ربح بطاقات جوجل بلاي و+ أيتونز مشحونة بقيمة 20 دولار بتطبيق واحد

أهلا بكم أصدقائي في هذا الشرح الذي سوف نقدم فيه افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي للاندرويد وبطاقات أيتونز مشحونة للايفون مجانا بدون جمع نقاط تطبيق Hey Prizes هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج لربح بطاقات جوجل بلاي عبر اكواد مشحونة. تابع الشرح لتعرف التفاصيل.

طبعاً يوجد الآلاف من الأشخاص يومياً يبحثون عن أفضل الطرق لربح بطاقات جوجل بلاي وبطاقات ايتونز مجانا في سنة 2022 سواء عبر التطبيقات والألعاب أو عبر المواقع الاعتيادية لربح المال من الانترنت في المنزل وشحن الدولارات على حسابك الباي بال او حسابك البنكي بال أيضاً تستطيع شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير وأيضاً بطاقات أمازون وبطاقات ستيم حتى اذا اردت تستطيع ان تقوم بتحويل المبلغ الى حسابك البنكي.

طريقة استخدام تطبيق  Hey Prizes

فكره التطبيق الذي سوف أقوم به مشاركته في هذا المقال هو عبارة عن تطبيق من خلاله تستطيع ان تقوم به بتنفيذ مهام معينه مثل تنزيل تطبيقات او العاب وتجربتها على هاتفك الاندرويد او عبر مشاهده الإعلانات والفيديوهات النقاط والكوينز وتحويلها الى دولارات بالإضافة انه يمكنك دعوة الأصدقاء خلال الإحالة.

وهذه الطريقة تعتبر الأكثر فعالة بحيث يعطيك نقاط جداً عالية بالإضافة توجد عروض يوميا مجانيه للربح الى مبالغ تصل الى 5 دولار كل يوم وبالإضافة الى انه يمكنك مشاهده الفيديوهات المضحكة والربح من خلالها على الدولارات لشحن شدات ببجي او شحن رصيد باي بال.

عند دخولك الى التطبيق سوف تقوم بتسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني الخاص بك ومن ثم سوف تظهر لك خانة المهام كما تشاهدون

هذه الخانه تستطيع البدء في عمل الجمع النقاط لتحويلها على حساباتك البنكيه اول تحويل بطاقات جوجل بلاي او لشحن شدات ببجي موبايل او جواهر فري فاير وعلى كل تطبيق تستطيع كسب اكثر من 10000 نقطه ولكن من تلك النقاط التي يجب عليك لتنفيذ بعض مهام ممثل تحميل تطبيق والعمل عليه لمده ساعه كامله للربح في تلك النقاط طبعا بعد تجميعات تلك النقاط من خلال التطبيقات او مشاهده الاعلانات او العروض اليومية سوف تقوم بالدخول الى خيار فك العمل او استرداد العملة كما تشاهدون في الصورة

وهكذا تستطيع ربح الدولارات و بطاقات جوجل بلاي من خلالها تطبيق اتمنى اذا عجبكم شرح تنسون اللايك والاشتراك في القناة سوف اترك لكم رابط مخصص لشرح ان هذا التطبيق نراكم في شرح اخر الى اللقاء


رابط تحميل التطبيق: تجدونه هنا