة عن مزحة للتحكم في تصرفات طفلك الصغير وما يميز الألعاب انها تدعم اكثر من لهجة حول العالم العربي حيث تحتوي اللعبة علي اكثر من 15 لهجات مختلفة لذلك اليوم سوف نقدم لك افضل برنامج شرطة أطفال المكالمات الكاذبة في متجر جوجل بلاي او متجر ابل ستور تعتبر هذه اللعبة من اجمل العاب الأطفال للتنبيه والتربية السليمة للطفل تنبيه عند فعل امر خاطئ او عند البكاء او فعل أمور سلبية فإن هذا التطبيق يقوم بعمل اتصال مكالمة وهمية مع قسم الشرطة.

إن هذا البرنامج يساعدك على تعليم طفلك والضغط عليه بشكل سلس وأدب عند دخولك التطبيق تقوم باختيار اللهجة الذي تود الاستماع لرسالة الصوتية عليها.

تطبيق Fake call

يعتبر أفضل برنامج اتصال مزيف ومبدأ عمل التطبيق يتم برمجته على إظهار واجهة أو صورة متحركة تتطابق مع واجهة المكالمات في اللون والحركة والأشكال وتظهر كأنها مكالمة رسمية بالإضافة لتخزين المكالمة في سجل المكالمة وهذا مخادع جدا ولكنها في النهاية مكالمة مزيفة.

وأساس هذا الموضوع هو أنه يمكن للتطبيق الوصول لصلاحيات الجهاز من المكالمات والواجهات والتصرف بها بشكل تظهر وكأنها مكالمة وقد تم خداع الكثير من الأشخاص من خلال هذا التطبيق.

مميزات التطبيق Fake call:

  • التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة جداً ففي بداية فتح التطبيق يتم عرض خيارين واحد لإجراء المكالمة المزيفة والآخر لإرسال أو استقبال رسالة مزيفة.
  • يمكن اختيار أي رقم من جهات اتصالك الموجودة على الجهاز وضبط الوقت ليتم إجراء المكالمة من الرقم الذي اخترته سواء بعد 10 ثواني وحتى ساعة.
  • تظهر نفس رنة الهاتف الأصلية ونفس الواجهة على الضبط مع اسم المتصل وهو الذي تم اختياره.
  • تظهر المكالمة مسجلة في سجل المكالمات كأنها مكالمة رسمية وكذلك الأمر بالنسبة للرسائل.
  • التطبيق بحجم صغير جدا ولا يتجاوز 10 ميغا بايت.
  • يعمل التطبيق على كافة أجهزة الأندرويد بدون أي مشاكل.
  • يعمل التطبيق بدون استخدام انترنت.

يمكن تحميله من خلال الرابط من هنا.

تطبيق شرطة الأطفال - مكالمة وهمية

يعتبر من التطبيقات المميزة جداً لإجراء مقالب وطرائف مضحكة بالأطفال حيث يقوم التطبيق بإرسال مكالمة هاتفية مزيفة وبعد الرد عليها من قبل الطفل سيرد عليه قسم شرطة الأطفال ويخبره بأن يهذب من سلوكه قدر الإمكان وإلا ستتم معاقبته من خلال تخويفه بحبسه بالسجن، كما توجد أيضا نماذج عديدة لكلام الشرطي فمنها كلام يختص بتقديم نصائح لتهذيب السلوك والبعض الآخر لكيفية التعامل مع الناس واتباع أوامر الوالدين وطاعتهما وغيرها من الأمور ويعتبر تطبيق منيز جدا ولا يحتاج لإنترنت على الإطلاق وحجمه صغير جدا لا يتجاوز 10 ميغا بايت.

مميزات لعبة شرطة الأطفال

  1. تحتوي اللعبة على عدة لهجات  ومكالمات وطرق سلسة لتهذيب من سلوك الطفل الخاطئ والتشجيع على العمل الصحيح
  2. اللعبة خفيفة الحجم ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف
  3. لا تحتاج اللعبة على اي اتصال بالأنترنت لاستخدام فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتحملها وسيعمل بدون الانترنت
  4. واجهة مستخدم للعبة بسيطة جدا يمكن لأي شخص استخدامها والتحكم في التطبيق من خلالها
  5. تساعدك اللعبة في التحكم الكامل والجيد في تصرفات الطفل من الأمور الخاطئة يمكن ان تكون وسيلة عقاب ذكية دون الحاجة لاستخدام اي عقاب جسدي
  6. تعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية ANDROID سواء سامسونغ وهواوي وشاومي وسوني وبوكو فون وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد او ios او ويندوز سنة 2020 
  7. يوجد العديد من اللهجات التي تجعلك لا تجد صعوبة في فهم المكالمة الوهمية للطفل مثل اللهجة العراقية واللهجة الجزائرية والسوري والسعودية والمصرية واللبنانية وجميع اللهجات الدول العربية.

