أفضل 6 تطبيقات تربح أموال حقيقية | ربح المال من الهاتف 2021

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم ، هل تعلم أنك تستطيع أن تربح المال من خلال هاتفك المحمول ، لا بد أنك سمعت من قبل عن الربح من تطبيقات الجوال للاندرويد أو للآيفون ، ولكن هل هي فعلاً طريقة فعالة لربح المال من الإنترنت! اليوم سوف نقدم لكم شرح عن ربح المال من الموبايل

أفضل تطبيقات لربح المال من الإنترنت

من منا لا يمتلك هاتف محمول في الوقت الحالي؟ الكثير من الأشخاص يمتلكون هواتف ذكية ولكن يتم إستخدامها في الأمور التقليدية مثل التصفح عبر الانترنت أو من أجل المكالمات ، ولكن لا تدري أنه بإمكانك ربح المال عن طريق تطبيقات الهاتف. حيث أن هنالك الكثير من الأشخاص يكسبون الكثير من المال من خلال مجال الربح من التطبيقات ، ويربحون مئات الدولارات شهرياً.

أصبح الأن بإمكانك أن تربح المال عن طريق الجوال بدون الحاجة الى مواقع الربح من الإنترنت أو بدون الحاجة إلى شركات الإستثمار لجني الأموال الحقيقية بالعمل عبر الانترنت عن بعد وربح المال أوتوماتيكياً من المنزل ، أصبح الأن بإمكانك ربح المال وتحقيق دخل ممتاز من خلال الموبايل فقط وربح دولارات حقيقية بدون تعب وأنت في المنزل.

تستطيع ربح الكثير من الدولارات والتي يمكنك أن تكسبها عن طريق العمل عبر تطبيقات الهاتف. حيث إذا كنت تريد أن تكسب المال ولو بقليل مبدئياً في طريق الربح من الانترنت ، بالتأكيد عليك أن تبدأ في ربح المال من التطبيقات. لذلك اليوم وفي هذا الشرح سوف نتعرف اليوم على أفضل 10 تطبيقات الربح من الإنترنت 2021 مجاناً عن طريق الهاتف.

(ملاحظة) جميع التطبيقات تعمل على هواتف الاندرويد والايفون مجانا من خلال روابط التحميل المجانية.

أفضل تطبيقات الربح عن طريق الانترنت 2021:

مع تطور التكنولوجيا والهواتف الذكية أصبح هناك العديد من الطرق التي تكسبك المال بسهولة ودون وجود رأس مال،  كالربح عن طريق التطبيقات، واليوم في مقالنا هذا سنتعرف عن أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في ربح المال وعن تطبيقات سوف تدر عليك أرباح طائلة.

1_ تطبيق Swagbucks

فهو تطبيق يتيح لك العديد من الجوائز على شكل نقاط SB ، ومع إكمال بعض المهام ك مشاهدة الفيديوهات وتجربة الألعاب، وأيضاً تجربة بعض التطبيقات الأخرى، وغيرها.

ويمكن الربح عن طريق:

  • استطلاعات الرأي والاستبيانات، وتعتبر هذه الطريقة الأساسية للربح عن طريق Swagbucks، وهذه الطريقة تعتمد على الاجابة على الاستبيانات ويكون الربح عن طريق منح نقاط.
  • الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات
  • وأيضاً الربح عبر التسوق من الانترنت
  • وعن طريق تطبيق Swagbucks يمكنك الربح عن طريق محرك البحث الخاص بك، وتعد هذه الطريقة الأسهل، فقط تقوم بتغيير محرك البحث الافتراضي إلى تطبيق Swagbucks، وسيتم منحك المزيد من النقاط على كل عملية بحث.
  • تحميل التطبيقات، إذ تقوم بتحميل التطبيقات لفترة قصيرة ومن ثم حذفها وبالتالي سوف تكسب النقاط.
  • الألعاب، فقط قم بتجربة الألعاب.
  • ويمكنك الربح عن طريق الإحالة.

