تحميل لعبة نمر الوردي بحجم 18 ميغا فقط للأندرويد بدون محاكي psp

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب في هذه التدوينة سوف نقدم لكم طريقة تحميل لعبة النمر الوردي اللعبة الشهيرة بحجم 18 ميغا فقط وبدون محاكي او كمبيوتر psp اللعبة الأشهر في العالم.

تحميل لعبة نمر الوردي

تحميل لعبة النمر PINK Panther من ميديا فاير 2023 لا أعتقد أنه لا يوجد شخص لم يتابع او يعرف فيلم او مسلسل PINK Panther النمر الوردي الشهير في طفولته  حيث أن مسلسل النمر الوردي لاقى إقبال شديد وشهرة كبير حين إذا ان ذاك وعلى أساس تلك الشهرة تم تصميم لعبة مسلية ومرحى وفي نفس الوقت خفيفة على هاتفك.

ما رأيك بأن نسترجع ذكرياتنا وذكريات طفولتنا عبر لعبة بينك بانتر للعبة التي انشهرت على أجهزة الكومبيوتر وحتا البلاي ستيشن حيث أن تأتي لعبة النمر الوردي مشابهة لشخصية بينك بانتر الشهير حيث أن اللعبة فيها مهمات يجب عليك اتمامها اذا يجب عليك جمع المفاتيح لكي تفتحي باقي الابواب ووضع القنابل في أماكنها الخاصة.

وتعتمد اللعبة على أن تحمي نفسك من اللصوص والمخربين من اعاقتك في إكمال المهمات حيث أن اللعبة فيها عدة مراحل مثل مرحلة في الباخرة بأن يجب عليك أن تكون سريع كي تربح قبل عدوك عبر إكمال المهمات مثل إطعام الموز القرد كي تستطيع الدخول لإكمال المهمة وإضافة القنابل للأماكن التي لا تستطيع العبور منها الا بتفجيره.

واخر مهمة هي اخذ المفتاح بسرعة إلى أعلى القمة كي تستطيع الربح واخذ المفتاح لكي تنتقل الى مراحل اخرى وكل ذلك لديك اربع مرات نجاة ظاهرة لك أعلى يسار الشاشة على شكل قلوب حمراء حيث يمكنك زيارتها عبر البحث عنها داخل المهمات وهكذا كل ما عليك هو الدخول في اللعبة وجمع المفاتيح لكي تنتقل الى مراحل أصعب اللعبة بصراحة جدا جدا ممتعا ومسلية ولكي تستطيع ان تصبح ماهر في اللعبة عليك أن تكون سريع في إكمال المهمات وحفظ الطرق والمخابئ وكشف أماكن الاحجيات ولكي لا يتم القبض علي من قبل الأعداء مثل الديناصور والمحقق والفرعون.

( طريقة تحميل لعبة النمر الوردي PINK PANTHER)اولا عليك بالدخول إلى الرابط الذي سوف اتركه أسفل المدونة وهو مباشر من ميديا فاير هناا.

فك ضغط التطبيق كما موضح لكم أسفل في الصورة ثم تظهر لك اللعبة.

تقوم بتثبيته العبة مجهزة تلقائيا بتحكم مثل تحكم الpsp بدون لا كنترولار او كمبيوتر او اي شيء خارجي ومن ثم تقوم بدخول إلى اللعبة واللعبة هي مصممة باللغة الفارسية ولكن اللغة ليست مهمة بالنسبة الك واللعبة بحجم بسيط لا يفوق ال18 ميغا.