تنزيل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z كاكاروت على أجهزة الاندرويد برابط مباشر 2024

 مرحبا بكم اصدقائي متابعين مدونة تقني دوت كوم في هذه التدوينة سوف نقدم لكم طريقة تحميل لعبة Dragon Ball Z الشهيرة بحجم صغير ومضغوط لتشغيلها على أجهزة الأندرويد تعد لعبة دراغون بول الأشهر على مر السنوات الماضية وبالأخص ما بين 2009 و 2018 و 2019 و 2024 فإن اللعبة نالت إعجاب الجميع حيث قام بتنزيل اللعبة اكثر من 60 مليون محمل للعبة في أقل من سنة حتا أن اللعبة نالت على شهرة أكثر على منصة الويندوز على الكمبيوتر.

مميزات لعبة Dragon Ball Z

  1. اكتشاف عالم Dragon Ball Z والمناطق المتعدده وانجاز المهام.
  2. هزم الأعداء والمضي قد ما في القصة دراغون بول.
  3. انا لعبه دراغون بول كاكاروت لا تقدم عالم مفتوح منذ البداية مثل باقي الألعاب التقليدية بحيث اللعبة تقدم العديد من العوالم والمناطق المنفصلة من منطقة الى منطقة بحيث يدور في كل منطقة عدة مراحل متقدمة من القصة وعلى كل مهمة أنجزتها من القتال سوف تفتح لك عالم ثاني من خلاله تستطيع الاكمال مضيا في الساحة القتالية
  4. ان لعبة dragon Ball Z Kakarot  تختلف عن نسخة dragon Ball Xenoverse و dragon Ball FighterZ بحيث ذلك اللعبة او قصه اللعبة اختيار شخصيات حرة وكل شخصيه لها حركه معينه ولها أسلوب معين في القتال.
  5. اكتشاف كامل الخبايا في اللعبة بحث سوف تقابل جميع الشخصيات المشهورة في المسلسل الانمي الشهير دراغون بول وقتالهم وجها لوجه وسوف تواجه اشرس الأعداء حيث القتال لا يقتصر فقط على الحركات بحيث كل مرحلة قتال سوف تتعلم حركات معينة او أسلوب قتال معين وتستطيع أيضا اتحاد مع شخصيات أخرى اول اندماج مع شخصيات ثانيا مثل فيجيتا وكاكاروت.

والكثير الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها خلال تحميل اللعبة بسرعة اللعبة جدا ممتعة.

رابط تحميل اللعبة