ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل تطبيق يحول كاميرا هاتفك إلى كانون والتصوير باحترافية

كيف اجعل كاميرا الهاتف احترافية؟ مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني دوت كوم، في هذه التدوينة سوف اشرح لكم عن تطبيق شهير يقوم بتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرة احترافية مثل كانون وسوني ونيكون وغيرها من الكاميرات الفوتوغراف والديجتال المشهور بالتقاط الصور بشكل شبه واقعي على عكس الهواتف الذكية التي تأتي بتطبيق المثبت بالأساس في النظام نفسه.

باتت استخدام كاميرة الهاتف من الأشياء التي هي من المستحيل التخلي عنها وخصوصا في عصر السيلفي والتقاط الصور الشخصية بنفسك ولكن يوجد هناك إعاقة دائما الا وهي جودة الصور على الهاتف تكون ضعيفة نوعا وخصوصا أصحاب الهواتف الضعيفة بحيث عند التقاط صورة لك لن ترضيك جودتها واجاء الكاميرا كل ذلك بسبب التطبيق الأساسي الخاص في الهاتف حيث أن ميزات داخل التطبيق الرسمي من غوغل او أندرويد مقيد او ربما تكون مدفوعة وعليك دفع المال حتى تستطيع الاستفادة منها. ولكن ما رأيك بتطبيق سوف تستطيع التخلي عن برنامج الكاميرة الأساسي في هاتفك واستخدمه بشكل أساسي ولن تتخلى عنه ابداً.

افضل تطبيق يحول كاميرا هاتفك إلى كانون والتصوير باحترافية

تعد كاميرة الهاتف من اهم الأمور التي يهتم بها الكثير من المستخدمين ولكن من المعروف بأن الكاميرات الاحترافية لا تتواجد الى في الهواتف مرتفعة الثمن حيث يجد البعض صعوبة بالحصول على مثل هذه الهواتف لذلك تجد نسبة كبيرة من الأشخاص يتجهون الى الانترنت للبحث عن طريقة تساعدهم في التقاط صور احترافية بهواتفهم المحمولة.

وأصبح يوجد العديد من التطبيقات تساعدك في الحصول على صور احترافية لذلك سنقوم بدورنا في هذا المقال بتسليط الضوء على افضل هذه التطبيقات.

تطبيقات تحويل الهاتف إلى كاميرا احترافية

يوجد العديد من التطبيقات التي تساعد في تحويل كاميرات الهواتف المحمولة الى كاميرات احترافية عالية الجودة حيث انها تضم العديد من التقنيات الرائعة التي تعمل في التحسين من جودة الصورة لتضبط على التصوير الاحترافي لتظهر الصور بأفضل جودة لها وسنقدم اليكم أفضل هذه التطبيقات.

1. تطبيق Camera MX

يعد هذا التطبيق من البرامج المميزة جداً والمحببة لدي الكثيرين حيث تخطى 150 مليون تحميل على متجر جوجل بلي وأيضا يدعم التطبيق التصوير بكل الدقات والجودات المتاحة في كاميرا الخاصة بهاتفك الاندرويد او الآيفون، يستطيع إخراج لنا هذا التطبيق صور دقيقة وصافية جداً بجودة رهيب لن تصدق انه مصورة بكاميرا هاتفك.

تستطيع أيضا عمل صور بوضع gif متحركة يدعم البرنامج أيضا تصوير فيديو كامل بالكاميرا الأمامية ومع فلاش وتركيز بورتريه تلقائي وإمكانية إضافة موقعك للصورة وفلاتر رهيبة.

حيث أن تطبيق يمتلك تقنية الذكاء الاصطناعي وتحسين الصورة مباشر اثناء التقطها وأيضا تستطيع استخدام اكثر من 150 فلتر لتحميل الصورة كل ذلك بشكل مجاني وغير مدفوع رابط تحميل التطبيق أفضل تطبيقات الكاميرا البديلة عن الكاميرا الأساسية سيلفي مجانا.

2. تطبيق Snapseed

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تساعدهم في التقاط صور احترافية وتعديلها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن البعض يجد صعوبة في ذلك، ولكن إذا استخدمت تطبيق Snapseed فإنه سيساعدك بالتأكيد للوصول الى ما تسعى اليه حيث ان التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين في التقاط الصور الاحترافية، كما انه يمكن المستخدم من تحسين لقطات الصور وتعديلها قبل القيام بمشاركتها مع الاخرين لتظهر الصورة بأفضل جودة ممكنة.

التطبيق يضم العديد من الميزات الرائعة التي يوفرها للمستخدمين والتي تتمثل في إمكانية تعديل الألوان في الصور إضافة الى تحسين وجه الصورة لتظهر المزيد من التفاصيل الدقيقة فيها كما يمكنك قص الصورة او تدويرها بالاتجاه الذي ترغب بها.

واذا كنت ترغب بتعديل حرارة الألوان فيمكنك ذلك بسهولة من خلال التطبيق ويضم التطبيق ايضاً أداة معالجة للمساعدة في التخلص من الشوائب الموجودة في الصورة، يوفر التطبيق ميزة صنع الصور بتقنية HDR مع إمكانية وضع مرشحات مثل Drama وGrunge وGrainy Film وVintage وNoir إضافة الى ان التطبيق يضم ايضاً ميزة وضع إطارات للصور بأحجام يمكن التعديل عليها، ويمكن للمستخدم دمج صورتين بصورة واحدة.

يضم التطبيق ميزة التحسين من جودة الأوجه عبر ميزة التركيز على العينين مع إمكانية تصحيح وضعية الرأس، في الواقع ان التطبيق مميز جداً ويقدم العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك التعرف عليها بتنزيلك للتطبيق على هاتفك وبتجربته، ان التطبيق متوفر على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون والاندرويد لذلك يعد من أفضل البرامج لالتقاط الصور الاحترافية.

3. تطبيق HedgeCam 2

يعتبر من أفضل التطبيقات التي يجب عليك تجربتها للتحسين من جودة كاميرة هاتفك فمن خلال التطبيق يمكنك التبديل الى الوضع الاحترافي حيث يضم التطبيق العديد من خيارات التحكم التي تساعد المستخدم في التقاط الصور بالهاتف المحمول.

وان واجهة التطبيق تضم العديد من الأدوات الخاصة بالكاميرا وببعض المعلومات حول الجهاز مثل مستوى البطارية واعدادات الفلاش وأوضاع الكاميرا ايضاً مثل الوضع، وايضاً توفر الكثير من الاعدادات الإضافية الى الكاميرا الامامية والتي تتمثل في ميزة التعرف على الوجوه والمؤقت وحتى ميزة الأوامر ويوجد اعدادات أخرى مهمة مثل مستوى ISO وإعدادات وضع HDRالنطاق الديناميكي العالي ووضع DRO.

ويضم التطبيق ايضاً العديد من الخصائص المميزة التي تساعد في التقاط الصور بجودة عالية ومميزة مثل التعريض الضوئي مع ميزة تقليل التشويش وتمييز الكاميرا والقدرة على توازن الألوان وغيرها من الأوضاع الرائعة والمناسبة التي تستخدم لتجهيز الإضاءة ومؤثرات التلوين ايضاً.

يضم التطبيق ميزة المحاذاة الالية للصور وان هذه الميزة تعمل وفقاً لمقياس التسارع الموجود على الهاتف بحيث يتم مزامنة الصورة بشكل جيد، ان واجهة التطبيق يمكنك ضبطها بالطريقة التي يرغب بها المستخدم وايضاً يمكن للمستخدم إعادة ضبط طريقة عرض الصور في التطبيق، ان التطبيق متوفر على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فقط.

4. تطبيق Open Camera

تطبيق Open Camera هو من التطبيقات المميزة والتي يجب عليك تجربتها حيث ان تمنحك ميزات رائعة جداً وقدرة فائقة على التقاط صور احترافية وبجودة مميزة وان التطبيق يضم العديد من المزايا الرائعة في واجهة الاستخدام ويفضله الكثير من المستخدمين كون واجهة الاستخدام بسيطة وغير مزدحمة بأدوات تعديل على الصور.

ان التطبيق يقدم خدمات تصوير احترافية حيث إذا كنت تبحث عن صورة احترافية ولا تستطيع الحصول عليها بالطريقة العادية فيجب عليك تجربة تطبيق Open Camera فهو مميز فعلاً، ان التطبيق متوفر فقط على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

5. تطبيق Lightroom Photo

هل سبق وجربت تطبيق ادوبي لايت رووم، هو أحد أفضل التطبيقات التي يجب عليك تجربتها فعلاً فمن خلاله ستحصل على صور خيالية حقاً حيث ان التطبيق يعد من التطبيقات الشهيرة على الهواتف للتعديل على الصور، وكان التطبيق في البداية متوفر على الحاسوب ولكن ما هي الا فترة قليلة وعملت الشركة على تطوير تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة ليحصل المستخدم على تجربة استخدام مميزة جداً.

بالدخول الى التطبيق ستجد كافة التفاصيل حوله في الشاشة الرئيسية، في البداية توجه الى المكتبة واضغط على خيار تعلم وستجد العديد من الدروس التفاعلية التي ستساعدك في استخدام التطبيق سواء كنت مبتدئ او محترف في استخدامه، يضم التطبيق ايضاً صفحة إضافية تسمى اكتشف وهي صفحة ستجد فيها كافة الصور التي عدلها مستخدمين التطبيق من قبل، ان التطبيق يضم الكثير من الأدوات التي ستساعدك في تحويل كاميرة هاتفك الى كاميرا احترافية مميزة لذلك لا تتردد ابداً في تجربته.

6. تطبيق Hypocam

اذا كنت ترغب بالحصول على صور احترافية عالية الجودة فيجب عليك تجربة تطبيق Hypocam حيث يعد من التطبيقات البارزة التي تساعدك في التقاط الصور الاحترافية المميزة، حيث ان التطبيق يضم العديد من الأدوات الاحترافية للتعديل على الصور والتي تتمثل في تعديل الألوان والتباين إضافة الى المظاهر والمرشحات وغيرها من الأدوات الأخرى التي قد تحتاج اليها لإظهار صورك بطريقة احترافية مميزة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها للحصول على صور احترافية عالية الجودة فمن خلال التطبيقات التي شرحناها اليكم ستحصل عزيزي المستخدم على صور احترافية بالتأكيد لذلك لا تتردد ابداً في تجربة التطبيقات السابقة.

مواضيع ذات صلة:

أغلى كاميرات في العالم

ارخص كاميرا كانون بمواصفات قوية

أفضل كاميرات لصناعة المحتوى والفيديو

افضل كاميرات رخيصة بمواصفات جبارة