أسرع موقع لإنشاء بريد إلكتروني وهمي مؤقت بضغطة زر فقط

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني العرب في هذه التدوينة سوف نقدم لكم طريقة انشاء ايميل وهمي او بريد إلكتروني وتسجيل حسابات انستقرام او فيسبوك بعدد لا يحصى مؤقت في ضغطة زر وبكل سهولة تابع الشرح.

بدايةً اذا كنت من الذين يبحثون عن افضل موقع لإنشاء بريد مؤقت ضغطة زر واحدة فقط وذلك سوف يوفر لك الكثير من المزايا والخصائص مثل المواقع والبرامج التي تتطلب منك تسجيل بريد بها التسجيل عبر حسابك الأساسي الاستنتاج من الخصائص والمزايا دون التعرض لأي ازعاج.

النت تسجيل في بريد وهمي مؤقت يوفر عليك العديد من المزايا و الاختصارات مثل عدم اضافه بريدك الأساسي في بعض المواقع والبرامج التي تتطلب منك التسجيل عبر البريد الالكتروني فان لكن تبقى لي وضع حسابك الأساسي في تعرف رسائل مزعجة وكثيرة جدا بين ما اذا قمت بتسجيل بريد الكتروني مؤقت او وهمي فلن تجد كل تلك المشاكل موجودة اطلاقاً, لنبدأ على بركة الله.

موقع مهمل او mohmal

يعتبر موقع مهمل او mohmal من افضل مواقع لإنشاء بريد وهمي واشهرهم من حيث امانه الموقع و العمل عليه شكل جيد بان الموقع يعطيك الكثير من المزايا الخصائص التي تميزها عن باقي المواقع الايميلات المؤقتة.

طريقة استخدام الموقع جدا سهله فقط كل ما عليك هو الدخول الى الموقع ثم اذا كنت تريد انشاء بريد واحنى بسرعه فقط كل ما عليك هو الضغط على الإشارة الحمراء والخيار الأحمر "انشاء بريد عشوائي" وسوف يقوم بإنشاء الايميل فوراً.

واذا تود ان تقوم باختيار اسم معين لكي متى يتم حفظه في حال أردت البحث عنه في وقت لاحق يمكنك الضغط على "اخيار اسم ونطاق".

ان الموقع يمنحك 45 دقيقة ليتم إلغاء تنشيط الحساب وفي حال لم تكفيك لمدة يمكنك تمديد الوقت و تمديد صلاحية البريد في حال يمكن تود الرجوع الى البريد في مدة قصيرة يمكنك أيضا تغيير البريد من يعجبك البريد لا يعمل وأيضا يوجد فيه البريد الوارد موضح في الصورة.

صراحه هذا الموقع هو اكثر و اشهر موقع يمكنك الاعتماد عليه في انشاء حسابات وهمية مثل الفيسبوك وانستقرام وتويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط الموقع: mohmal.com