تجميع أفضل 4 برامج 2021 لزيادة متابعين انستقرام مجاناً للاندرويد والايفون

مرحبا أصدقائي متابعين زوار شبكة التقني , اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم طريقة الحصول على متابعين انستقرام حقيقين 2021 بدون مواقع إرسال متابعين وهميين عبر أفضل 4 برامج مجانية ، طريقة حصريا لكسب آلاف المتابعين يومياً مجاناً 100%

تعد منصة انستغرام من أكبر منصات التواصل اجتماعي لمشاركة الفيديوهات والصور حول العالم وبالأخص داخل الوطن العربي وايضاً يعتبر هذا التطبيق من أهم المواقع لنشر الإعلانات والدعايات التسويقية ولكن بشرط يجب عليك أن تمتلك عدد متابعين جيد نوعاً ما لكي تستطيع الاعلام بشكل قوي هناك عده طرق مختلفة لزيادة عدد المتابعين

طرق زيادة متابعين انستقرام

على الرغم من كثرة المقالات الموجودة على الويب عن كيفية الحصول على متابعين instagram حقيقين وغير وهميين مجانا بدون الحاجة إلى شراء متابعين انستقرام عبر مواقع شراء المتابعين كما هو موجود في المواقع المتخصصة في بيع متابعين تويتر وفيسبوك ، إلا أنه يوجد الكثير من الطرق المتوفرة على الانترنت لإرسال متابعين انستقرام مجاناً.

ومن بين أشهر تلك الطرق وهي عبر مواقع إرسال المتابعين الوهميين التركية أو عبر تطبيقات وبرامج رشق متابعين مجاناً ولكن من خلال هذه الطريقة التي سوف نقدمها لكم عن كيفية زيادة متابعين - لايكات - تعليقات - مشاهدين ستوري بالإضافة إلى عدة أمور أخرى مثل زيادة مشاهدين البث المباشر على الانستغرام وزيادة مشاهدات الفيديو وغيرها من الخصائص التي تستطيع الاستفادة منها من خلال تقديم أفضل 4 برامج تمكنك من الحصول على آلاف المتابعين يومياً بشكل يومي.

تطبيق turkey fan

 يعتبر تطبيق turkey fan مخصص لزيادة متابعين انستقرام ومشاهدات الستوري مجاناً وبسرعة كبيرة ، بحيث يمكن الحصول على عدد كبيرة من المتابعين بطريقة صادقة ومضمونة 100% على عكس روابط مواقع الرشق الكاذبة لإرسال متابعين وهميين فإن هذا التطبيق الذي يعمل على هواتف الأندرويد حصراً يقوم بإرسال إليك متابعين حقيقيين من جميع حسابات الانستقرام بشكل صادق ومضمون.

مميزات تطبيق turkey fan

  1. البرنامج يعمل بشكل مجاني على هواتف الاندرويد
  2. تستطيع الحصول على 100 متابع انستقرام كل ربع ساعة
  3. الحصول على تعليقات انستقرام + زيادة مشاهدات الستوري + زيادة اللايكات

تطبيق turbo followers for Instagram

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات البسيطة والأمنة التي تعمل على نظام التشغيل Android و ios لي زياده متابعين على الانستغرام بالإضافة ان التطبيق يمنحك عملية جداً سهلة لجذب المستخدمين وجعلهم أتوماتيكيا يقومون بمتابعة صفحتك الرسمية على انستقرام دون إنفاق المال.

فاذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أضمن الطرق للحصول على متابعين انستقرام عرب متفاعلين فإن هذا التطبيق يعتبر الخيار الأنسب لك لأنه يتعبر من التطبيقات الأقل شهرة حول العالم وخصوصاً العرب مما يجعله خفيف أثناء إرسال المتابعين على عكس البرامج الأخرى التي لربما ترسل إليك عدد جداً بسبب الضغط على التطبيق.

مميزات تطبيق turbo followers for Instagram

  1. التطبيق مجاني بالكامل
  2. يعمل التطبيق على كلا من نظامين التشغيل (Android) (ios)
  3. تستطيع العمل عليه وتشغيله عبر الكمبيوتر
  4. التطبيق سهل الاستخدام
  5. يمنحك التطبيق الحصول على متابعين عرب حقيقين

تطبيق followers and Unfollowers

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المتخصصة في متابعة المتابعين وإلغاء متابعتهم, بحيث حصل هذا التطبيقات تقيم جداً عالية وقد وصلت إلى ( 4.7 من أصل 5 نجوم) كما وصل عدد التحميلات لهذا التطبيق الي أكثر من مليون عملية تحميل.

