وظائف الرياض للمقيمين 2024 للنساء وللرجال

وظائف الرياض للمقيمين 2024 للنساء وللرجال، حيث نقوم ما بين كل فترة وأخرى نشر إعلانات وظائف للأجانب بالرياض لغير السعوديين والتي يتم الإعلان عن تلك الوظائف من قبل عدة جهات والشركات في المملكة العربية السعودية، لذلك إذا كنت تبحث عن وظائف في الرياض للنساء لغير السعوديات، وظائف لغير السعوديين في الرياض، وظائف للاجانب بدون نقل كفالة، إذا تابع الشرح.

حيث سنذكر لكم وظائف في الرياض للمقيمين 2024 لعدة تخصصات وفرص عمل في لجميع الجنسيات سواء كنت تبحث عن فرص عمل في الرياض للمصريين أو للجزائريين أو للسوريين فستجد من خلال هذا المقال وظائف الشاغرة بالرياض بالقرب منك، حيث يبحث الكثير من المقيمين في الرياض عن فرص عمل من أجل تحمل أعباء المعيشة في ظل الظروف التي تشهدها البلاد.

وظائف الرياض للمقيمين

تعتبر الرياض العاصمة السياسية للمملكة العربية السعودية والتي تصنف من بين الدولة الاقتصادية القوية والتي ينعكس على مستوى الدخل لدى الفرد السعودي والمستوى المعيشي إضافة الى ثبات الأسعار.

يعتبر القطاع النفطي هو الأساس برفد الخزينة السعودية بالنقد الأجنبي مثل الدولار واليورو والجنيه الإسترليني ثم يأتي بعده موسم الحج والعمرة.

كما أن المملكة العربية السعودية تشجع على الاستثمارات الأجنبية في البلاد ولذلك تجد الكثير من الشركات العربية والأجنبية تنشأ فروع خاصة فيها على أراضي المملكة.

لذلك تجد الكثير من العمال الأجانب والعرب يرغبون في القدوم الى السعودية للعمل فيها ومن هذا المنطلق يتساءل العديد منهم ومن المقيمين عن وظائف الرياض للمقيمين سائق خاص ووظائف السعودية لغير السعوديين 2024 أو وظائف الرياض للمقيمين ثانوي ووظائف الرياض للمقيمين 

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم , لذلك تابع القراءة معنا.

قد يهمك: وظائف إدارية في الرياض للنساء والرجال (رابط التقديم)

وظائف في السعودية للمقيمين في الرياض

فيما يلي قائمة بأهم الوظائف المطلوبة في العاصمة السعودية الرياض وهي على الشكل التالي:

