وأخيراً لعبة كراش Crash Bandicoot لعبة سباق السيارات على الجوال

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب في هذا الشرح سوف نقدم لكم طريقة تحميل لعبة كراش بانديكوت النسخة الأصلية للاندرويد APK لعبة Crash team racing اجمل العاب سباق السيارات الشيقة والمثيرة والمليئة بالمغامرات التي انشهرت على الكمبيوتر والبلاي ستيشن لذلك اليوم قمنا بجلب اللعبة وتنزيلها مباشر على الموبايل | أجمل العاب السيارات على الجوال 2024 للاندرويد والايفون تابع التفاصيل اللعبة.

وأخيراً لقد عاد كراش ومعه العديد من القوة والحماس للفرار لإنقاذ العالم من الدكتور الشرير وذلك من خلال الجري والقفز والسرعة داخل جزيرة وامبا وقتل الأعداء والزعماء ولكي تقوم بتطوير نفسك لكي تصبح أقوى ولكن اليوم ليست على نظام ويندوز الكمبيوتر اللعبة تم إصدارها من قبل شركة King ولكن اليوم على الجوال برابط مباشر من ميديا فاير بدون روابط خارجية تعتبر اللعبة من أجمل ألعاب الذكريات التي كنا مدمنيها في الماضي.

واليوم قد عادت ومعها الكثير من القصص والروايات الجميلة داخله اجمل العاب السباق ضد الوحوش والاشرار تتم إدارة اللعبة بواسطة King والتي تحظى بشعبية كبيرة في صناعة منصات الأجهزة المحمولة. شركة تطوير الألعاب المحمولة King مملوكة لشركة Activision ‏ هي شركة أمريكية لتطوير ونشر ألعاب المشهورة وهي مملوكة للشركة الأم فيفاندي العالمية انصحكم بتجربة هذا اللعبة ومحاربة الخصوم فب جوالك

مميزات لعبة Crash Bandicoot On The Run على الموبايل

  1. اللعبة مجانية بالكامل كما هي الحال في أجهزة الكمبيوتر
  2. تتميز اللعبة برسومات كلاسيكية خرافية وجذابة تجعلك تعشق اللعبة
  3. يمكنك اللعب بجميع الشخصيات كراش باندكيوت
  4. تستطيع التقدم على منافسيك في اللعبة من خلال إحراز نقاط عالية وجمع النقاط أكثر
  5. يمكنك ان تلعب مع اصدقائك اون لاين عبر الانترنت او مع أشخاص عشوائيين.
  6. سجل مسبقاً للحصول على شخصية كراش مفتوحة مجاناً.
  7. يمكنك تحميل اللعبة مجاناً واللعب بحرية من خلال رابط التحميل الذي سوف اتركه لكم اسفل المدونة.

اللعبة لقد عشقها الجميع فور صدورها على الكمبيوتر قم بتجربتها على الموبايل من خلال الرابط التالي اضغط هنا للتحميل