زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا بدون برامج (افضل 22 موقع)

هل مملت وأنت تبحث عن الكثير من مواقع فعالة في زيادة متابعين انستقرام أو أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام عرب بدون باسورد؟ ما دمت قد دخلت المقال هذه فإنني أنصحك بتتبع هذه الطرق الفعالة 100% ويستخدمها الكثير في زيادة المتابعين الحقيقيين على حساباتهم الشخصية وأغلبها طرق مجانية والبعض الآخر تحتاج إلى دفع بعض النقود، فهل هنالك طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا وكيف ازيد متابعين انستقرام 2023 وكيف يمكن رشق انستا؟.

حيث توجد الكثير من المواقع تقدم خدمة زيادة عدد متابعين انستقرام عن طريق شراء المتابعين من هذه المواقع، ولكن يوجد الكثير من الأشخاص غير قادرين على شراء متابعين، لذلك سوف نمنحك من خلال هذا الموضوع "أفضل 22 موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا 2024" لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل ومميزات هذه المواقع.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا (افضل 22 موقع)

في مقال هذا سنعرض لكن مجموعة منوعة من أفضل مواقع رشق متابعين انستقرام وزيادة متابعين انستقرام بدون برامج وبدون حساب وهمي وبدون باسوورد، كب ما عليك تطبق الخطوات المذكورة في الموقع للحصول على المتابعين بالطريقة المجانية.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

يهتم الكثير من مستخدمي Instagram بزيادة عدد المتابعين والإعجابات على حساباتهم، ولكن بطريقة موثوقة ومع متابعين حقيقيين، توجد العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في تحقيق هذا الهدف، وتعتبر موثوقة وصادقة.

يسعى العديد من المستخدمين في الحصول على الشهرة والحضور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والسعي لزيادة المتابعين لتحقيق هذا الهدف.

تجد العديد من مستخدمي الانستغرام يبحثون عن موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2024، وأيضا زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج، منها موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا، و موقع روسي زيادة متابعين انستقرام الذي يمكنهم من زيادة 100 متابع انستقرام.

وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا, لذلك تابع الاطلاع معنا.

افضل 22 موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

فيما يلي سنزودكم بمواقع زيادة المتابعين الحقيقين على حسابك الخاص في انستقرام وهي على الشكل التالي:

1: موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا instagrowing

هو من المواقع ذات الموثوقية العالية والتي تحافظ على خصوصية المستخدم فهو يطلب منك ادخال الايميل الخاص بك و اسم مستخدم فقط ولا يطلب منك ادخال كلمة مرور.

الموقع مجاني بالكامل وغير مدفوع وتركي المنشأ يمكنك التعامل معه بكل سهولة وبساطه مع واجهة برمجية سلسة.

2: موقع instafollowers رشق متابعين انستا حقيقيين

يعتبر من المواقع المرنة والرائعة يعمل بألية بسيطة ألا وهو ارسال عدد كبير من المتابعين الحقيقيين على حسابك في انستقرام، يوفر لك الموقع طريقتين لكسب المتابعين إما المجانية والتي تقوم بإرسال عدد محدود من المتابعين، أو الخطة المدفوعة التي يمكنك من خلالها ارسال عدد غير محدود كبير ويتفاعل بطريقة ممتازة.

3: موقع Craxfans لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

أذا كنت تبحث عن موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا باليوزر للاندرويد وللايفون، فهذا هو موقع اجنبي يتيح لك إمكانية زيادة متابعين انستقرام عرب مجانا، ويعتبره الكثير افضل موقع لزيادة المتابعين على الانستقرام لعام 2024 كونه مجاني وسلس الاستخدام للمبتدئين، حيث يتيح لك هذا الموقع أيضا ان تزيد عدد متابعين انستقرام وهميين بشكل مجاني وسريع وقد تصل عدد المتابعين 10000 متابع يوميا.

فهو يتميز بسهولة استخدامه كما ذكرنا حيث تمكن المبتدئين من استخدامه بكل سهولة بدون جمع النقاط أو جواهر، اذ تحتاج من اجل زيادة المتابعين ان تقوم ببعض المهام مثل مشاهده الإعلانات أو وإكمال استطلاعات الرأي، كما ان هذا الموقع آمن جدا للمستخدمين ولا يطلب معلومات شخصية مثل البريد الالكتروني او باسورد الحساب، اذ يمكنك زيارة متابعين انستقرام عن طريق الاسم، والمميز في الموقع أيضاً أنه يرسل متابعين متفاعلين حقيقيين وليس وهميين.

4: موقع زيادة متابعين انستا حقيقيين skweezer

يصنف من المواقع الجيدة والرائعة المتخصص بإرسال كميات كبيرة من المستخدمين وبشكل مجاني الى حساب الانستغرام الخاص بك.

كل ما تحتاج الى عمله هو فقط الدخول الى الموقع الرسمي ثم تسجيل الدخول عبر الحساب الخاص بك بالايميل وكلمة المرور ومع ذلك يعتبر من المواقع ذات موثوقية كبيرة بين جمهور المستخدمين.

