أفضل 6 العاب مضمونة لربح المال عن طريق الهاتف 2021

ربح المال من الألعاب 2021 | هل تود تكتسب المال بشكل صاد ومضمون وانت تلعب الألعاب على الموبايل؟ اليوم وفي هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة الربح من الانترنت عبر لعب الألعاب للمبتدئين بدون رأس مال ، جرب الألعاب واربح الدولارات.

الربح من الانترنت 2021

على الرغم من الطرق المتعددة المتوفرة على منصة غوغل للربح من النت وتحقيق دخل شهري ممتاز بدون رأس ، من طرق التسويق الالكتروني أو عبر إحالة الأصدقاء أو عبر الاستطلاعات او مشاهدة فيديوهات إعلانية الربح من الانترنت بشكل صادق اما عبر مشاهدة أشرطة الفيديو أو عبر تنفيذ المهام او تصفح المواقع او عبر مواقع تبديل العملات الرقمية مثل البيتكوين.

ولكن يجد البعض صعوبة في طريقة أو كيفية ربح المال من هذه الطرق وخصوصاً للمبتدئين الصغار وحتى الكبار في هذا المجال بحيث تحتاج إلى دعوة الأصدقاء تتفيذ مهام عديدة, بالإضافة إلى أنه يجب عليك إتقان اللغة الإنجليزية في بعض الطرق مما يجعل الأمر أكثر تعقيداً لدى الكثير.

ولكن هل جربت يوما ما ربح المال من خلال الألعاب؟ هل انت من الأشخاص الذين يحبون لعب الألعاب عبر الانترنت؟ نسبة كبيرة جداً من الأشخاص الذين هم يحبون تجربة الألعاب عبر الإنترنت.

طبعاً تتوفر الكثير من منصات الألعاب الشهيرة على إمكانية ربح المال بدون الحاجة الى رأس مال فقط عبر تجربة الألعاب أو تقييم اللعبة تستطيع كسب فلوس حقيقية فقط من خلال العاب اون لاين.

لذلك اليوم سوف نقدم لكم أفضل 6 العاب تقدم لك مبالغ مادية مقابل العب بها, بالإضافة أن هذه الألعاب تعمل على أنظمة التشغيل Android , iPhone , windows.

أفضل 6 العاب لربح المال عبر الانترنت

1.Qriket

يعتبر تطبيق Qriket أحد أفضل التطبيقات التي تقدم لك المال مقابل ممارسة وتجربة الألعاب على الجوال.

مثلاً يقدم لك التطبيق عدة طرق لربح المال من خلال هذا التطبيق مثل:

ربح المال عند طريق اللعب أو عبر لف العجلة لربح النقود.

أو عبر تجربة لعبة تدوير العجلة الخاصة في منصة التطبيق بحيث تأتي العجلة باللوان فعندما تدور العجلة تستطيع ربح ما بين 10 سنتات إلى 15 دولار ، بالإضافة انك تستطيع مضاعفة الأرباح اذا شاهدت بعض الإعلانات على هذا التطبيق , فإنك سوف تحصل على الكثير من الدولارات وتحويلها إلى حسابك PayPal.

ملاحظة: الحد الأدنى لسحب الأموال في هذا التطبيق هي 25$ دولار.

2. Space Bitcoins

هذا التطبيق مخصص لربح عملات البيتكوين

بحيث يمنحك ربح عملات الرقمية مثل البيتكوين بالإضافة إلى ربح المال من لعب الألعاب على هاتفك المحمول.

تكمل مهمة هذه اللعبة هو تدمير الكواكب في الفضاء, وعندما تنتهي من إتمام المهام سوف تستطيع سحب عملات البيتكوين الخاصة بك وإرسالها إلى محفظة البيتكوين الخاصة بك, بالإضافة انه يمكنك مطالبة الأرباح كل 10 دقائق.

3. Bitcoin Hunter

الكثير من المستخدمين المهتمين في مجال الربح من الانترنت يفضلون ربح عملات البيتكوين مقابل ربح المادي المعتاد.

لهذا السبب هذا التطبيق هل لعبة سهلة تمكنك من البحث عن عملات البيتكوين. والبدء خطوة بخطوة للبحث عن الكنز والمطالبة بعملات البيتكوين 

يمكن التحدي في هذه اللعبة, هو تجنب الألغام الأرضية أثناء البحث عن عملات البيتكوين

فعندما تفوز في المراحل تستطيع المطالبة في العملات وتحويلها إلى محفظتك الخاصة في البيتكوين

4- موقع point Club

من اسهل الموقع التي تقدم لك الربح من الانترنت بسهولة حيث يعتبر هذا الموقع عباره عن منصة استطلاعية تدفع لك المال مقابل مجموعة متنوعة من المهام التي يطلبها منك الموقع مثل لعب الألعاب واجراء الاستطلاعات اليومية وكثير منها ما المهام التي تقدم لك المال مقابل استكمالها و لكن بشرط لا يجب ان لا يقل عمرك عن 13 عام وان يكون لديك عنوان بريد الكتروني صالح بحيث يتلقى كل شخص يقوم بالتسجيل في هذا الموقع 5 دولارات على التسجيل.

5. موقع Inbox Dollars

يمكن الكثير من الأشخاص قد سمعوا من قبل عن InboxDollars ، هذا الموقع المعروف بي مجال الربح من خلاله عبر تجربة الألعاب لتحسين التصميم و تطوير الألعاب التسويقية ، يقدم لك هذا الموقع كسب بعض النقود اثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت والبدء في تجربة الألعاب الفورية يقدم لك هذا الموقع العديد من الألعاب التي تختارها انت ، أغلب الألعاب التي تقوم بتجربتها حصريا لم تنزل بعد في السوق يمكنك كسب اكثر من 15 دولار يومياً عند البدء وتحقيق المزيد من الأرباح خلال كسب الخبرة في هذا الموقع.

6. تطبيق Lucky Scratch

يعتبر تطبيق Lucky Scratch من أفضل الطرق المضمونة لربح المال الحقيقي عبر الانترنت وذلك لأن التطبيق يتميز بعدة خيارات واسعة تمكنك من جني الأموال وتحقيق دخل مادي ممتاز وانت في المنزل

هذه اللعبة تقدم لك العديد من الطرق الممتعة التي من خلالها تستطيع كسب المال وتحويلها إلى حسابك الباي بال عبر

العاب الورق و العاب لف العجلة ، أيضاً تستطيع ربح المال من هذا التطبيق عبر الدخول في السحب اليومي والتي تقدر بجائزة تصل قيمتها إلى مليون دولار.

وطرق أخرى مثل الربح عبر دوران Spin اليومية التي تعطيك أرباح يوميا اصل الى 

اكثر من 3$ دولار وأيضا من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات.

وفي نهاية المقال أحب أن أنبه أن جميع تلك المواقع تستطيع مضاعفة الأرباح من خلالها عبر استخدام قسم الإحالات الخاص في كل موقع والحصول على أموال ضخمة من خلالهم.

يعني أصبح الكثير من المستخدمين الآن يستمتعون أثناء لعب الألعاب علة الهاتف وذلك لأنه بات ممكن جني الأموال من خلال تلك الألعاب, بدلاً من تضيع الوقت بدون أي فائدة، وإلى هنا أصدقائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدم فيه أفضل 6 طرق لربح المال عبر على الألعاب نراكم في شرح اخر الى اللقاء.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم