أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية 2023

اهلا ومرحباً مجدداً زوار موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تبحث عن مواقع لتعلم اللغات او أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً او مواضيع لتعلم اللغة الإنجليزية او حتى تريد تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر او تعلم اللغة الانجليزية بالمستويات او ترغب بالمعرفة عن موقع تعلم اللغة الإنجليزية بالعربي او أفضل مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة مجاناً، تابع معي هذا المقال لأنني سأعرض أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية 2023.

أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية

أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية 2023

يريد اليوم العديد ايجاد موقع استماع انجليزي للمبتدئين اذ ان اللغه الإنجليزية هي اللغة الاكثر انتشارا في العالم، ان كل شعوب العالم تستحدثها تقريبا هذا ما يفتح لك افاقاً واسعة في حال اتقانها، اذ يمكنك ايجاد عمل مناسب في شركة متعددة الجنسيات ويمكنك ايضا السفر والتواصل مع الشعوب وغيرها، حيث الآن العديد من الشركات تتطلب اتقان اللغة الإنجليزية والعديد من الدول تطلب اختبارات اتقان اللغة لهذا السبب توجد العديد من (امتع و اسهل الطرق لتعلم الإنجليزية) والان دعونا نبدأ بذكر قائمتنا اليوم.

Duolingo

بالنسبة لي استخدم هذا الموقع من اجل ان اتعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى لأنه واحد من اشهر المواقع المتواجدة على عالم الانترنت كما انه يمتلك تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك المحمول.

يتميز هذا الموقع بتصميم سهل لتلقي المعلومة وهو عبارة عن عده اقسام من المفردات مثل العائلة والألوان والأطعمة وغيرها من الأقسام الأخرى كما انه يمتلك تدريبات على الاستماع والكتابة.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.duolingo.com/

British council learn English

هو مصدر رسمي لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الانترنت يوفر لك عدد كبير من الالعاب والفيديوهات اذ يتيح لك تعلم الإنجليزية من الانترنت بطريقة سريعة.

يتميز باحتوائه على مقاطع صوتية تساعدك على تدريب النطق والاستماع وايضا يحتوي على تمرينات تدرب عقلك على الاستماع والقراءة والكتابة.

ادخل الى الموقع من هنا: https://learnenglish.britishcouncil.org/

Talk English

هذا الموقع يوفر لك العديد من المميزات التي تجعله واحد من افضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية حيث انه يحتوي على اكثر من مقطع صوتي من اجل ان يدربك على مهارة الاستماع والنطق الصحيح للأحرف.

يتميز هذا الموقع انه يتصنف في عدة مجموعات من المفردات تسهل عليك التعريف عليها وتعلمها بالطريقة الصحيحة كما انه يوفر لك عدد كبير من النصوص تساعدك على القراءة.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.talkenglish.com/

Hellolingo

هو واحد من اكثر المواقع الرائدة في تعليم اللغة الإنجليزية تميزاً لأنه موقع تفاعلي يجعلك تتعلم اللغة الإنجليزية من خلال تواصلك مع اشخاص اخرين وتحدث معهم كما انه يقدم لك العديد من الدروس والدورات التعليمية من اجل ان يفهمك اللغة بطريقة مثلى.

من مميزات هذا الموقع انه يمكنك من خلاله ان تتعلم كيف تلقي المفردات المناسبة او العبارات المناسبة في المواقف المناسبة.

ادخل الى موقع من هنا: https://loginii.com/hellolingo

USA learns

كما نعلم هناك عدة لكنات لتحدث الإنجليزية ولعل اشهرها هو النطق الامريكي والنطق البريطاني، لذا هذا الموقع يتيح لك تعلم الإنجليزية بالنطق الامريكي لأنه موقع تابع لأمريكا يعلمك اللغة الإنجليزية بشكل مجاني.

اذا كنت من الاشخاص المبتدئين او ذو المستوى المتوسط باللغة الإنجليزية و تريد تعلم اللكنة الامريكية من استماع وقراءة وكتابة فإن هذا الموقع هو المكان المناسب لك.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.usalearns.org/

English media lab

يتميز هذا الموقع انه يناسب كافة المستويات تعلم اللغة الإنجليزية، حيث انه اذا كنت مبتدأ او ذو المستوى متوسط يمكنك التعلم، كما انه موقع مناسب جدا للأطفال الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية لأنه يحتوي على العاب تسهل مفردات اللغة وتسهل فهم القواعد اللغوية للإنجليزية، ناهيك عن انه يمكنك ان تجري محادثات مع اشخاص وهذا ما يسهل عليك مهارة الاستماع والتحدث.

ادخل الى الموقع من هنا: http://www.englishmedialab.com/

English clup

هو موقع ذو فأئده كبيرة ومتميز لمن يرغب من الاشخاص في تعلم اللغة الإنجليزية و ايضا مفيد لأساتذة اللغة الإنجليزية.

فاذا كنت من الاشخاص الراغبين بالحصول على اختبار كفاءة توفل او ايلتس فإن هذا الموقع هو مكانك الافضل اذ يقدم لك العديد من النصائح والارشادات في تعلم اللغة الإنجليزية وايضا يمكنك التعرف على نظام الأسئلة بهذه الامتحانات كما انه يوفر لك قائمة في اكثر المفردات استعمالا في اللغة.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.englishclub.com/

هذا كان مقال اليوم الذي عرضنا فيه افضل مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية 2023، اتمنى انني قد عدت عليكم بالفائدة.

مواضيع ذات صله:

تعلم لغات العالم عبر تنزيل تطبيق Speaky المدفوع مجاناً على الاندرويد

أفضل موقعين لربح المال عن طريق تدريس اللغات