قد يهمك: مواقع زيادة تعليقات انستقرام مجانا

5: موقع instandid زيادة متابعين انستجرام

يعتبر من المواقع التي تقدم العديد من الأدوات المجانية التي تفيدك في تجربة أفضل في حسابات الأنستغرام من بين مجموعة الأدوات أداة متخصصة في مجال إضافة المتابعين على الحساب الشخصي وهم متابعين حقيقيين.

6: موقع uberinsta للحصول على متابعين انستقرام

يقدم لك الموقع العديد من الخدمات والأدوات المجانية بالكامل ولا تحتاج للدفع يمكنك من خلالها اضافة متابعين بكل سهولة وبساطة، هو من المواقع التي تصنف بأنها عالية الموثوقية والأمان بالنسبة لحماية البيانات الشخصية التي تقدمها للموقع، الموقع متميز من ناحية ارسال ورشق متابعين عرب حقيقين.

7: موقع idigic لزيادة متابعين انستقرام بشكل مجاني

يعتبر من المواقع الرائعة التي تمنحك بما يقار 50 متابع بشكل يومي وجميع المتابعين الذين يقدمهم الموقع هم حقيقيين، وهي تقدم أدواته بشكل سريع وفوري عن بقية المواقع السابقة.

8: موقع mrinsta لكسب متابعين انستقرام جدد

هو موقع ويب رائع يقدم خطة مجانية، ولكنه يوفر أيضًا طريقة لشراء متابعي Instagram بتكلفة، إذا كنت مهتم بزيادة متابعيك العرب على Instagram، فهناك العديد من المواقع ذات الأسعار المعقولة لشراء المتابعين، لكننا نوصيك بزيارة موقع mrinsta.

9: موقع igpanel أفضل أداة زيادة متابعين انستقرام followers

قم بزيارة igpanel الجديد والمثير الذي يوفر متابعين وهميين للأجانب والعرب، هؤلاء المتابعون موثوقون ولن يتم إلغاء اشتراكهم، مما سيزيد من عدد المتابعين بسرعة. 

لزيادة عدد المتابعين على حساب Instagram الخاص بك، يمكنك استخدام بعض الحسابات المزيفة، سيقوم الموقع بإرسال 30 متابع كل ربع ساعة قم بالتحقق من حسابك دائما موقع igpanel ذو منشأ تركي.

10: موقع addmefast

يوفر Addmefast خدمة ستوفر لك المتابعين الذين تريدهم. تقدم Famoid خدمة مجانية يمكنك استخدامها مرة واحدة في اليوم الواحد.

يعد Famoid نظامًا أساسيًا آمنًا ولا يتطلب منك تقديم كلمة مرورك أو أي معلومات شخصية أخرى، ببساطة قم بإضافة الايميل الخاص بك والـ user name الخاص بإنستغرام.

11: موقع takipcimx لزيادة متابعين انستقرام وهميين

هو موقع متخصص في زيادة المتابعين على منصة انستقرام، فالموقع نشيط جدا ويزوره الألاف من المتابعين من حول العالم.

يمكنك عبر الموقع زيادة متابعيك على حسابك دون أي حدود، ولا يوجد حد لعدد المتابعين الذين يمكنك الحصول عليهم وتلقيهم، صنف أنه الأقوى في القائمة.

قد يهمك: أفضل مواقع تركية لزيادة متابعين انستقرام مجانا

12: موقع رشق انستا takipapp

موقع يسمح لك بالحصول على 10 ألاف متابع فهو يتوي على قاعدة بيانات كبيرة لمجموعة ضخمة من الحسابات النشطة والفعالية لذلك فهو يتمكن من ارسال أعداد كبيرة من الحسابات المزيفة والحقيقية العربية والأجنبية الى حسابك الشخصي.

13: موقع smmpanely زيادة المتابعين على انستقرام

هو من الواقع الرائعة بتصميم برمجي فخم جدا يستحق الزيارة والتجربة كل مايتطلبه الأمر انشاء حساب وهمي والدخول الى الموقع واختيار عدد من المتابعين الحقيقين سواء العرب أو الأجانب وإضافتهم الى حسابك الشخصي على انستقرام.

14: موقع nitreo لزيادة وشراء متابعين انستقرام

هناك خيارات مجانية ومدفوعة للحصول على متابعين جيدين لحسابك مع Nitreo. بساطته هي أقوى ميزة بين المواقع والتي يجب عليك القيام بعدة أنشطة للحصول على المتابعين،.

ولأن المتابعين الحقيقيين لا يمكن الحصول عليهم ببساطة عليك ملء العديد من الاستبيانات والقيام بعدة نشاطات بسيطة لا يتجاوز عددها الـ 4 أنشطة تقوم بها علة موقع الفيسبوك أو التويتر.

15: موقع Social Follow

تعد المتابعة الاجتماعية طريقة رائعة لزيادة متابعيك على Instagram. يقدم الموقع خدمات مجانية، لذلك سيبلغ متوسط عدد المتابعين الجدد 1000 متابع.