يمكن تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق مستشفى الأطفال

يعتبر من أكثر تطبيقات المكالمة الوهمية استخداما وخاصة مع الأطفال فهذا التطبيق يقوم بإرسال مكالمة مزيفة من مشفى الأطفال وعندما يرد عليه الطفل سيحيبه أخصائي أطفال يقوم بتقديم نصائح حول الصحة والطب بشكل عام.

ويتم تحديد نوع الموضوع الذي سيناقشه الأخصائي مع الطفل وتتوافر مواضيع كثيرة داخل التطبيق، فهناك مواضيع تناقش موضوع التغذية والطعام وتنبيه الطفل حول ضرورة التغذية جيدًا وشرب الحليب بكميات حتى يصبح كبيراً وقوياً ويتم استخدام ذلك عندما يكون الطفل لا يهتم بالطعام ولا يأكل كفاية فعند ورود مكالمة مزيفة من احد الأطباء بخصوص ذلك سيؤدي لتحفيز الطفل على أداء السلوك الصحيح تناول الطعام الغني بشكل منتظم كما توجد مواضيع أخرى حول الركض بتروي منعا للحوادث كالكسور وغيرها بالإضافة لنصائح طبية وصحية كثيرة.

يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط من هنا.

تطبيق (اتصال مزيف - مزحة)

يعتبر من التطبيقات الشهيرة جدا والتي حققت عددا كبيرا من التحميلات من متجر بلاي ويعتمد نفس مبدأ تطبيق Fake call& sms حيث يمكن إجراء مكالمة وهمية او مزيفة من أي رقم من جهات اتصالك إلى هاتفك الشخصي، حيث يتم ضبط موعد المكالمة إما بعد 5 ثواني او 10 وذلك حتى ساعة كاملة وهذا التطبيق يستخدم بكثرة لخداع الأشخاص ووهمهم بوجود مكالمة حقيقة كما ان المكالمة يتم تسجيلها في سحل المكالمات وهذا لخداع الناس أكثر.

كما ان التطبيق يعمل بدون انترنت وحجمه صغير جدا ويعمل على كافة أجهزة الاندرويد.

يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط من هنا.

أسباب استخدام مثل هذا التطبيقات:

تتعد الأسباب كثيرا ولكن هناك بعض الحالات الغريبة والتي تتطلب استخدام مثل هذه التطبيقات:

  • التظاهر بالانشغال.
  • يعد هذا التطبيق مفيد جدا للعلاقات العاطفية.
  • الترفيه والتسالي.
  • التخفيف من الإزعاج الذي يسببه بعض الأطفال الأشقياء وذلك من خلال ترهيبهم وتخويفهم بمثل هذه المكالمات كمكالمة شرطة الأطفال والتي ستؤدي للتقليل من نشاطهم نوعا والتخفيف من الإزعاج.
  • التهرب من بعض الأشخاص من خلال التظاهر بوجود مكالمة مهمة من شخص مهم وبالتالي تسهل عملية التهرب دون جرح خاطر الشخص.
  • خداع الأشخاص من خلال إخبارهم بورود مكالمة منهم ويتم عرض سجل المكالمات فيتبين وجود الاسم في سجل المكالمات وذلك لإشعال جو من الإثارة والمزاح وخاصة بين الأصدقاء المقربين.

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث تحدثنا بشكل مفصل عن تطبيق المكالمة الوهمية للأطفال وذكرنا مبدأ عمله والأسباب الموجبة لاستخدامه ويجب أن ننوه إلى أن التطبيق لا يستخدم اي رصيد من الهاتف عند إجراء مكالمة فهي مزيفة ويقوم التطبيق فقط باستخدام واجهة اتصال مطابقة تماما لواجهة الهاتف وإن أكثر استعمالات هذه التطبيقات هي للأطفال فقط من أجل اللعب او التسلية بدلا من صرف رصيد الهاتف أو تخويفهم من خلال مكالمة الشرطة لتحسين سلوكهم، وفي الختام أتمنى أن يكون المقال مفيدا وشكرا.