ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2022

هل تبحث عن طريقة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجاناً؟ لا يستطيع أحد أن ينكر أن زيادة عدد متابعين انستقرام يزيد قيمة أفضل للعلامة التجارية، سواء كان حساب شخصي أو حساب تجاري، فكما نعلم أن زيادة عدد متابعين انستقرام يزيد يجعلك متميز عن اي شخص آخر ويجلب عدد زوار أكبر، ف كيف ازيد متابعين انستقرام؟ وما هو أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام 2022 وهل هنالك طرق زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد ، طبعاً شرحنا في مواضيع سابقة عن أشهر موقع زيادة متابعين انستقرام وهميين ، وموقع زيادة متابعين انستقرام تركي.

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2022

أصبحت منصة انستغرام من أهم منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها رواجا على مستوى العالم حيث أنها منصة تعنى بالمحتوى المرئي وتشير الإحصائيات الاخيرة أن ما يزيد عن 70% من المحتوى المستهلك عبر الانترنت هو من المحتوى المرئي.

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2022

بدأت أنظار العالم تتجه نحو الانستغرام لتحقيق الربح وزيادة وحتى أنه أصبحت تقام المشاريع التجارية على هذه المنصة ولكن وجود عدد مستخدمين كبير هو أساس الربح لذلك يسعى جميع الناس إلى زيادة عدد المتابعين على صفحاتهم إذ يمكن زيادة كمية الربح معها و لكن زيادة عدد المتابعين بالطريقة التقليدية من خلال استقطاب الناس عن طريق دعوتهم للاشتراك بالصفحة هي طريقة غاية في الصعوبة ولا تجدي نفعا لذلك تم اللجوء إلى مواقع زيادة عدد المتابعين  ونتيجة السؤال الكثير عن هذه المواقع قررنا اليوم في مقالنا هذا تسليط الضوء على بعض أهمها للحصول على رابط زيادة متابعين انستقرام مجانا وهي :

1- موقع hepsitakipci

يعتبر موقع hepsitakipci افضل موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني , يعتبرمن مواقع زيادة عدد المتابعين لمنصة انستغرام الشهيرة  المفضلة لدى الكثيرين وهو من المواقع المجانية التي لا تفرض على المستخدم أي رسوم أو مصاريف وطريقة عمله سهلة وغير معقدة على الإطلاق حيث انه كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع من خلال حسابك على الانستا وبعدها سيعمل بشكل تلقائي على زيادة عدد المتابعين بما يقارب 50 متابع كل ساعة واحدة وأضف على ذلك انه من المواقع التي يتم الاستعانة بها لزيادة عدد اللايكات أو الإعجابات هنا على انستغرام كما انه يوجد تطبيق لهذا الموقع متوفر على جوجل بلاي يمكنك تحميله متى ما أردت.

2- موقع Getinsta

من أفضل المواقع وأكثرها شهرة ورواجاً حول العالم في هذا المجال ويعتبر ه الكثيرين أنه خيارهم الأول يتيح لك الموقع التسجيل فيه بكل سهولة ويسر بدون أي عوائق وحالما تقوم بإدخال حسابك على الموقع سيبدأ عدد المتابعين بالارتفاع شيئا فشيئا ويتوفر لدى الموقع العديد من الخطط منها مجانية ومنها مدفوعة وتصل أعداد المتابعين التي توفرها بعض الخطط إلى ما يقارب 10 آلاف متابع وهو رقم ليس بالقليل على الإطلاق.

3- موقع Addmefast

يعتبر من المواقع ذات الصيت الواسع وخصوصا في العالم العربي ويمكن استخدامه من جميع المنصات سواء الهواتف أو الأجهزة الحاسوبية ويقدم العديد من المزايا والخصائص لرواده و أهمها هي زيادة عدد المتابعين الغير وهميين على خلاف الكثير من المواقع التي تقوم بزيادة عدد متابعين وهمي.

