استنساخ التطبيقات | تحميل افضل برنامج نسخ التطبيقات APK مجانا على الاندرويد

افضل برنامج استنساخ التطبيقات APK | اعزائي زوار تقني العرب في هذا الشرح سوف نقدم لكم "App Cloner Pro" افضل برنامج نسخ التطبيقات والبرامج 2021 في سامسونج للاندرويد و للايفون مجانا بدون اشتراك شهري لاستنساخ البرامج المهمة مثل واتس اب وإنشاء عدد كبير من حسابات الفيسبوك كيف ذالك تابعونا

تطبيقات استنساخ البرامج

ماهي تطبيقات نسخ البرامج

في الكثير من الأوقات نحتاج الى برامج تساعدنا لي التحفظ على خصوصياتنا مثل البرامج التي تتواجد فيها ارقام هواتف الخاصة بنا مثل WhatsApp او Facebook messenger او اي من تلك التطبيقات التي تحتاج الى رقم هاتف لكي يتم العمل عليها.

على سبيل المثال اذا كنت تستخدم تطبيق واتساب ولا تود بعض الأشخاص معرفة رقم هاتفك الشخصي ولا تريد شراء هاتف جديد لإضافة رقم واتساب مخصص عليه يكفيك استخدام هذا التطبيق الذي يمكنك من عمل نسخة كاملة عن التطبيق بدون أي مشاكل.

بالإضافة تتيح لك الإصدارات الحديثة من هواتف الأندرويد إمكانية عمل نسخه كاملة للهاتف القدرة على الدخول الى واجهه هاتف أخرى مشابهه تماما لي الواجهة الأساسية الخاصة في الهاتف بالإضافة الى التطبيقات المخصصة في هاتفك الأندرويد.

كما انك تستطيع انشاء ذاكره التخزين اضافيه الى هذه النسخة و على الهاتف وبي خصائص ممتازة و بحماية عالية و لكن هذه الخاصية لا تتوفر الى في الهواتف الحديثة وخصوصاً بعد إيقاف My Kons التي كانت تتيح هذه الميزة على الهواتف القديمة والحديثة.

ما يهمك: احصل على رقم امريكي مجانا لتفعيله على الواتس اب

ماهي افضل برامج استنساخ التطبيقات

تطبيق app clone dual apps‏

يعد هذا التطبيق احد افضل التطبيقات لإستنساخ البرامج على نظام Android وهذا البرنامج متوفر على كل من سوق بلاي وأب ستور يحيى هذا التطبيق يمكنك من خلاله استنساخ أهم التطبيقات الشائعه مثل واتساب وفيسبوك وماسنجر وانستغرام وتويتر دون اي مشاكل بالإضافة انه تطبيق يمنحك العديد من المزايا مثل وضع رمز سري للنسخة التي تود عمل استنساخ لها.

رابط تحميل app clone dual apps‏ : من هنا

ملاحضة: التطبيق يعمل على هواتف السامسونج , واجهزة هواوي وشاومي واغلب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد

    أحدث أقدم