فرصة عمل في الإمارات | طباخ مسؤول في مؤسسة Anantara

تعتبر الامارات العربية المتحدة ودول الخليج بشكل عام مكان مناسب جدا لكل الخريجين وايضا اصحاب التخصصات الجامعية والخبرات والمواهب من اجل العمل وتحقيق مبالغ جيدة جدا من المال لكي يتمكنوا من العودة الى وطنهم و افتتاح مشاريع جيدة، لذلك يسعى العديد من الشباب الى السفر الى دول الخليج من اجل العمل وفق تخصصاتهم او العمل في الشركات والمحلات المتواجدة بكثرة في هذه الدول.

فرصة عمل في الإمارات | طباخ مسؤول في مؤسسة Anantara

فرصة عمل في الإمارات 2022 | طباخ مسؤول في مؤسسة Anantara

زادت عمليات البحث اليوم من قبل الشباب على وظائف شيف حلويات في الامارات، وظائف طهاة في دبي، مطلوب شيف عربي، رواتب الطباخين في الامارات، مطلوب طباخ خاص، وظائف شيف في دبي، وظائف في دبي، مطلوب طباخ هندي في دبي، فاذا كنت لديك الخبرة في الفندقة والسياحة وايضا في الطهي تابع هذا المقال حتى اخر كلمة به لأنني سأعرض تفاصيل التقديم على فرصة العمل في الامارات للعمل شيف مساعد في مؤسسة انانتارا.

ما هي Anantara

هذه المؤسسة هي مؤسسة مخصصة للمنتجعات والنوادي الصحية والفنادق، وقد تأسست في عام 2001 في تايلاند في منطقة هواهن، والان هذه المجموعة اصبح تشمل فروعا اخرى في مختلف دول العالم فهي تحتوي فروع في جزر المالديف، الصين، كمبوديا، اندونيسيا، موزمبيق، قطر، البرتغال، سلطنة عمان، فيتنام، سريلانكا، الامارات، زامبيا.

 تختص هذه المجموعة في ضيافة المسافرين والقيام بالرحلات الاستكشافية وتوفير الضيافة في اكثر الوجهات اثارة في العالم، وتقدم برامج سياحية ممتازة في مختلف المناطق السياحية الطبيعية في العالم من شواطئ وجزر وغابات وصحاري ومدن وانهار و غيرها، حيث كما ذكرنا قد تأسست هذه المجموعة في تايلاند والان هي موجودة في العديد من دول العالم لتوفير الرحلات السياحية الاستكشافية الجميلة وتجربة رائعة للسائحين والمسافرين العصريين.

معلومات عن فرصة العمل

الدولة

الامارات العربية المتحدة.

فرصة العمل

رئيس طهاة في مجموعة Anantara

الدول التي يمكنها التقديم

الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، جيبوتي، جزر القمر، السودان، مصر، تونس، الجزائر، موريتانيا، المغرب، الاردن، البحرين، قطر، الكويت، العراق، لبنان، فلسطين، سوريا اذ ان هذه الفرصة مقدمة للسورين ولمختلف دول العالم، فمهما كانت جنسيتك فإنك تستطيع التقديم.

العمر

لا يوجد عمر محدد لمن يستطيع التقديم.

الجنس

لا فرق بجنس المتقدم ف هي فرصة مقدمة للجنسين.

التخصص المطلوب

على المتقدم ان يكون متخصص بالفندقة والسياحة.

المهارات المطلوبة وسنوات الخبرة

على المتقدم ان يكون له خبرة بالأمور القيادية من مهارات تواصل ومهارات تنظيم وتنسيق وتوزيع الاعمال ومهارات في العمل الجماعي وغيرها، وبسنوات خبرة لا تقل عن السنة كرئيس طهاة.

شروط ومعايير التقديم على هذه الفرصة

على المتقدم امتلاك:

  • الاهتمام بالتفاصيل.
  • خبرة في طبخ اللحم.
  • خبرة لا تقل عن عام كرئيس طهاة.
  • مهارات قيادية وتنظيمية ومهارات تواصل.
  • العمل الجماعي والعمل مع الفريق.
  • درجة البكالوريوس او درجة اكاديمية بالطهي.

مهامك في هذه الوظيفة (ماذا ستعمل)

  • مسؤول الاشراف على جميع اطباق القسم.
  • ان يكون المتقدم رئيس طهاة ناجح خبير بجميع اصناف الطعام.
  • الإبداع في تقديم الاطباق والطهي.
  • التنظيم وإصدار الاوامر وتنفيذ الاوامر الصادرة.

طريقة التقديم على هذه الوظيفة

بعد التأكد من امتلاك جميع المعايير المطلوبة من اجل التقديم على هذه الفرصة قم بتقديم السيرة الذاتية على الموقع الرسمي لمؤسسة انانتارا في الامارات الذي هو:

https://www.anantara.com/en/united-arab-emirates

اذا كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع والتواصل مع المؤسسة.

اخر موعد للتقديم 

  • 20/10/2021

على اي حال نصل الآن الى ختام هذا المقال الذي ذكرنا فيه تفاصيل التقديم على فرصة عمل في الامارات للعمل كرئيس طهاة في مؤسسة انانتارا، راجين من الله اننا قد عدنا عليكم بالفائدة، فما الذي تنتظره عزيزي القارئ اذا كانت لديك الخبرة في الفنادق والسياحة قدم على هذه الفرصة بأسرع وقت.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

فرص عمل للسوريين في الإمارات لجميع التخصصات والمؤهلات

فرص عمل في الكويت | مستشارين تجميل في مجموعة شلهوب

كيفية الحصول على تصاريح عمل للسوريين في السعودية

وظائف شاغرة للعمل في الإمارات بدون خبرة للنساء والرجال 2022

أفضل فرص عمل في الكويت للسوريين

أحدث أقدم