الوظائف المتاحة بتاريخ 25 تموز 2022 في الرياض

  • مطلوب مدقق مالي للعمل في الرياض مع مؤسسة طبية مع خبرة 5 سنوات كحد أدنى وبعمر لا يزيد عن 30 سنة كحد أقصى، يمكنك الحصول على الشاغر الوظيفي من خلال الاتصال على الرقم التالي: 00966552802931 أو من خلال ارسال السيرة الذاتية الى الايميل التالي: doctorjob2010@gmail.com.
  • مطلوب محاسب بخبرة لا تقل عن سنتين مع اثبات رسمي من الهيئة العامة للمحاسبين في السعودية تسمح له بمزاولة المهنة، يمكنك الحصول على الشاغر الوظيفي من خلال ارسال السيرة الذاتية الى الايميل التالي: hr.ksa89@gmail.com.
  • مطلوب مندوبين مختصين في مجال المشتريات والمبيعات بخبرة لا تقل عن سنتين كحد أدنى للعمل في شركة بالرياض مختصة بالمطاعم يمكنك التقدم للوظيفة المطلوبة من خلال ارسال الـ C.Vالى الايميل التالي: hr.ksa89@gmail.com
  • مطلوب مهندس معماري بخبرة لا تقل عن 3 سنوات كحد أدنى للعمل في مكتب استشاري هندسي في منطقة خميس مشيط فقط لمتواجدين في داخل الرياض يمكنك التقدم على الشاغر المطلوب من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966544440917.
  • موظفة مختصة في الـ HR للعمل في شركة مختصة بمولدات الطاقة الكهربائية في الرياض منطقة السلي بخبرة لا تقل عن 5 سنوات كحد أدنى، يمكنك التقدم للشاغر المطلوب من خلال ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: msh806518@gmail.com.
  • مطلوب مهندسة اختصاص عمارة للعمل في مكتب استشارات هندسية في منطقة الدمام في العاصمة الرياض بخبرة لا تقل عن 5 سنوات كحد أدنى يمكن التقدم للشاغر الوظيفي من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966567350409.
  • موظف مبيعات مختص بخدمة الزبائن والعملاء بخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات كحد أدنى والمام كامل بالتعامل مع مايكروسوفت أوفيس وتطبيقاته المتنوعة مع إقامة فعاله للعمل منطقة الدمام بالعاصمة الرياض يمكنك التقدم للشاغر الوظيفي من خلال ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: fromksa@hotmail.com.
  • مطلوب عامل في مكتب عقارات في منطقة خميس مشيط في العاصمة الرياض يفضل مصري الجنسية، السكن والمواصلات مؤمنة من والى المكتب ولكن لا يوجد راتب ثابت يمكنك التقدم للشاغر المطلوب من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966506101656.
  • مطلوب سائق خاص براتب يصل الى 1750 ريال سعودي يفضل أن يكون عربي الجنسية أو سوداني يمكنك الحصول على العمل من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966501735755 أو التواصل مع صاحب العمل عبر الايميل التالي: hajarmadallh@gmail.com.
  • مطلوب مهندس اختصاص عمارة مع خبرة كافية بطريقة العمل بالكود السعودي وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات كحد أدنى للعمل في العاصمة الرياض في منطقة وادي حنيفة يمكنك التواصل مع صاحب العمل من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966566665566 أو من خلال ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: eng.majed.of@gmail.com.
  • شركة في العاصمة السعودية الرياض تطلب الشواغر التالية: رئيس الحسابات، المدير المالي، ومحاسب مالي، الخبرة هي على الشكل التالي سبع سنوات كحد أدنى لرئيس الحسابات و عشر سنوات كحد أدنى للمدير المالي و أربعة سنوات كحد أدنى للمحاسبين الالمام الكامل باللغة الإنجليزية في القراءة والكتابة مسجل لدى الهيئة العامة للمحاسبين يمكنك التقدم للشواغر المطلوبة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966555978596 أو ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: irabholdinghr@gmail.com.

قد يهمك: وظائف القطاع الحكومي في السعودية 1443

الوظائف المتاحة بتاريخ 24 تموز 2022 في الرياض

 فيما يلي قائمة بالوظائف المتاحة في العاصمة السعودية الرياض بتاريخ 24 تموز 2022 وهي على الشكل التالي:

  • مهندس اختصاص ميكانيك للعمل في العاصمة الرياض بخبرة لا تقل عن 3 سنوات كحد أدنى يمكنك التواصل مع صاحب العمل من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966598291858 أو ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: hammouri@mcc.com.sa.
  • للعمل في المجمع الطبي الموجود في شمال العاصمة الرياض مطلوب طبيب اختصاص عام بخبرة 5 سنوات كحد أدنى مع وثيقة السماح بمزاولة المحنة في السعودية يمكنك الحصول على الشاغر يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 00966504187601.
  • أمين مستودع مع خبرة باستخدام برنامج التخزين وخبرة في مجل صيانة الآلات والقدرة على ترتيب المواد والتأكد من الاستلام السليم للمواد مع المام كامل باللغة الإنجليزية كتابة وقراءة السكن والمواصلات مأمنه وبراتب يصل الى 1500 ريال سعودي يمكنك الاتصال على الرقم التالي للحصول على الوظيفة: 00966500593191 أو ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: tarek.issam@wasail.sa.
  • محاسب حاصل على شهادة الماجستير في التجارة والاقتصاد وان توفرت شهادة الدكتوراه فتلك ميزة إضافية بشرط ألا يتجاوز 30 سنة كحد أقصى، يفضل أن يكون سوداني يمكنك التقدم للشاغر من خلال الاتصال على الرقم التالي: 00966500662116
  • مسؤول لوجستي بخبرة لا تقل عن سنتين كحد أدنى وسيكون مسؤول عن وضع السيارات وصيانتها بشكل عام وتسجيل التفاصيل الخاصة بكل سيارة يمكنك التقديم من خلال الاتصال بالرقم التالي: 00966506355015.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على وظائف شاغرة في الرياض 2024 للنساء وللرجال المقيمين فيها مع طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أعلى رواتب في السعودية (رواتب السعوديين)

شركات سعودية تطلب موظفين للعمل

وظائف شاغرة للمقيمين في الرياض

وظائف شاغرة في فنادق الرياض

أفضل شركات ومكاتب التوظيف في السعودية