تحميل افضل برامج للمونتاج 2024 على الهاتف بمميزات رهيبة

مرحبا اصدقائي متابعين مدونة تقني العرب في هذه التدوينة سوف نقدم لكم افضل 3 برامج مونتاج وتعديل على الفيديو لتصميم الفيديوهات باحترافية على الجوال سواء الاندرويد والايفون حتى افضل من برامج الفوتوشوب على الكمبيوتر وجعل الفيديوهات بشكل احترافية مجاناً وكل البرامج بدون علامة مائية وسهلة الاستعمال لأجهزة الضعيفة فلنبدأ على بركة الله.

الكثير من المستخدمين يراسلونا على الموقع عن افضل تطبيقات مونتاج لهاتف المحمول بصيغة apk وخصوصا أصحاب نظام الاندرويد بحيث باتت برامج المونتاج على الموبايل امر ضروري ومهم وخصوصا لصناع المحتوى على يوتيوب او فيسبوك او انستقرام ولست محتاج إلى كمبيوتر او برامج الحواسيب التي جميعها تكون معقدة وتحتاج إلى دروس كثيرة سواء للمحترفين او للمبتدئين الكبار او الصغار لذلك قد جلبنا لكم اليوم افضل ثلاث برامج التعديل على الفيديوهات و تصميم فيديوهات احترافيه جدا بدون العناء. تابع الشرح.

التطبيق الأول VivaVideo النسخة المدفوعة

برنامج VivaVideo يعد من أقدم وأشهر التطبيقات المونتاج لتصميم الفيديوهات احترافية والذين لديهم هواة في صنع فديو بشكل احترافي وناجح يعد هذا التطبيق من اهم التطبيقات لتصميم الفيديو بمميزاته التي لن تجدها في اي تطبيق اخر منافس له يمكنك الكتابة على الفيديو ووضع النصوص مع وجود فلاتر والتأثيرات عصرية لا حدود لها لتحميل التطبيق وشرح مخصص له من هنا.

البرنامج الثاني filmorago 

هذا التطبيق رغم انه مجاني على منصة سوق غوغل بلاي الا انه يمتلك خصائص ومزايا لا تتوفر سوا في التطبيقات المدفوعة التي يجب عليك دفع أموال بها الي لكي تكسب المزايا المدفوعة سواء على منصة ios او ويندوز تم انشاءه من قبل شركة Wondershare التطبيق إعجاب الملايين حيث وصل عدد التحميلات لدى التطبيق اكثر من 10 ملايين تنزيل على البرنامج الذي نال إعجاب الملايين.

التطبيق الثالث كين ماستر الأزرق Cine master blue

 تطبيق كين ماستر الأزرق هو تطبيق مونتاج لأجهزة الاندرويد الموبايل ويعتبر هذا التطبيق بالذات مميزات وخصائص رهيبة جدا تميزها عن التطبيق كين ماستر الأصلي بحيث هذه النسخة مميزات رهيبة جدا من ناحيه سرعة الفيديو وتبطيئه وأيضاً يوجد في نصوص وخطوط عربية كثيرا ويمكنك حفظ الفيديوهات بدقة عالية تصل إلى 4k + انتقالات جديدة مشابهة لسوني فيغاس خلفيات جديدة تم تصميمها ويوجد فيه مفتاح الصفاء.

طبعا كل البرامج والتطبيقات الذي شرحناها في هذه التدوينة تعمل على كلا من النظامين Android و iOS.