تستطيع من خلال برنامج (followers and Unfollowers) للاطلاع و بشكل كامل على حسابك الشخصي على الانستجرام, ومتابعة الأشخاص الذين لم تكن تتابعهم ، والغاء الأشخاص الذين لم يقوموا بمتابعتك.

على الرغم أن التطبيق ليس مخصص لزيادة متابعين انستقرام ، إلا أنه تستطيع الحصول على متابعين حقيقين عبر حيلة متابع المتابعين وإلغاء جميعهم بنقرة واحدة.

مميزات تطبيق followers and Unfollowers

  1. تستطيع الحصول على آلاف المتابعين الحقيقيين يومياً
  2. يمكنك الكشف عن الاشخاص الذين قمت بمتابعتهم ولم يتابعوك

عيوب التطبيق:

  • التطبيق يعمل على أجهزة الاندرويد فقط
  • يجب عليك اضافة المتابعين يدوياً

تطبيق Free followers and likes لزيادة متابعين

أغلب الأشخاص يعلمون عن تطبيقات شراء متابعين انستقرام المدفوعة, ولكن هل تعلم أنه يوجد تطبيق نفس تلك التطبيقات المتخصصة في شراء المتابعين ولكن بطريقة مجانية وذلك عبر استخدام تطبيق (Free followers and likes) يعتبر هذا التطبيق من البرامج أكثر شيوعاً لزيادة متابعين انستقرام, بال حتى أنه يتفوق على برامج زيادة متابعين انستقرام الإيراني والتركي الشهير.

فاذا كنت من مستخدمي هواتف اندرويد, فإن هذا التطبيق يجعلك تدمن عليه وذلك لأنه يعطيك عدة مزايا غير زيادة المتابعين, كما ان التطبيق يستطيع ان يكشف من أكثر هاشتاغات الأكثر شيوعاً والمقاطع والصور الأكثر انتشاراً على انستقرام, من ما يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تحول حسابك إلى مستوى أعلى.

مميزات تطبيق Free followers and likes

  1. يظهر الهاشتاجات الاكثر شيوعاً لتستطيع متابعتهم.
  2. يمكنك الحصول على التاجات والصور والفيديوهات المقترحة يومياً التي تمنحك المعجبين
  3. يتوفر التطبيق على عدة أقسام ( Increase Likes + followers + comments)
  4. يوفر لك التطبيق اقتراحات عن المواضيع التي تجعل منشوراتك أكثر شهرة
  5. يساعد على نشر الصور وانتشارها بشكل واسع عبر إضافات الهاشتاغات الأنسب للصورة

عيوب التطبيق:

  • التطبيق يقتصر على هواتف الاندرويد فقط.
  • يمكنك استخدام التطبيق على منصة انستجرام فقط.
  • تصميم التطبيق ليس بتلك الجاذبية.

برنامج popular Up لزيادة المتابعين

هذا التطبيق تم تطويره من قبل مصمم أجنبي أمريكي ذو أصول عربية 2019 ويعتمد التطبيق على ثغرات قوية من خلالها تستطيع ربح الكثير من المتابعين والمعجبين على صفحتك وجعل حسابك اكثر جاذبية من أصدقائك الآخرين والتباهي به أمام الناس وللذي يميزه انه يعطيك متابعين متفاعلين سواء عرب او أتراك او إيرانيين ولكن الأغلب من أصول عربية الأغلبية سعوديين وعراقيين ومصريين وسوريين وخليج.

مميزات تطبيق popular Up لزيادة متابعين انستقرام

  • التطبيق مجاني بالكامل
  • يمكنك كسب أكثر من 5000 متابع يومياً.
  • تستطيع الحصول على تعليقات + زيادة لايكات + زيادة

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال نتمنا أنكم قد أستفدتم من هذا الشرح الذي قدمنا فيه عن أفضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام نراكم في شرح أخر إلى اللقاء.

أحدث أقدم