ويمكنك سحب أرباحك عن طريق تحويل النقاط على الباي بال، أو من خلال بطاقات جوجل بلاي.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

2_ تطبيق App Bounty

هو تطبيق مجاني يعمل على هواتف الأندرويد والأيفون، يعد تطبيق AppBounty الأشهر في العالم، ويمكن العمل على هذا التطبيق من خلال تشغيل تطبيق vpn وتغيير الأي بي الخاص بك، وستظهر لك فيديوهات وإعلانات لتطبيقات والتي بمجرد تحميلها ستربح المزيد من النقاط، فهذا التطبيق يعتبر الملجأ الوحيد للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات ربح الأموال بطريقة غاية في السهولة، وما يميز تطبيق AppBounty أنه صغير الحجم، وأنه مجاني، ومصداقيته في الدفع والكثير من الميزات الرائعة.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

3_ تطبيق Moocash

وهو تطبيق يتميز بأفكاره الجديدة للربح من خلال الإنترنت، ويمكن تحميل  تطبيق Moocash من سوق جوجل بلاي، وللحصول على نقاط هناك عدة طرق يمكنك استخدامها , نذكر أهمها:

  • عن طريق عمل مراجعة لهم ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي ك انستغرام وفيس بوك وأيضاً يوتيوب، وبالتالي ستحصل على 500 نقطة على كل موقع من مواقع التواصل التي نشرت فيه.
  • أو عن طريق تحميل تطبيقات وإضافة مراجعة لها على جوجل بلاي وأخذ لقطة شاشة للمراجعة وإرسالها إلى التطبيق للقيام بمراجعة نشاطك وإضافة النقاط إلى رصيدك، ويصل عدد النقاط إلى أكثر من 200 نقطة لكل تطبيق.
  • ويمكنك استلام الأرباح عن طريق الباي بال، والعديد من الوسائل.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

4_ تطبيق Foap

يعد تطبيق Foap من أفضل تطبيقات ربح المال عن طريق الإنترنت، إذ يمكنك كسب المال من خلال بيع صورك الخاصة التي تلتقطها، فيمكنك تحويل صورك الشخصية أو الصور الاحترافية التي تلتقطها إلى مصدر مال حقيقي، فإذا كنت من هواة التصوير ومحترفيها يمكنك الآن ربح المال من خلال تطبيق Foap وذلك عن طريق عرض صورك للبيع، إنه التطبيق الأشهر، إذ يستخدمه أكثر من 20 مليون محترف تصوير في العالم، ولربح المال ما عليك سوى القيام ببضع خطوات بسيطة وهي: تسجيل الدخول من خلال التطبيق، رفع الصور الخاصة بك بجودة عالية لتنال إعجاب المشاهدين، ويمكنك ربح ما بين 5 دولار إلى 100 دولار لكل صورة، وذلك حسب مواصفات الصورة وإحترافيتها العالية.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

5_ تطبيق Viggle

يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق لربح المال 2021 ، يتيح لك تطبيق viggle طريقة سهلة جداً، وهي تسجيل الدخول إلى أي برنامج تلفزيوني من خلال تطبيق Viggle وبمجرد تسجيل الدخول ستبدأ بكسب الأموال، ومن ثم استبدال نقاطك بالجوائز وبطاقات الهدايا، أو يمكنك إستبدال نقاطك نقداً.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

6_ تطبيق Money App

 يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات ربح المال الخاصة بالتسوق وبعض المهام مثل: استطلاعات الرأي والإستبيانات الخاصة بمتاجر التسوق وتقديم الاستشارات، وما يميز هذا التطبيق من بين العديد من تطبيقات الربح عن طريق الانترنت هي كسب المال خلال فترة قصيرة، وذلك من خلال فتح حساب من خلال تطبيق Money App، وإكمال المهام، ومن ثم استلام الأرباح عن طريق الباي بال.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

كانت هذه أفضل تطبيقات الربح عبر الإنترنت وأشهرها التي تتيح لك كسب المال من خلال خطوات بسيطة وسهلة جداً.

كتابة: أنسام الحاج علي.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم