افضل 3 برامج مهمة يحتاجها كل مسلم | تطبيقات إسلامية 2023

اهلا بكم زوار تقني دوت كوم اليوم وفي هذا الشرح سوف نقدم لكم افضل 3 تطبيقات يحتاجها كل مسلم عربي, هذه التطبيقات تساعدك على معرفة أشياء مختلفة مثل تذكير وقت الصلاة او الاستماع على آيات القرآنية او الاستماع على أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم و كأن شخص أمامك يتحدث لا يوجد فرق ويوجد قصص الأنبياء أيضاً وانت تقوم بسمع وكل هذه بالمجان وبدون انترنت، من افضل التطبيقات يوجد أشياء كثيرة يحتاجها المسلمين فيه لمعرفة المزيد تابع الشرح

افضل 3 برنامج مهمة يحتاجها كل مسلم | تطبيقات اسلامية 2021

أن كنت مسلم فانت تحتاج أحد هذه التطبيقات على هاتفك الاندرويد او الايفون الإسلامية سواء للأطفال او للكبار لكي تكمل يومك وتشعر بانك شخص مؤمن بشكل كبير انها تقوم بتوعيتك على دين الإسلام بشكل كبير وتعطيك اثباتات ان دين الاسلام صحيح وأن الله هو ربك ورب العباد والكثير من الأشياء الدينية التي سوف تتعرف عليها اليوم في هذا المقال.

 1- تطبيق سنن ونصائح الرسول

هذه يقوم بعرض لك كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ويقوم بتعليمك عن الأشياء الذي حرمها الرسول صلى الله عليه وسلم والأشياء الذي من السنة علينا فعلها والأشياء الذي هي فرض علينا وفي رمضان يقوم من وقت إلى آخر تذكيرك لقراءة آيات معينة من القران الكريم وتذكيرك في أوقات الصلاة كل منبه تماماً انه مميز يحتاجه المسلمين لكي يشعر. بأن يومهم كامل بدون فعل أشياء لا ترضي الله. إن اعجبك سارع على تحميله.

للتحميل من هنا

2- تطبيق قصص الأنبياء والصحابة والتاريخ الإسلامي

هذه التطبيق مخصص لقصص الأنبياء، من الأول الى اخر تستطيع سماع جميع قصص الأنبياء بدون انترنت وانت تختار اذا كنت تريد ان تقرأها او تستمعها من الهاتف بصوت شيخ سوف يعلمك كثير من الأشياء عن التاريخ الإسلامي والكثير من الأشياء الذي حصلت مع الأنبياء والمرسلين من أروع التطبيقات لمعرفة تاريخ الإسلام للكبار والصغار والشباب والبنات لجميع فئات العمرية المختلفة يستفيدون منه. إن اعجبك سارع على تحميله.

للتحميل من هنا

3- تطبيق اعرف دينك أسئلة وأجوبة عن الإسلام للكبار والأطفال

هذا البرنامج من اهم البرامج التي تعلم الإنسان المسلم بشكل جاد التي تخص أمور الدين انه يقوم بطرح عليك الاسألة عن اشياء تخص دين الاسلام ويقيم لك من مئة كم انت تعرف أشياء عن دين الاسلام يوجد فيه مجموعة كبيرة من الاسئلة عن دين الاسلام والأشياء الذي اخطأت فيها سوف يقوم بتعليمك هو بعد طرح الأسئلة انه مميز يناسب جميع فئات العمرية المختلفة وهو يكتب الفصحة فبهذه الحال جميع دول العربية سوف تفهم عليه عند استخدامه سوف يعجبك بتأكيد وسوف تستخدمه كثير ان كنت مسلم عليك تحميل هذه التطبيق مسرعاً لانه سوف يفيدك بكثير من الاشياء ويزيد معرفتك عن دين الإسلام ويحببك فيه اكثر. إن اعجبك سارع على تحميله.

للتحميل من هنا 

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح اتمنى ان الجميع قد استفاد نراكم في شرح اخر الى اللقاء