4- موقع Get Followers Up

Get Followers Up برنامج زيادة متابعين انستقرام هو الأفضل في مجال زيادة عدد متابعين الانستغرام حيث يوفر العديد من الأدوات المساعدة والمجانية التي تسهل العمل ويمكنك العمل عليه من هاتفك فلا داعي لجهاز الحاسوب للعمل عليه حيث قامت الشركة المسؤولة عن الموقع بتطوير تطبيق اندرويد يحمل نفس الاسم يمكن للعميل استخدامه في حال عدم الرغبة بدخول الموقع الرسمي هذا وباعتبار ان كثيرا من المستخدمين يفضلون التطبيقات على المواقع الالكترونية بالتالي حظي التطبيق بعدد عمليات تحميل كبيرة جدا و يتيح الموقع للعملاء بعض المهام التي يمكنهم إنجازها مقابل مجموعة من النقاط ويمكن استبدال هذه النقاط في نهاية المطاف بعدد كبير من المتابعين لصفحتك أكبر من الحد الذي يوفره بالشكل المجاني المعتاد.

5- موقع Famoid

يعد من أكثر المواقع الآمنة والتي يرغب بها المستخدمون ويعتبرونه أنه موقعهم المفضل حيث أنه لا يطلب منك أي معلومات سرية مثل كلمة سر الحساب بل يكفيه إدخال اسم المستخدم لذا يصنف على أنه من المواقع الآمنة بنسبة 100% ويقوم الموقع بالاتصال بصفحة الانستغرام الخاصة بك بشكل تلقائي ويعمل على زيادة عدد متابعيها ولكن لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة كل 24 ساعة.

6- موقع AiGrow

يعتبر من البرامج الاحترافية لزيادة عدد المتابعين والذي يدعم موضوع النيتش بشدة فمثلا إذا كانت صفحتك تتحدث عن الموضة والأزياء والمكياج فإنه سيختار متابعين لهم علاقة ايضا بهذا المجال ما سيجعل عملية الزيادة أكثر كفاءة وفاعلية حيث ان المتابعين الجدد سيتفاعلون بشدة مع منشوراتك باعتبار أنه من نفس اهتماماتهم.

7- موقع Mr.insta

اسم الموقع يدل على أنه مخصص لبرنامج انستغرام فقط ولكن بالحقيقة هو أشمل من ذلك حيث أن خدماته لتمتد إلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى كالفيس بوك واليوتيوب والتويتر وغيرها ويوفر الموقع خطة مجانية وخطة مدفوعة , في حال استخدام الخطة المدفوعة ستحصل على متابعين من نفس مجال صفحتك بالتالي يعطيك أفضلية عن بقية المواقع بتميزه بهذه الخدمة.

8 – موقع Turbo Media

من المواقع الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم حيث أنه يتميز بواجهة سهلة يمكن لأي مستخدم العمل من خلالها ويقدم خطتين مجانية و مدفوعة وكل لها مزاياها ولكن تتميز المدفوعة بتوفير عدد كبير من المتابعين للصفحة ويمكنك استخدام الموقع مرة واحدة خلال كل 24 ساعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم عن كيفية زيادة متابعين انستقرام مجانا ، تعتبر هذه المواقع من أفضل مواقع زيادة عدد المتابعين المجانية لعام 2022 وتم تصنيفها على قائمة أفضل 10 مواقع على مستوى العالم.

مواضيع ذات صلة:

أشهر مواقع مضمونة لزيادة متابعين Instagram حقيقين مجاناً

أرخص موقع شراء متابعين سناب شات في الخليج 2022

أفضل موقع موثوق لشراء متابعين انستقرام في قطر بأسعار رخيصة

كيفية عمل إعلان ممول على انستقرام 2022

أرخص مواقع لشراء متابعين تويتر + انستقرام + فيسبوك في (السعودية - الإمارات - الخليج)

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2022