لدى Social Follow حدًا يوميًا يبلغ 50 متابعًا لكل حساب على Instagram مما يعني أنه يمكنك كسب ما يصل إلى 1500 متابع في شهر واحد.

16: موقع socialnoor

Socialnoor هو موقع موثوق به حيث يمكنك الحصول على متابعي Instagram مجانًا. يمكن لجميع المستخدمين تلقي متابعين حقيقيين لحساباتهم هنا.

17: موقع buyfollow لزيادة متابعين انستقرام بطرق مجانية ومدفوعة

Buyfollow هي عبارة عن منصة تقدم لمتابعي Instagram بجودة عالية في غضون أيام قليلة. أنها توفر ما يصل إلى 1000 متابع لكل حساب، للحصول على متابعين لحساب Instagram الخاص بك على هذا الموقع، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم وإدخال اسم مستخدم Instagram الخاص بك.

قد يهمك: رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا

18: موقع medyahizmeti أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

Medyahizmeti هي عبارة عن منصة تطوير متابعين Instagram حسنة السمعة تشتهر بتسليمها السريع وقدرتها على كسب أكبر عدد تريده من المتابعين بنقرة واحدة فقط.

يوفر medyahizmeti إصدارًا مجانيًا يمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على متابعين حقيقيين وغير متابعين لملفاتهم الشخصية والتجارية.

19: موقع Famoid زيادة متابعين ولايكات انستقرام

تتمثل إحدى مزايا Famoid في أنه يمكنك زيادة عدد المتابعين على Instagram عن طريق اختيار من تريده، جميع المتابعين هم حقيقين وأكثر من يستخدم هذا الموقع هم المصريين والسعوديين.

قد يهمك: أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

20: موقع hepsitakipci رشق متابعين انستجرام

يعد موقع Hepsitakipci واحد من المواقع الرائعة وأكثرها تميزا وابداعا وأروعها من حيث الفاعلية وخاصة في أداو زيادة المتابعين على الحساب الشخصي في انستقرام، فهو يسمح لك بزيادة ورشق ما يقارب الـ 30 متابع في اليوم الواحد على حساباتك الخاصة في انستغرام.

21: موقع bayitakipci

أن موقع Bayitakipci يوفر لك فرصة الحصول على 40 متابعين حقيقيين في كل ساعة تقوم فيها بتسجيل الدخول واستخدام أدوات المتابعة في الموقع.

كما يوفر لك موقع bayitakipci لزيادة متابعين انستقرام عددًا كبيرًا من المتابعين في عملية تدريجية بالإضافة إلى أولئك الذين يرغبون في متابعتك مجانا، فإذا كنت ترغب في الحصول على عدد كبير من المتابعين بسرعة، فقد تتمكن من دفع بعض النقود مقابل الحصول على الفولورز.

22: تطبيق وموقع Instafollw لزيادة متابعين انستقرام جديدين

أيضاً تطبيق Instafollw هو افضل برنامج أو تطبيق موثوق في رشق متابعين انستقرام، فهو يعتبر مجموعة مواقع مخصصة لزيادة متابعين انستقرام داخل تطبيق واحد، عندما تقدم تسجيل الدخول في البرنامج يظهر لك عدة أسئلة تهدف الى الاستعلام عن اهتماماتك و حصر مجالاتها التي من خلالها سيعمل على جلب متابعين لديهم ذات الميول والاهتمامات نفسها.

كل ما عليك أن تدخل الى هذا التطبيق بإستخدام حساب وهمي للحفاظ على أمان معلوماتك، وتضع يوزر حسابك الأساسي الذي تود إرسال المتابعين إليهؤ وثم تقوم بالضغط على إرسال، حيث ستجد ما يقارب 14 موقع مضمون لزيادة المتابعين، كما يمكنك استخدام نفس الطريقة للحصول على الإعجابات والمشاهدات على حسابك الانستقرام، وكل ربع ساعة تقوم بإعادة تكرار العملية لإعادة اراسل المتابعين، مما يمكنك من زيادة أكثر من عشرة آلاف متابع بشكل يومي من خلال هذه البرنامج الرائع.

الخلاصة:

على الرغم من ان هذه المواقع تقدم لك خدمه زيادة المتابعين انستغرام لهواتف الاندرويد والايفون مجانا الا انها تعتبر طريقه غير مجدية 100% ، حيث ان نسبة 80% من المتابعين الذين يتم ارسالهم من خلال هذه المواقع هم متابعين وهميين وليسوا متفاعلين 100%.

لذلك اذا اردت ان تحصل على متابعين انستقرام حقيقيين فإننا ننصحك باستخدام هاشتاق انستغرام نشطة او جديدة او هاشتاقات انستقرام ترند، فهي تعتبر طريق فعالة من خلالها تستطيع كسب متابعين انستقرام بشكل مجاني، وفي نفس الوقت سوف تتمكن من حصول على متابعين انستغرام حقيقيين 100% بدون اي حساب وهمي، اذا أردت معرفة المزيد عن ما هي افضل هاشتاجات انستغرام لزياده المتابعين انصحك بقراءة هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

كيفية عمل إعلان ممول على انستقرام

أقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط

أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً