احصل على 100 غيغا بايت مساحة تخزين إضافية لهاتفك | حل مشكلة امتلاء الذاكرة

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب في هذه التدوينة سوف اشرح لكم عن تطبيق يمنحك ذاكرة تخزين إضافية تصل الا 100 غيغا بايت لتخزين بها كل احتياجاتك من الصور والفيديوهات ذات الحجم الكبير وهذا التطبيق يعمل لكل أنظمة الهواتف الذكية سواء الايفون او الأندرويد.

مشكلة امتلاء الذاكرة التخزين الداخلية لدى هواتف الاندرويد والايفون لسنة 2024 أصبحت موجودة بنسبة كبيرة بسب تطور التحديثات للنظام والتي تتطلب ملفات إضافية مثل الكاميرا أصبحت الدقة أعلى مما يتطلب مساحة اكبر للفيديو الواحد وبرامج النظام أصبحت بمميزات جديدة وهذا يعكس على نسبة مساحة التخزينية وهكذا سوف تجد إعاقة كبيرة بسبب امتلاء ذاكرة الهاتف للهواتف سامسونج والايفون أيضاً.

لذلك اليوم سوف يكون شرحنا هو كيفية حل مشكلة الذاكرة ممتلئة حل مشكلة ليس هناك مساحة كافية على الجهاز بدون روت بدون حاجة إلى مسح شيء من الهاتف او التفريغ

تطبيق Degoo Drive

هذا التطبيق يمنحك 100 غيغا بايت مساحة تخزين النسخة المجانية اما المدفوعة فهو يعطيك إلى ما فوق ذلك بالطبع ولكن اعتقد ان 100 غيغا بايت مساحة تخزين بشكل بدائي كافية جدا لتلبية طلباتك.

في البداية التطبيق متوفر مجانا لمتجر غوغل بلاي للنظام الأندرويد والمتجر ابل ستور للنظام ios الايفون وعند دخولك التطبيق من بعد تحميله عليك عمل حساب عليه من خلال ربطه على حسابك بريد إلكتروني او الفيسبوك كما موضح لكم أسفل في الصورة.

وبعد أن قمت بتسجيل دخول بشكل صحيح إلى التطبيق سوف تقوم بتفعيل جميع الخيرات الموضحة لكم في الصورة لرفع اي صورة أو فيديو يتم رفعها في سحابة تخزينية في التطبيق بشكل تلقائي حتا وان قمت بحذفها.

وهكذا سوف يقوم التطبيق بتحميل اي فيديو او صورة قمت بتحميلها على هاتفك سوف يقوم بنسخها وتحويلها إلى سحابة تخزين بشكل تلقائي دون الخوف على امتلاء مساحة ذاكرة التخزين.

التطبيق يفيدك جدا خصوصاً لأصحاب الأجهزة الضعيفة.

  • رابط تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون تجدونه هنا
  • رابط تحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد هنا